الخميس، 8 مارس 2012

'' زويل '' يغيب عن '' أكثر مائة شخصية عالمية '' مؤثرة في مجال التكنولوجيا

'' زويل '' يغيب عن '' أكثر مائة شخصية عالمية '' مؤثرة في مجال التكنولوجيا


'' زويل '' يغيب عن '' أكثر مائة شخصية عالمية '' مؤثرة في مجال التكنولوجيا العالم المصري أحمد زويل
3/6/2012 8:45:00 PM
كتب - محمد فتحي :
غاب العالم المصري أحمد زويل عن قائمة أكثر مائة شخصية نفوذا وتأثيرا في العالم العربي لعام 2012 بحسب تقرير '' مجلة جولف بيزنس '' فيما جائت 5 شخصيات عربية فقط بالقائمة الأكثر نفوذا في مجال العلوم والتكنولوجيا.
في المركز الأول عربيا والـ  17 عالميا جاء الدكتور تشارلز العشي (لبناني الأصل أميركي الجنسية) متخصص في مجال تكنولوجيا الفضاء.
بينما احتل الدكتور عبد اللـه عبد العزيز النجار (إماراتي) رئيس المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا الثاني في الشخصيات العربية الأكثر نفوذا في العلوم والتكنولوجيا ورقم 43 في قائمة المائة، لدعمه الأنشطة البحثية الاستثنائية التي أجراها علماء من المنطقة العربية عن طريق جذب الاستثمارات من مختلف أنحاء العالم.
وفي المركز الثالث عربيا جاء الدكتور فاروق الباز (أميركي من أصول مصرية) مدير مركز الاستشعار عن بعد بجامعة بوسطن الأميركية واحتل المرتبة 55 عالميا وجاءت بعده الدكتورة سامية العمودي (سعودية) ناشطة في مجال السرطان واحتلت المرتبة 79 عالميا والرابع عربيا.
وكانت الشخصية الخامسة هي السير مجدى يعقوب (بريطاني من أصول مصرية) جراح القلب المعروف الذي تبوأ المركز 97 في القائمة.

مصر تدعو لمشروع عربي حضاري لتطوير المحتوى العربي على الانترنت

مصر تدعو لمشروع عربي حضاري لتطوير المحتوى العربي على الانترنت


 مصر تدعو لمشروع عربي حضاري لتطوير المحتوى العربي على الانترنت مصر تطالب بتوحيد طاقات وقدرات الدول العربية واتحادها في كيان واحد
3/6/2012 11:33:00 AM
 كتب - محمد فتحي :
 أكدت مصر على ضرورة توحيد طاقات وقدرات الدول العربية واتحادها في كيان واحد ككتلة قوية تتحرك في المجتمع الدولي كوحدة متماسكة لكي تصبح قوة فاعلة على الصعيد الدولي، وضرورة أن يتجاوز شعار "العمل العربي المشترك" مرحلة الدعائية إلى مرحلة التفعيل على أرض الواقع.
 فبالرغم من الظروف الصعبة التي مرت بها مصر ولا تزال، والتي أثَّرت دون شكٍ على اقتصادها، إلا أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري ظل متماسكاً وقوياً بفضل المخزون الاستراتيجي من النمو الذي حققه، وبحكم أنه كان أحد قاطرات التنمية في مصر في العقد الأخير، مما جعله يتجاوز هذه المرحلة بنجاح، بل ويشهد حالياً نمواً متواصلاً وتطوراً ملحوظاً.
  جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها اليوم الدكتور محمد سالم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات نيابة عن السيد المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة في الجلسة الافتتاحية لقمة "توصيل العالم العربي" التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة الفترة من 5 : 7مارس الجاري وينظمها مجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات بالتعاون مع الاتحاد الدولي للاتصالات؛ وحضرها الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر، والدكتور نبيل العربي أمين عام جامعة الدول العربية، والدكتور حمدون توريه سكرتير عام الاتحاد الدولي للاتصالات، وعدد من ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية.
 وأشار الدكتور سالم إلى أن الواقع التكنولوجي والمعلوماتي الدولي يرتكز على عناصر رئيسية لازمة للنهوض بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وهي: التطوير والتأمين المستمر للبنية التحتية التكنولوجية، وتطويع أدوات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتعزيز فرص التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وتنمية الإبداع والابتكار في المجتمع، مشيراً إلى أن تطوير البنية التكنولوجية الأساسية والنفاذ الأسرع إلى شبكة الانترنت يعد من أهم التحديات الدائمة التي يفرضها علينا عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ولذلك فقد قامت مصر في نوفمبر 2011 بإطلاق الخطةِ القوميةِ لنشر خدمات الإنترنت فائق السرعة"eMisr" على المدى المتوسط حتى عام 2015، وعلى المدى البعيد حتى عام 2021، وهي تتضمن رؤيةً شاملةً لمستقبل البرودباند في مصر والخدمات والمشروعات التي يمكن أن تعتمدَ عليها وتحققَ نمواً اجتماعياً واقتصادياً.

سليمان ينسحب من الرئاسة مدفوعا بضغط المشير ومنصور


سليمان ينسحب من الرئاسة مدفوعا بضغط المشير ومنصور


سليمان ينسحب من الرئاسة مدفوعا بضغط المشير ومنصور نائب رئيس الجمهورية السابق عمر سليمان
3/8/2012 1:14:00 PM
القاهرة- أعلنت الدكتورة مروة منير، منسقة الحملة الانتخابية لترشيح عمر سليمان، لانتخابات الرئاسة، انسحاب سليمان من خوض الانتخابات الرئاسية.
وأكدت مروة بحسب "التحرير" أنه كان متوقعاً إعلان سليمان ترشيح نفسه، لخوض الانتخابات الجمعة، أو السبت، إلا أنه فضل الانسحاب من الانتخابات .
وأرجعت مصادر انسحاب نائب رئيس الجمهورية السابق، عمر سليمان من السباق الرئاسي، الى سببين، الأول هو ضغوط المجلس العسكري على سليمان، لإثنائه عن الترشح، لأنه سيكون عرضة لحملة شرسة من القوى الثورية، ويبدو أن هناك اتصالات تمت في الكواليس، بين عمر سليمان، وإحدى المؤسسات السيادية في الدولة، انتهت إلى قراره بعدم الترشح للرئاسة .
أما السبب الثاني فهو إعلان منصور حسن، رئيس المجلس الاستشاري، خوضه انتخابات الرئاسة الأربعاء، وهو ما دفع سليمان إلى الانسحاب من السباق الانتخابي، لتراجع فرص فوزه، بعدما تردد عن تأييد الإخوان والمجلس العسكري وبعض الأحزاب لمنصور حسن كمرشح رئاسي سواء خاض الانتخابات مستقلاً، أو كمرشح توافقي .
في نفس الوقت، أعلنت الجبهة الثورية لترشيح عمر سليمان للرئاسة، إصرارها وتمسكها الكامل، بترشيح عمر سيمان لرئاسة الجمهورية، بعدما صرح مقربون منه بأنه يرفض الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، وترى الجبهة أن سليمان هو المرشح الوحيد القادر على إنقاذ مصر، مما تمر به من مشاكل ضخمة على كافة المستويات والأصعدة.

إطلاق خدمة تويتر باللغات العربية والفارسية والعبرية

إطلاق خدمة تويتر باللغات العربية والفارسية والعبرية

آخر تحديث:  الخميس، 8 مارس/ آذار، 2012، 11:46 GMT

تويتر
تقول تويتر إن الآلاف من المتطوعين شاركوا في تحقيق هذا الانجاز
أطلقت تويتر يوم الخميس نسخا من خدمتها للتواصل الاجتماعي باللغات العربية والفارسية والعبرية والاردية، في خطوة من شأنها تعزيز لا مركزية هذه الخدمة التي لعبت دورا في ادارة الحراك الشعبي في العالم العربي وايران واماكن اخرى من العالم.
يذكر ان مستخدمي تويتر كانوا يتمكنون من التواصل بهذه اللغات من قبل، ولكن اصبح بامكانهم الآن الدخول الى الخدمة من خلال بوابات مخصصة للغاتهم.
ونقلت وكالة فرانس برس عن ناطقة باسم تويتر قولها "إن الاستفادة من خدمة تويتر متاحة الآن باللغات التي تكتب من اليمين الى اليسار".
واشادت الناطقة بالدور الذي لعبه الآلاف من المترجمين المتطوعين في المنطقة الذين بدأوا العمل في المشروع في يناير / كانون الثاني الماضي.
وقالت الناطقة باسم تويتر "يقيم بعض من هؤلاء المتطوعين في بلدان يمنع فيها رسميا استخدام الخدمة. ان الجهود التي بذلها هؤلاء تعتبر دليلا على مدى حرصهم لجعل خدمة تويتر متاحة ومفهومة في اوساط مجتمعاتهم."
وتشمل قائمة المتطوعين الذين شاركوا في اطلاق تويتر باللغات الجديدة مدون سعودي وطلبة جامعة مصريون وخبراء تقنيون من ايران وباكستان وغيرهم.
وبذا اصبحت خدمة تويتر، التي ذاع صيتها منذ تأسيسها عام 2006، متاحة بـ 28 لغة مختلفة.

عاصفة شمسية تهدد الرحلات الجوية وخطوط الطاقة

عاصفة شمسية تهدد الرحلات الجوية وخطوط الطاقة


GMT 11:15:00 2012 الخميس 8 مارس
6

لندن: اعلنت شركات طيران وشركات تعمل في قطاع الطاقة حالة استنفار بسبب اكبر عاصفة شمسية منذ خمس سنوات تتجه صوب الأرض مهددة بتعطيل الرحلات الجوية وقطع خطوط الطاقة.
وأدى الانفجار الذي وقع على سطح الشمس أو ما يُسمى "القذف الكتلوي التاجي" الى انطلاق كمية هائلة من الجسيمات الشمسية نحو الأرض ، كما افاد متحدث باسم مركز الارصاد الجوي البريطاني. ولكنه اضاف ان الظاهرة لن تكون ملحوظة عموما.
وأخطر خبراء في الأنواء الجوية شركات طيران بأنها قد تضطر الى تغيير مسار عدد من رحلاتها بعيدا عن المناطق القطبية حيث من المرجح ان يكون الإشعاع الناجم عن العاصفة الشمسية على اشده وحذروا شركات الطاقة في بريطانيا بأن شبكة الكهرباء الوطنية قد تتأثر بالعاصفة. 

ويمكن ان تسبب العواصف الشمسية مشاكل في الاتصالات مثل قطع الاتصالات اللاسليكة وعمل الاقمار الاصطناعية وتعطيل انابيب نقل النفط وتقليل دقة النظام العالمي لتحديد المواقع.

وقال المتحدث باسم مركز الارصاد البريطاني ان الظاهرة قد تسفر عن ظهور "الأنوار الشمالية" إذا كانت الظروف مناسبة والسماء صافية.
ولكن صحيفة الغارديان نقلت عن خبيرة الارصاد الجوي جيما بلامب ان الجو سيكون غائما في بريطانيا خلال العاصفة.
وقال مسؤولون في مركز التنبؤ الفضائي بالانواء الجوية في الولايات المتحدة ان العاصفة تزداد قوة مع ابتعادها عن الشمس وان الجسيمات المشحونة ستضرب الأرض بسرعة تبلغ 6.4 مليون كيلومتر في الساعة.
ومن المتوقع ان تستمر العاصفة الشمسية حتى صباح الجمعة رغم ان نفجارات شمسية أخرى قد تعقبها.
ويمكن ان تمتد "الأنوار الشمالية" في اميركا الشمالية جنوبا الى ولايات البحيرات الكبرى أو حتى ابعد ولكن البدر سيجعل من الصعب رؤيتها، كما اوضح العالم جو كونكيس من الادارة الوطنية للمحيطات والارصاد.
ويمكن للعواصف الشمسية ان تعطل التكنولوجيا على الأرض بالانبعاثات المغناطيسية والإشعاعية والراديوية. وقال كونكيس ان تضافر الأنواع الثلاثة من هذه الانبعاثات في وقت واحد سيكون حالة استثنائية.

كتب مكتبه الاسكندريه

أكثر من 20.000 كتاب للتحميل بروابط مباشرة




































حرف الألف
1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10
11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17


حرف التاء
1 | 2

















حرف الكاف
1 | 2


حرف الميم
1 | 2 | 3 | 4 | 5





شركة أمريكية تطرح فأرة لا سلكية على شكل قفاز

شركة أمريكية تطرح فأرة لا سلكية على شكل قفاز

تمنح المستخدم حرية الحركة والتنقل في أرجاء غرفة المنزل أو مكتب العمل

دبي - رشا صفوت يوماً بعد يوم تتطور أشكال أجهزة الحاسوب الطرفية سواء المكتبية أو المحمولة لتواكب احتياجات المجتمع المعاصر في يومنا هذا، والذي يتسم بالاعتماد على تكنولوجيا المعلومات وأجهزة الاتصال عن بعد.

وضمن هذا الإطار قررت شركة "Bellco Venture" الأمريكية طرح فأرة لاسلكية ذات تصميم فريد من نوعه في شكل قفاز يتم ارتداؤه في اليد مستوحاة من الخيال العلمي، فهي تشبه إلى حد كبير القفاز الذي كان يرتديه الممثل العالمي "توم كروز" في فيلم الخيال العلمي "Minority Report".

هذه الفأرة التي أُطلق عليها اسم "Ion Air Mouse" تتيح المستخدمين التحكم في مؤشر جهاز الكمبيوتر الخاص بهم عن بعد يبلغ مداه 35 قدما (حوالي 10.5 متر)، لتمنح المستخدم حرية الحركة والتنقل في أرجاء غرفة المنزل، أو مكتب العمل وإعطاء الحاسوب الأوامر لاسلكيا.

تتميز هذه الفأرة بأنها مزودة بثلاثة مفاتيح، اثنان منها هما مفتاحا الفأرة التقليديين "الأيمن والأيسر"، بجانب مفتاح آخر إضافي "Pause Button" وظيفته وضع المؤشر في حالة استعداد لفترة وجيزة، بحيث تتيح المستخدم إنجاز مهام أخرى غير العمل دون الحاجة إلى نزع القفاز من يده ودون أن يحول إدخال أوامر خاطئة للحاسوب كإغلاق نافذة أو ماشابه، وهذه الوظيفة لم تكن موجودة من قبل في الأنواع الأخرى حتى التي تدعم تقنية اللمس. وهذه المفاتيح الثلاثة موجودة جميعا في إصبع السبابة. ويتم تحريك المؤشر والتحكم فيه من خلال حركات اليد، فمجرد لمسة إصبع يمكن تصفح الشبكة العنكبوتية أو متابعة رسائل البريد الإلكتروني، بينما الشخص مسترخ على أريكته.

كما تحتوي الفأرة على منفذ خاص بـ "يو. إس. بي" لنقل أوامر "الماوس" إلى الحاسوب، كما يستخدم في إعادة شحن بطاريات الفأرة. وبذلك هي مثالية لهواة ألعاب الفيديو على الكمبيوتر أو الأجهزة الإلكترونية التفاعلية.

هذه الفأرة متوفرة الآن، ويمكن الحصول عليها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة التي تتخذ من مدينة "أورلاندو" بولاية "فلوريدا" الأمريكية مقرا لها. ويبلغ سعرها 79.99 دولارا أمريكيا وهي متوفرة باللونين الأسود والرمادي.

تمكن قراصنة انترنت من اختراق ملفات شديدة الحساسية في اجهزة كمبيوتر لدى "ناسا".

تقرير: ناسا فقدت حسابات للتحكم بمحطة الفضاء

سي.ان.ان

GMT 10:34:00 2012 الأحد 4 مارس

تمكن قراصنة انترنت من اختراق ملفات شديدة الحساسية في اجهزة كمبيوتر لدى "ناسا".

واشنطن: أشار تقرير لتحقيقات فيدرالية إلى أن قراصنة الانترنت تمكنوا خلال فترة معينة العام الماضي من اختراق ملفات شديدة الحساسية في أجهزة الكمبيوتر لدى وكالة الفضاء الأميركية "ناسا،" التي خسرت في مرحلة ما متواليات حسابية تستخدم للتحكم بمحطة الفضاء الدولية.
وقال التقرير الذي أعده المفتش العام للوكالة، بول مارتن، إن أحد القراصنة من الصين تمكن من قرصنة الصلاحيات الكاملة لحذف أو إضافة أي ملفات تتعلق بـ"مهام حساسة" في "مختبر الدفع النفاث" الذي تدير منه "ناسا" نشاطات الفضاء.
وشرح مارتن في تقريره مدى خطورة ما جرى بالقول: "بكلمات أخرى، يمكنني القول أن المهاجمين امتلكوا القدرة على التحكم الكامل بكل تلك الشبكات."
كما رصد التقرير حصول هجوم آخر تمكن خلاله قراصنة من سرقة البيانات الشخصية لقرابة 150 موظفاً في الوكالة الأميركية، مضيفاً أن "ناسا" تعرضت لـ47 هجوماً إلكترونياً فائق التطور عام 2011، وتمكن المهاجمون من تهديد سلامة أجهزة الكمبيوتر لديها 13 مرة.
أما إجمالي محاولات الاختراق خلال العامين الماضيين فبلغت 5408 محاولات، بما في ذلك محاولة دس برامج بصورة غير مشروعة أو الدخول إلى الأنظمة دون ترخيص.
ولفت مارتن في تقريره الذي حمل عنوان: "الأمن الإلكتروني لدى ناسا" أن "الدول أو الأفراد" الذين يقفون خلف الهجمات يعملون بتنظيم شديد ويحصلون على تمويل جيد، كما أنهم متخصصون بمهاجمة المنظمات الرئيسية، على غرار وكالة الفضاء الأميركية.
كما حذر من إمكانية تسرب المعلومات المقرصنة إلى جهات استخباراتية أجنبية قد تستغلها ضد المصلحة الأميركية، علماً أن محاولات قرصنة شبكات "ناسا" في السنوات الخمس الماضية أدت إلى اعتقال عدة أشخاص، من الصين وبريطانيا وإيطاليا ونيجيريا والبرتغال ورومانيا وتركيا وأستونيا.
ونبه التقرير إلى خطر حوادث سرقة الأجهزة الذكية والكمبيوترات المحمولة الخاصة بـ"ناسا" أو إضاعتها، وكشف أنه في مارس/آذار 2011 جرى سرقة جهاز "نوت بوك" لناسا، ما أدى إلى فقدان متواليات حسابية تستخدم لتوجيه محطة الفضاء الدولية والتحكم بها.
يشار إلى أن مارتن قدم شهادة حول خلاصة تقريره أمام الكونغرس الأميركي، وقدم للنواب رؤيته حول النقص في تطوير شفرات الأجهزة المحمولة لدى "ناسا،" إلى جانب ضعف الرقابة على الأمن التكنولوجي.

مدير الأف بي آي يحذر من هجوم إرهابي عبر الانترنت

مدير الأف بي آي يحذر من هجوم إرهابي عبر الانترنت

وكالات

GMT 3:30:00 2012 الخميس 8 مارس

بينما هدد "انونيموس" بشنّ هجوم على خوادم الانترنت الرئيسية في العالم، أعلن مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي أن منظمات إرهابية قد تسعى إلى تنفيذ هجوم إرهابي عبر الانترنت ضد بلاده وأنه يتوجب الإستعداد لذلك. يأتي ذلك في وقت نجحت مجموعة من القراصنة في إسقاط الموقع الإلكتروني للفاتيكان.

قراصنة اخترقوا نظم أجهزة الحواسيب الخاصة  بوكالة ناسا 13 مرة
واشنطن: أعلن مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي الاميركي (أف بي آي) روبرت مولر الاربعاء أن منظمات إرهابية قد تسعى الى تنفيذ هجوم إرهابي عبر الانترنت ضد الولايات المتحدة، وأنه يتعين الاستعداد له.
وقال مولر أمام لجنة في مجلس النواب الاميركي، "إن الارهابيين لم يستخدموا الانترنت حتى الآن لشن هجوم إلكتروني واسع النطاق، لكن لا يمكننا التقليل من شأن نواياهم".
وأضاف رئيس الشرطة الفيدرالية: "قد يسعون وراء تدريب رجال أو تجنيد رجال في الخارج بهدف تنفيذ هجمات إلكترونية"، مشيراً الى أن "هذه الاستعدادات للتهديد الارهابي تجعل من مهمة مكتب التحقيقات الفيدرالي في مكافحة الارهاب أكثر صعوبة".
وتابع مولر، وهو يعرض موازنة الأف بي آي للعام 2013، "بينما يتقدم اخصامنا في مجال الامن ويتكيفون باستمرار، يتعين على الأف بي آي ايضاً أن تكون قادرة على الرد بعمليات واستراتجيات جديدة أعيد النظر فيها لصد هذه التهديدات".
وقال إن الارهابيين "لا يختبئون وراء ظلال عالم المعلوماتية". وأضاف أن "القاعدة في شبه جزيرة العرب أسست مجلة عبر الانترنت منوعة وباللغة الانكليزية"، والشباب الصوماليون يستخدمون تويتر "للاستهزاء من اعدائهم بالانكليزية". وقال: "إنهم يستخدمون منتديات ومواقع انترنت لتجنيد اتباع وتحويلهم الى متشددين بهدف تنفيذ أعمال إرهابية".
ولفت مدير الأف بي آي الى أن عدد التحقيقات التي فتحتها الشرطة الفيدرالية الاميركية حول القرصنة المعلوماتية زاد بنسبة 84% منذ 2002 في كل المجالات.
وأعلن أن ألف متخصص يعملون في الأف بي آي للرد على التهديد المعلوماتي.
وفي رسالة على موقع "باستبين" في شبكه الانترنت الدولية للمعلومات، ذكر فريق القراصنة الشهير بـ "أنونيموس"، بأن المجموعة تخطط لشن ما يعرف بـ "هجوم الحرمان من الخدمة الموزّعة على خودام "دي أن أس" الرئيسية للانترنت.
وذلك باستخدام أداة مصممة خصيصاً تعتمد مبدأ يسمح بشن هجمات موسعة.

وأطلق فريق القراصنة على هذه العملية إسم "عملية التعتيم العالمي"، وهي ستستفيد من ثغرات في نظام "دي أن أس" نفسه، ما سيسمح لهم بتعطيل الانترنت لفترة تتراوح ما بين ساعة إلى أيام عدة.

لكن بحسب الخبراء، فإن فريق "أنونيموس" لا يمتلك القدرة الفعلية على تنفيذ مثل هذا الهجوم مهما كان عدد المستخدمين المشاركين في الهجوم كبيراً.

وذلك، لأن البنية التحتية للانترنت والمخدمات "دي أن أس" الرئيسية محصنة جيداً ضد مثل هذه الخدمات، وإن كانت معرضة نظرياً لها.
ووجهت السلطات القضائية الاميركية الاربعاء الاتهام الى عدد من اعضاء مجموعة "انونيموس" الالكترونية أو مجموعات متفرعة منها، ينشطون من الولايات المتحدة وايرلندا وبريطانيا، وقد تكون اعمال القرصنة المعلوماتية التي قاموا بها اوقعت قرابة المليون ضحية.
قام الفرع الايطالي لمجموعة قراصنة شبكة الانترنت المعروفة باسم "انونيموس" باسقاط موقع الفاتيكان على الانترنت يوم الاربعاء قائلاً انه هجوم على فضائح الكنيسة الكاثوليكية وعقيدتها المحافظة.
ويتعذر الدخول على موقع الفاتيكان على الانترنت. وقال متحدث إنه لا يستطيع تأكيد أن يكون سقوط الموقع من عمل مجموعة القراصنة لكنه أوضح ان فنيين يعملون على عودة الموقع.
وكانت إدارة الطيران والفضاء الأميركية ناسا، أعلنت مؤخراً أن قراصنة انترنت (هاكرز) اخترقوا نظم أجهزة الحواسيب الخاصة بها 13 مرة العام الماضي، وسرقوا معلومات من موظفين وتمكنوا من الاطلاع على مشروعات المهام الحرجة في خرق قد يقوض الأمن القومي الأميركي.

جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لذى ناشريها ،ممنوع النقل بدون تصريح أو ذكر للمصدر . Privacy-Policy | إتفاقية الإستخدام

إن جميع المواد الموجودة في الموقع تعبر عن آراء كتابها ولاتعبر عن رأي الموقع لذلك لايتحمل الموقع أي مسؤوليات تجاهها

هذا قالب المهندس عبدالرحمن احمد وهذه حقوق ملكية فكرية