الجمعة، 15 فبراير 2013

وزير التموين: ضبط 36 مليون لتر سولار وبنزين قبل تهريبها للسوق السوداء

صورة ارشيفية
كتب مدحت وهبة
أعلن الدكتور باسم عودة، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن أجهزة الرقابة تمكنت من ضبط 36 مليون لتر سولار وبنزين بمحطات الوقود خلال تلاعب أصحاب المحطات فى هذه الكميات، ومحاولتهم تهريبها إلى السوق السوداء.

وأضاف الوزير، خلال تفقده إحدى بمحافظة الوقود بالجيزة وبمرافقة اللواء أحمد الموافى مدير الإدارة العامة للتموين، أن قيمة الكميات التى تم ضبطها تبلغ 120 مليون جنيه، لافتاً إلى أن هناك تنسيقاً بين وزارات المالية والبترول والداخلية والتنمية المحلية بشأن الحفاظ على وجود مخزون استراتيجى للسولار، إضافة إلى تكثيف الحملات الأمنية على محطات الوقود لمنع تهريبه إلى السوق السوداء.

ضبط 100 كيس مواد متفجرة بنفق "أحمد حمدى" بالسويس.. كانت في طريقها إلي سيناء


نفق الشهيد أحمد حمدى
نجحت مديرية أمن السويس صباح اليوم الجمعة فى ضبط 100 كيس من المواد المتفجرة بنفق الشهيد أحمد حمدى بالسويس داخل سيارة خضراوات قادمة فى اتجاه سيناء.
وتم التحفظ على السائق (أ.س-32 سنة) من أجل استجوابه وتبين من التحقيقات الأولية أن الشحنة كانت فى طريقها من القاهرة لشمال سيناء لتسليمها إلى شخص مجهول.

تم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة للتحقيق بعدالتحفظ على المواد المتفجرة بقسم شرطة الجناين.

جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لذى ناشريها ،ممنوع النقل بدون تصريح أو ذكر للمصدر . Privacy-Policy | إتفاقية الإستخدام

إن جميع المواد الموجودة في الموقع تعبر عن آراء كتابها ولاتعبر عن رأي الموقع لذلك لايتحمل الموقع أي مسؤوليات تجاهها

هذا قالب المهندس عبدالرحمن احمد وهذه حقوق ملكية فكرية