الثلاثاء، 29 يناير 2013

إشتباكات مصر ترافق قرار مرسي بتخفيف أو إلغاء حظر التجوال

إشتباكات مصر ترافق قرار مرسي بتخفيف أو إلغاء حظر التجوال
أعلن الناطق الرسمي بإسم الرئاسة المصرية ياسر علي عن قيام الرئيس المصري محمد مرسي بتفويض محافظي مدن قناة السويس (بورسعيد – الإسماعيلية – السويس) لإصدار قرارات" بتخفيف أو إلغاء قرار" أصدره بفرض حظر التجوال بمحافظاتهم "حسب الحالة الأمنية في كل محافظة"، موضحاً أن "حظر التجول ليس موجهاً ضد الشعب المصري أو بهدف منع التظاهر السلمي".
وفي سياق آخر، اندلعت اشتباكات عنيفة صباحاً في وسط القاهرة عند جسر "قصر النيل"، ومدخل "ميدان التحرير" وفندق سميراميس على كورنيش النيل، فيما أُقيم رابع جدار خرساني للفصل بين الجانبين. وأصيب عشرات المتظاهرين باختناقات بعد إطلاق عناصر الأمن قنابل مسيلة للدموع.

طريقة حذف حساب الفيس بوك

طريقة حذف حساب الفيس بوك نهائيا Delete Facebook Account شرح بالصورة 
شرح بالصورة كيف يمكنك حذف حساب الفيس بوك بشكل نهائى 
اذا كنت ترغب فى التخلص من الفيس بوك الامر يحتاج الى اقل من دقيقة 
الشرح تم تحديثه واضافة صور جديدة حصرية لموقعنا
تابع بالصورة how to delete facebook account ازالة حساب الفيس بوك
1- سجل دخول الى حسابك
2: اضغط على الرابط التالى :
لابد ان تكون مسجل دخول
3- سوف تظهر لك الصورة التالية :

تاكيد على انك ترغب فى حذف حسابك من على الفيس 
اضغط تقدم تظهر لك الصورة التالية :
هنا لا بد من ادخال الباسورد + كتابة الكلمات التى سوف تظهر لك للتاكيد
ثم اضغط موافق
وتابع بالصورة :طريقة حذف حساب في الفيس بوك طريقة حذف حساب من الفيس بوك
هنا يعلمك انه تم اغلاق حسابك وان لم تستخدمه خلال 14 يوم سوف يتم حذف الاكون بشكل نهائى وبعدها سوف يتم تحويلك الى الصفحة الرئيسية

طريقة حذف صفحة فيس بوك أنشأتها أنت











بسم الله الرحمن الرحيم
اقدم لكم طريقة حذف صفحة أنشأتها أنت من حسابك في الفيس بوك
اليكم الشرح بالصور :










اختر (ادارة الأذونات ) ثم اضغط على Delete واعمل حفظ للتغييرات






هنا يخبرك بأنه يمكنك استرجاع الصفحة خلال 14 يوم











عصام سلطان: الحكم بحبسي خطأ مهني «مخالف للقانون» وسأتخذ إجراءات ضده

وصف المحامي عصام سلطان، القيادي بحزب الوسط، الحكم الصادر ضده بالحبس شهراً بتهمة سب وقذف الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق بأنه «مخالف للقانون»، مؤكداً أنه سيتخذ الإجراءات اللازمة حيال هذا الأمر.
وقال، في بيان نشره بصفحته على «فيس بوك»، الثلاثاء: «أصدر القاضي محمد موسى، رئيس محكمة جنح المطرية، حكماً غيابياً على عصام سلطان بالحبس شهر وكفالة 50 جنيه وتعويض 10000 جنيه، فى القضية رقم 4738 لسنة 2012 جنح القاهرة الجديدة، المرفوعة من الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق، بتهمة السب والقذف».
وأضاف: «وقد صدر الحكم دون إعلان لعصام سلطان بموعد الجلسة، لاسيما وأن القضية أصلاً كانت متداولة أمام محكمة جنح القاهرة الجديدة، وقد استشعر رئيسها الحرج نتيجة الضغوط التى تمارس عليه فتنحى عن نظرها وأحالها إلى رئيس محكمة شمال القاهرة لإحالتها إلى دائـرة أخرى، ويبدو أن الدائرة الأخرى هى دائرة جنح المطرية التى أصدرت الحكم المذكور دون إعلان أو حضور عصام سلطان أو من يمثله».
واعتبر «سلطان» أن الحكم «قد تضمن الحبس شهراً بالمخالفة لقانون العقوبات المصري، الذي نص على أن عقوبة السب والقذف (بفرض ثبوتها لإنها غير ثابتة أصلاً)، الغرامة فقط عشرة آلاف جنيه، وفقاً لنص المادة 303 من قانون العقوبات» مضيفاً «وبالتالي فإن صدور الحكم المشار إليه بهذه الطريقة وبتلك المخالفة، التي تعد خطأً مهنياً جسيماً، يستوجب المساءلة والمخاصمة لمن أصدر الحكم، وسيكون محلاً للإجراءات التى سيتخذها عصام سلطان باكر ضد المتسببين».

جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لذى ناشريها ،ممنوع النقل بدون تصريح أو ذكر للمصدر . Privacy-Policy | إتفاقية الإستخدام

إن جميع المواد الموجودة في الموقع تعبر عن آراء كتابها ولاتعبر عن رأي الموقع لذلك لايتحمل الموقع أي مسؤوليات تجاهها

هذا قالب المهندس عبدالرحمن احمد وهذه حقوق ملكية فكرية