الاثنين، 19 مارس 2012

أنا رئيس مسلم لدولة إسلامية---السادات---شنودة

خطاب السادات لعزل البابا شنودة

خطاب محمد أنور السادات بالكنيست الإسرائيلي كاملا

خطاب السادات الذى لا يذاع كاملاً- اكتوبر 1973

اشتباكات بدير الزور وتحذير من أزمة إنسانية

اشتباكات بدير الزور وتحذير من أزمة إنسانية
عناصر من الجيش السوري الحر في مدينة إدلب (الفرنسية)
أفاد ناشطون سوريون بأن اشتباكات تدور حاليا بين قوات النظام السوري والجيش الحر في شرق مدينة دير الزور، حيث داهمت عشرات الدبابات المدينة، لاستعادة أحياء رئيسية سيطر عليها أفراد الجيش السوري الحر، وفي الأثناء وصلت إلى ميناء طرطوس السوري سفينة روسية تحمل وحدة من قوات مشاة البحرية لمكافحة الإرهاب.
ونقلت رويترز عن شهود عيان أن دبابات وحاملات جند مدرعة دخلت مدينة دير الزور من الشمال وواجهت مقاومة من مقاتلي المعارضة أثناء توجهها إلى أحياء في جنوب شرق المدينة سقطت في أيدي المعارضين.
اشتباكات اليوم تأتي بعد هجمات شنها الجيش الحر على مراكز أمنية للنظام في حي المزة بوسط دمشق، وهو أحد أشد الأحياء تحصينا ويضم سفارات ومقرات أمنية، مما أسفر -بحسب ناشطين- عن سقوط نحو ثمانين قتيلا ومائتي جريح
وفيما أفادت الهيئة العامة للثورة السورية بمقتل ستة أشخاص، قال ناشطون إن مظاهرات خرجت في عدد من المدن والبلدات السورية صباحا. وبثت مواقع الثورة السورية صورا لمظاهرتين في بلدتي الصورة وعلما بمحافظة درعا جدد فيهما المتظاهرون مطالبتهم برحيل نظام الرئيس بشار الأسد، وعبروا عن تضامنهم مع المدن السورية المحاصرة التي تتعرض لهجمات من قبل قوات النظام، كما هتف المتظاهرون للجيش الحر وطالبوا بتسليحه.
وقالت الهيئة، في بيان تلقت الجزيرة نسخة منه، إن قوات الأمن والجيش السوري شنت صباح اليوم حملة مداهمات واعتقالات في مدينة إدلب، وقامت بإحراق منزلين وسط إطلاق نار بكافة الاتجاهات، وأشارت إلى أن قصفا عنيفا طال المنازل في بلدات مرعيان وإبديتا بالمدينة مما أدى لاحتراق أكثر من خمسين منزلا.
وأضافت أن جيش النظام قصف منازل في قلعة المضيق بريف حماة، كما استهدف القلعة الأثرية بالمدفعية الثقيلة. وفي درعا اقتحم الجيش بلدة كفر شمس والنعيمة وسط إطلاق نار كثيف وحصار لبلدة الحراك لليوم العشرين على التوالي.
كما قصف الجيش أحياء في حمص القديمة وبلدة جوسية في مدينة القصير بحمص، وأطلق النار على المشيعين في دوما وتل منين بريف دمشق مما أدى لسقوط جرحى.
يأتي هذا بعد هجمات شنها الجيش الحر على مراكز أمنية للنظام في حي المزة بوسط دمشق، وهو أحد أشد الأحياء تحصينا بالعاصمة حيث يضم سفارات ومقرات أمنية، ومساكن لمسؤولين بارزين، مما أسفر -بحسب ناشطين- عن سقوط نحو ثمانين قتيلا ومائتي جريح من عناصر قوات النظام السوري.
من جانبه، ذكر التلفزيون السوري أن تلك الاشتباكات دارت مع ما وصفها بـ"عصابة إرهابية مسلحة" وأدت لمقتل عنصر نظامي وثلاثة من المهاجمين، فيما أشار ناشط إلى إصابة 18 عسكريا نظاميا سوريا على الأقل في تلك الاشتباكات.
إيران أرسلت سفينتين حربيتين في وقت سابق لميناء طرطوس السوري (الجزيرة)
إمداد روسي
في هذه الأثناء، قال مسؤولون من مقر الأسطول الروسي في البحر الأسود إن سفينة روسية تحمل وحدة من قوات مشاة البحرية لمكافحة الإرهاب وصلت إلى ميناء طرطوس السوري اليوم الاثنين.
وأوضحت وكالة أنباء إنترفاكس الروسية أن السفينة العسكرية انضمت إلى سفينة استطلاع ومراقبة تابعة للبحرية الروسية موجودة بالفعل في طرطوس.
ونقلت الوكالة عن مسؤولين في البحرية أن هدف روسيا من وجود السفينة والقوات في الميناء السوري في البحر المتوسط هو إظهار قلق الكرملين إزاء استقرار سوريا والمساعدة إذا تطلب الأمر في إجلاء المدنيين الروس من المنطقة.
ورغم إعلان الكرملين اتخاذ "موقف محايد من الصراع الدائر بين النظام السوري والمعارضة"، إلا أن موسكو تواصل إرسال شحنات الأسلحة إلى الحكومة السورية عبر منشآت تستأجرها في ميناء طرطوس.
أزمة إنسانية
في غضون ذلك، قال رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر جاكوب كيلينبرجر اليوم الاثنين إن الوضع الإنساني في سوريا سيزداد سوءا على الأرجح، مؤكدا الحاجة إلى اتخاذ إجراءات عاجلة لتخفيف آثار عام من إراقة الدماء.
وزار كيلينبرجر موسكو ليطلب من روسيا المساعدة في إقناع الحكومة السورية بالسماح بدخول مزيد من المساعدات الإنسانية إلى السوريين المحتجزين في مناطق القتال.
وتسعى اللجنة الدولية للصليب الأحمر للتوصل إلى هدنة مدتها ساعتان يوميا بين القوات الحكومية والمسلحين للسماح بنقل إمدادات إغاثة وإجلاء أشخاص لأسباب طبية.
وقال كيلينبرجر لوزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في بداية المحادثات "تقييمنا للأسف هو أن الوضع الإنساني سيتدهور على الأرجح"، وأضاف أنه يريد أن ينقل تقييم اللجنة "وقناعاتنا بشأن أهم الإجراءات العاجلة التي يجب اتخاذها في المجال الإنساني".
وتمكنت اللجنة الدولية للصليب الأحمر وجمعية الهلال الأحمر العربي السوري من الوصول إلى بعض المناطق التي تأثرت بالقتال، وقدمت لآلاف الأشخاص أطعمة وأدوية وسلعا أساسية أخرى، لكن كيلينبرجر قال إن هناك حاجة للسماح بدخول مناطق أخرى.
وتقول الأمم المتحدة إن أكثر من ثمانية آلاف شخص قتلوا منذ بدء الانتفاضة، كما أجبر نحو 230 ألفا على الفرار من منازلهم منهم ثلاثون ألفا على الأقل فروا خارج البلاد. وفي المقابل تقول الحكومة إن ألفين من أفراد الجيش والشرطة قتلوا أيضا على يد من تصفهم بمجموعات إرهابية مسلحة ممولة من الخارج.

ستة مرشحين لخلافة البابا شنودة

ستة مرشحين لخلافة البابا شنودة
 ثلاثة أقباط توفوا خلال التدافع لرؤية جثمان البابا في مقر الكاتدرائية (الفرنسية)
ذكرت تقارير إعلامية مصرية اليوم أن ستة من أساقفة بطريركية الأقباط الأرثوذكس في مصر مرشحون لخلافة البابا شنودة الثالث الذي توفي السبت، فيما توفي ثلاثة أقباط خلال التدافع لمشاهدة جثمانه.
 
ومن بين الأسماء التي اعتبرت الصحف المصرية أنها مرشحة لخلافة البابا الأنبا بيشوي أسقف سكرتير المجمع المقدس للكنيسة القبطية، والأنبا موسى أسقف الشباب، والأنبا يؤنس سكرتير البابا الراحل، والأنبا مرقس أسقف شبرا الخيمة (شمال القاهرة).

وبسبب الرهانات التي تحيط باختيار البابا الجديد خلفا لشنودة -الذي شغل الموقع على مدى أربعة عقود- فإن هذه العملية ستكون صعبة خصوصا في ظل تعقيدات إجراءات الاختيار.

وقال السياسي القبطي جمال أسعد إن "موقع البابا أصبح سياسيا إضافة إلى طابعه الديني والروحي ولذلك فإننا قد نشهد صراعا كبيرا بين قيادات الكنيسة أثناء عملية اختيار البابا الجديد".

ويتولي أسقف البحيرة باخوميوس منصب قائم مقام البابا لمدة شهرين لحين انتخاب بابا جديد، وليس هناك موعد محدد أو أي سقف زمني لاختيار البابا الجديد.

يذكر أن البابا شنودة كان قد انتخب في العام 1971 لخلافة البابا كيرلس بعد سبعة أشهر من وفاة الأخير.
إجراءات
جمال أسعد:
موقع البابا أصبح سياسيا إضافة إلى طابعه الديني والروحي ولذلك فإننا قد نشهد صراعا كبيرا بين قيادات الكنيسة أثناء عملية اختيار البابا الجديد".
ووفقا للائحة الكنيسة التي وضعت في العام 1957، ستقوم المطرانيات المختلفة في مصر بترشيح وتزكية أساقفة لتولي منصب البابا ثم تعرض أسماء المرشحين على جمعية ناخبين تضم أعضاء المجمع المقدس وشخصيات عامة من بينها النواب الأقباط الحاليون والسابقون والوزراء الحاليون والسابقون وأعضاء المجلس المحلي.

وبعد عملية الاقتراع يتم إجراء "قرعة هيكلية" بين المرشحين الثلاثة الذين حصلوا على أعلى الأصوات أي يقوم طفل باختيار ورقة من بين ثلاث أوراق تحمل كل منها اسم أحد المرشحين.

وواصل عشرات الألوف من الأقباط احتشادهم لإلقاء نظرة الوداع على جثمان البابا الذي سجي في نعش في البداية ثم أجلس على كرسي احتفالي مرتديا ملابس حمراء مذهبة وتاجا ذهبيا وهو يحمل صولجانا مذهب الرأس في مقر الكاتدرائية العباسية.  

ولقي ثلاثة أشخاص حتفهم وأصيب آخرون بسبب الزحام الشديد حول الكاتدرائية الذي أدى أيضا إلى تعطيل حركة المرور في المنطقة. وقال التلفزيون المصري إن المجمع المقدس قرر إغلاق أبواب ومداخل الكتدرائية حتي غد الثلاثاء الذي ستشيع فيه الجنازة.

من جهته منح المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المسيحيين العاملين في مؤسسات الدولة عطلة ثلاثة أيام لوداع البابا، كما قرر تخصيص طائرة عسكرية لنقل جثمانه إلى وادي النظرون حيث سيدفن هناك.

وقدم الرئيس الأميركي باراك أوباما تعازيه في وفاة البابا وقال "سنذكر البابا شنودة الثالث كرجل عميق الإيمان وزعيم لعقيدة عظيمة وداعم للوحدة والمصالحة". وذكر أوباما أن البابا شنودة كان ملتزما بالوحدة الوطنية وزعيما محبوبا لأقباط مصر ومساندا للتسامح الديني والحوار بين الأديان" .

كما نعتته إسرائيل ووصفه بيان للخارجية الإسرائيلية بـ"القائد الروحي المهم الذي قدم مساهمته في مجال التعايش في مصر".

وصلى من أجله البابا بنديكت الزعيم الروحي للكاثوليك وقال "أود أن أعبر لأعضاء المجمع المقدس وللأساقفة وأتباع البطريركية عن عميق مشاعر تعاطفي الأخوي". ووصف البابا شنودة بأنه "داعية للوحدة بين المسيحيين".

أدوبي تحذر من ثغرة خطيرة في مشغل الفلاش


أدوبي تحذر من ثغرة خطيرة في مشغل الفلاش

تعليقات: 0

آخر تحديث يوم الأربعاء 7 مارس 2012 - 2:20 م ا بتوقيت القاهرة

واشنطن - أ ش أ حذرت شركة "أدوبي" الأمريكية لمشغلات برامج الفلاش من ثغرة خطيرة اكتشفها باحثون من الفريق الأمني في جوجل يمكن أن تؤدي إلى عطب في الذاكرة والسماح للمخترقين بالتحكم بالكمبيوتر المصاب. وصنفت أدوبي الثغرة بالخطيرة، وقامت بإصلاحها.

وقالت الشركة بأن الثغرة موجودة في نسخة مشغل الفلاش رقم 62،102،1،11 وما قبل بالنسبة لكل من ويندوز وماكنتوش ولينوكس وسولاريس، وموجودة في النسخة رقم 1،11، 6،115 وما قبل بالنسبة لأندرويد 4، وفي النسخة رقم 6،111،1،11 وما قبل بالنسبة لنسخ أندرويد 2 وأندرويد 3.

ونصحت الشركة المستخدمين على الأنظمة المختلفة التي تحمل مشغل الفلاش بالنسخ المذكورة أعلاه بالتحديث فورا للحصول على النسخة الجديدة

موجة هجمات فيروسية تصيب مدونات وورد برس

موجة هجمات فيروسية تصيب مدونات وورد برس

تعليقات: 0 

آخر تحديث يوم الخميس 8 مارس 2012 - 5:14 م ا بتوقيت القاهرة

واشنطن - أ ش أ  ذكر تقرير أصدرته شركة "ويبسنس" العالمية المتخصصة في أمن الإنترنت، أنه تمت إصابة حوالي ثلاثين ألف مدونة وورد برس في موجة هجمات واسعة، تسعى إلى نشر برنامج مزيف لمكافحة الفيروسات، يؤدي إلى إصابة الأجهزة التي تقوم بتحميله.

     ويُعرف هذا النوع من الهجمات باسم "برامج مضادات الفيروسات الاحتيالية، حيث يقوم المهاجم بزرع كود ضمن صفحات المدونة المصابة، يقوم بتحويل زوار الموقع إلى موقع آخر، يعرض بيع أو تحميل برنامج مزيف للحماية من الفيروسات، بينما يؤدي التطبيق في حال تحميله إلى إلحاق الأذى بجهاز المستخدم .

     وقالت الشركة بأن عدد الصفحات المصابة، وصل إلى أكثر من 200 ألف صفحة، معظمها لمواقع داخل الولايات المتحدة، إلا أن زوار هذه المواقع موزعون جغرافيًا، ما يعني أن الإصابات ستنتقل بشكل سريع إلى بقية أنحاء العالم.

    وأشار التقرير إلى أن معظم المدونات التي تأثرت بالهجمات، تعمل بنسخ قديمة من وورد برس، أو تستخدم إضافات تحتوي على ثغرات أمنية، أو يستخدم أصحابها كلمات مرور ضعيفة، ونصحت الشركة أصحاب المدونات بإبقاء نسخة وورد بريس، محدثة دائمًا إلى النسخة الأخيرة مع جميع الإضافات، واستخدام كلمات مرور قوية يصعب كسرها.

تقنية حديثة تحول لغة الاشارة إلى رسائل نصية



تقنية حديثة تحول لغة الاشارة إلى رسائل نصية

تعليقات: 0 

آخر تحديث يوم الثلاثاء 13 مارس 2012 - 11:25 ص ا بتوقيت القاهرة

لندن - أ ش أ ابتكر علماء ومخترعون بريطانيون بقسم علوم الحاسب  وتكنولوجيا المعلومات في جامعة "أبردين" بالمملكة المتحدة تقنية حديثة تعد طفرة  فى علوم اللغويات والاشارات العصبية الخاصة بفاقدي السمع والنطق تقوم على تحويل لغة الاشارة إلى رسائل نصية مكتوبة.

وقال الباحثون "إن التقنية الحديثة التي تقوم أساسا على خدمة فاقدي السمع  والنطق تمكن الناطقين بلغة الاشارة من تحويل حركات أيديهم المختلفة إلى رسائل  نصية مكتوبة عبر برنامج الكتروني متصل بالحاسب الآلي ".

وأضافوا "إن البرنامج الحديث المتصل بالحاسوب الالكتروني يترجم الإشارات  الصادرة عن المتحدثين بلغة الإشارة إلى نوع من الرسائل النصية المقروءة على شاشة  الكمبيوتر ، وتقوم التقنية على إستخدام كاميرا رقمية تسجل إشارات اليد ".. لافتين  إلى أن تلك التقنية ستكون متاحة فى غضون عام وتعد بمثابة حل جذري للتواصل بين  فاقدي السمع والنطق ومساعدتهم على النجاح فى سوق العمل .

باحثون يحصلون على 210 آلاف دولار مكافآت لاكتشاف الثغرات الأمنية بمتصفحات الويب

باحثون يحصلون على 210 آلاف دولار مكافآت لاكتشاف الثغرات الأمنية بمتصفحات الويب


آخر تحديث يوم الثلاثاء 13 مارس 2012 - 11:15 ص ا بتوقيت القاهرة

كاليفورنيا - أ ش أ حصل باحثون في أمن المعلومات على مكافآت وجوائز  قدرها 210 آلاف دولار أمريكي لكشفهما ثغرات أمنية من نوع "زيرو داي" بمتصفحي  الويب "جوجل كروم" و"موزيلا فايرفوكس" خلال فعاليات اليوم النهائي لإثنين من  مسابقات الاختراق الشهيرة.

واكتشفت ثغرتا متصفح الويب "كروم" اللتان عرفتا باسم "بينكي باي" على يد باحث شاب  ضمن مسابقة الاختراق "بوينيوم" التي ترعاها "جوجل".

وعقب التحقق من استيفاء عمل  ثغرتي "بينكي باي" لمتطلبات المسابقة بتحقيق اختراق كامل للمتصفح، منحته "جوجل"  مكافأة قدرها 60 ألف دولار أمريكي.وقد سارعت "جوجل" بإصدار تحديث يعالج ثغرتي  "بينكي باي" في متصفح الويب "كروم".

أما ثغرات متصفح الويب "فايرفوكس" فقد تم إكتشافها على يد الباحثين فينسينزو  إيوزو وويليم بينكاير ضمن فعاليات اليوم الأخير لفعاليات مسابقة الاختراق الشهيرة "باون تو أوين" التي أقيمت على هامش فعاليات مؤتمر "كان سيك ويست" الأمني  بكولومبيا.

  وحصل المتسابقان على جائزة المركز الثاني للمسابقة والتي بلغت قيمتها 30 ألف  دولار أمريكي.

شرح تثبيت ويندوز 8 خطوة خطوة ( صور ) Install Windows 8

افتراضي شرح تثبيت ويندوز 8 خطوة خطوة ( صور ) Install Windows 8


شرح تثبيت ويندوز 8 خطوة خطوة
Install Windows 8


شرح تثبيت ويندوز 8 خطوة خطوة ( صور ) Install Windows 8
Install Windows 8

في الرابع عشر من الشهر الجاري طرحت مايكروسوفت نظامها الجديد للتجربة في ثلاث نسخ نسخة 32 بت ونسخة 64 بت ونسخة 64 بت مع أدوات للمطورين
وقد قمنا في شبكة مشاهد نت بتنزيل النسخ وتجربتها وسنعرض لكم طريقة التثبيت وهي شبية لحد التطابق في التثبيت الخارجي مع نظام ويندوز 7 الأقدم
أما التثبيت من داخل النظام أو ما يطلق عليه سبقا الترقية فلاجديد فيها أيضا وسنورد لكم في مجموعة صور الخطوات التي تم تصويرها من واقع إحدى التجارب
وبذلك نجيب على السؤال الذي لاشك يطرحه الكثيرون:
كيف يتم تنصيب ويندوز 8 الجديد ؟
How To Install Windows 8 ?




شرح تثبيت ويندوز 8 خطوة خطوة ( صور ) Install Windows 8



جديد

ما الجديد في ويندوز 8 (عرض مصور) What's New in Windows 8



شرح تثبيت ويندوز 8 خطوة خطوة ( صور ) Install Windows 8



لتنزيل نسخة من نظام ويندوز 8 راجع هذا الموضوع

تنزيل ويندوز 8 - النسخة التجريبية برابط مباشر Download Windows 8

(اختر النسخة التي تتوافق مع مواصفات نظامك 32 بت أو 64 بت)
لمعرفة نوع نظامك الحالي راجع هذا الموضوع

كيف تعرف نوع نظامك ... هل نظامك 32 بت أم 64 بت




شرح تثبيت ويندوز 8 خطوة خطوة ( صور ) Install Windows 8




أولا : تثبيت النظام على جهاز لايتوفر عليه نظام

لتثبيت النظام من خارج النظام أو على جهاز لايوجد عليه نظام اتبع خطوات التثبيت التقليدية المعروفة في ويندوز 7 وتجد هنا شرحا مصورا لها

شرح تنصيب ويندوز 7 Windows 7 Installation Guide



شرح تثبيت ويندوز 8 خطوة خطوة ( صور ) Install Windows 8




ثانيا : تثبيت نظام ويندوز 8 من داخل نظامك الحالي

ضع نسخة النظام التي قمت بتنزيلها على قرص DVD
ضع القرص في السواقة

سيمر التثبيت بأربع مراحل
Preparation
Compatibilty
Install
Config




شرح تثبيت ويندوز 8 خطوة خطوة ( صور ) Install Windows 8



مرحة الإعداد
Preparation



سيبدأ تلقائيا تهيئة النظام Preparation
انتظر نهاية العداد

هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 1281x801 .
شرح تثبيت ويندوز 8 خطوة خطوة ( صور ) Install Windows 8
Install Windows 8



سيتم فحص امكانية التثبيت


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 646x511 .
شرح تثبيت ويندوز 8 خطوة خطوة ( صور ) Install Windows 8

Install Windows 8



بعد اكتمال التهيئة ستأتيك اتفاقية التثبيت
وافق على الاتفاقية


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 646x509 .
شرح تثبيت ويندوز 8 خطوة خطوة ( صور ) Install Windows 8

Install Windows 8



يمكنك اخبار النظام بحفظ ملفاتك الخاصة على نظامك الحالي
كما يمكن التعليم على عدم حفظ أي شئ
اضغط التالي بعد اختيار ما يناسبك



هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 646x511 .
شرح تثبيت ويندوز 8 خطوة خطوة ( صور ) Install Windows 8

Install Windows 8



شرح تثبيت ويندوز 8 خطوة خطوة ( صور ) Install Windows 8



مرحلة فحص التوافقية
Compatibilty


يقوم النظام هنا بفحص توافقية نظامك مع ويندوز 8
قد يأخذ الفحص عدة دقائق


هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 646x510 .
شرح تثبيت ويندوز 8 خطوة خطوة ( صور ) Install Windows 8

Install Windows 8



شرح تثبيت ويندوز 8 خطوة خطوة ( صور ) Install Windows 8

يتواصل

شرح تثبيت ويندوز 8 خطوة خطوة ( صور ) Install Windows 8



روابط ذات صلة

ما الجديد في ويندوز 8 (عرض مصور) What's New in Windows 8

خلفيات ويندوز 8 Windows 8 Wallpapers

---------------

شرح تنصيب ويندوز 7 بالصور

تركيب ويندوز Windows XP مع ويندوز Windows 7 شرح الطريقة في صور + برنامج التحكم






الموضوع الأصلي : شرح تثبيت ويندوز 8 خطوة خطوة ( صور ) Install Windows 8     -|@|-     المصدر : شبكة مشاهد نت التطويرية     -|@|-     الكاتب : mushahed

 
facebook

توقيع : mushahed

رب اغفر لي و لوالدي و للمؤمنين يوم يقوم الحساب

==========

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

التعديل الأخير تم بواسطة mushahed ; 09-24-2011 الساعة 05:01 AM.
رد مع اقتباس

جوجل تعمل على نسخة جديدة من متصفح كروم بنمط واجهة مترو لنظام ويندوز 8 القادم

جوجل تعمل على نسخة جديدة من متصفح كروم بنمط واجهة مترو لنظام ويندوز 8 القادم

تعليقات: 

آخر تحديث يوم الإثنين 19 مارس 2012 - 1:20 م ا بتوقيت القاهرة

كاليفورنيا - أ ش أ سيرا على درب "موزيلا"، أكدت شركة "جوجل" الأمريكية، عملاق محركات البحث على الإنترنت، أنها تعمل حالياً على تطوير نسخة جديدة من متصفح الويب "كروم" مصممة خصيصاً لواجهة المستخدم الجديدة "مترو" في نظام التشغيل القادم "مايكروسوفت ويندوز 8".

وقال متحدث رسمي باسم "جوجل": "هدفنا هو أن نكون قادرين على منح مستخدمينا تجربة متصفح (كروم) سريعة وبسيطة وآمنة عبر كافة المنصات، وهو ما يتضمن كل من نسختي واجهتي سطح المكتب و(مترو) من نظام (ويندوز8)".

وأضاف أنه لتحقيق ذلك تقوم الشركة حالياً ببناء نسخة مخصصة من المتصفح لواجهة "مترو" بجانب تحسين نسخة سطح المكتب للعمل على نظام التشغيل الجديد "ويندوز8"، مثل إضافة دعم تكنولوجيا اللمس المحسنة. وستعتمد النسخة الجديدة من "كروم" على نسخة سطح المكتب من المتصفح، وليس نسخة منصة "أندرويد".

ولم تذكر "جوجل" أي تفاصيل أخرى بشأن خططها لنسخة المتصفح الجديدة. وسيتضمن نظام "ويندوز8" واجهة مستخدم "كلاسيكية"، مماثلة لتلك الموجودة في نظام "ويندوز7"، بالإضافة إلى واجهة أخرى تسمى "مترو"، مشابهة لواجهة منصة تشغيل الهواتف المحمولة "ويندوز فون".

وستعمل الواجهة الجديدة "مترو"، المصممة خصيصاً للعمل على أجهزة الحاسبات اللوحية، أيضاً على أجهزة الكومبيوتر الشخصية.

وكانت شركة "موزيلا" قد أعلنت الشهر الماضي عن بدء تطوير نسخة جديدة من متصفح الويب الشهير "فايرفوكس" بنمط واجهة "مترو" لنظام "ويندوز8". كما تسعى شركة "أوبرا" النرويجية لتطوير نسخة جديدة من متصفحها لواجهة "مترو" الجديدة، لكنها لم تعلن عن ذلك بشكل رسمي

الفيس بوك مرتبط بالنرجسية

الفيس بوك مرتبط بالنرجسية


واشنطن - أ ش أ في دراسة تكشف عن الجانب المظلم للتعلق بالشبكات الاجتماعية، وعلى رأسها موقع الفيس بوك الأكثر شهرة في هذا المجال ، توصل بعض الباحثين الى أن البقاء لساعات طويلة على الشبكة الاجتماعية قد يكون بسبب أو يؤدي إلى النرجسية .

وكلمة "النرجسية" تعني حب النفس، وهو اضطراب في الشخصية، حيث تتميز بالغرور، والتعالي، والشعور بالأهمية ومحاولة الكسب ولو على حساب الآخرين. وهذه الكلمة نسبة إلى أسطورة يونانية، ورد فيها أن ناريس كان آية في الجمال وقد عشق نفسه عندما رأى وجهه في الماء.

وحسب الدراسة التي أهتمت بنشرها صحيفة الجارديان البريطانية في صدر صفجاتها الالكترونية، فان "الاضطراب الاجتماعي" هو أبرز ملامح النرجسية للعينة التي تم وضعها تحت الفحص المكثف من مستخدمي الفيس بوك ، بالإضافة لقائمة أخرى من الأعراض تشمل الغرور والشعور بالتفوق ، واضطراب الشخصية .

الدراسة ، التي تمت في جامعة الينوي ، شملت مجموعة من الاعمار السنية بين 16 الى 65 عاما ، وأوصت في ختام تقريرها أن يتم دراسة الأمر بصورة أعمق لأن المستقبل ، وفق تقديرهم ، ليس مشجعاً تماماً ، وأن الميول النرجسية لمستخدمي الشبكات الاجتماعية والتي يمكن أن تعكس سلوكيات غير متحضرة بين البشر، تبدو الحقيقة الوحيدة المحتملة لمستقبل الشبكات الاجتماعية .

"موتورولا" تطلق هاتف "ديفاي بلس" المقاوم للخدش

"موتورولا" تطلق هاتف "ديفاي بلس" المقاوم للخدش
علوم وتكنولوجيا

أعلنت شركة "موتورولا" عن طرح هاتفها الذكي الجديد "ديفاي بلس Motorola DEFY+"، المقاوم للخدوش والماء والغبار، الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد النسخة "2.3".

وذكر موقع البوابة العربية للأخبار التقنية إن "شركة موتورولا أطلقت هاتف (ديفاي بلس) في الأسواق، حيث يتميز الجهاز بتصميمه المقاوم للغبار والماء والخدوش".
ويعمل جهاز موتورولا الجديد بنظام تشغيل أندرويد "2.3"، ويأتي مزوداً بمعالج 1 غيغا هرتز، وشاشة بدقة 3.7 بوصة تعمل باللمس، بينما تبلغ دقة الكاميرا 5 ميغا بيكسل مع فلاش وزوم رقمي وتركيز تلقائي.
ويوفر هاتف " Motorola DEFY+"،  لمستخدميه سرعة وانسيابية عند تصفُّح الإنترنت أو التواصل مع أصدقائهم عبر الشبكات الاجتماعية باستخدام أيقونات تلك المواقع المثبتة على الشاشة الرئيسية أو تنزيل وبث المحتوى الرقمي.
ويدعم متصفِّح الإنترنت المثبت على الهاتف الذكي "Motorola DEFY™+" تطبيقات Adobe® Flash® 10 من أجل تجربة تصفُّح أفضل تشمل مشاهدة الأفلام على الويب.
ويعد  هاتف "DEFY™+ " امتداداً لسابقه  "DEFY™"، لكنه مزوَد بنظام تشغيل أحدث، وسرعة معالجة أفضل، وخيارات ترفيهية أكثر، كما يتميز بمتانة التصميم وقدرته على مقاومة الخدوش.
يشار إلى أن موتورولا هي شركة اتصالات أمريكية صاحبة الفضل في أول هاتف نقال في العالم عام 1983، تأسست في عام 1928 بمدينة شيكاغو في ولاية إيلينوي الأمريكية، كما قامت بصناعة أول راديو سيارة تجاري ناجح في العالم، وتعتبر شركة موتورولا أكبر شركة هواتف نقالة في الولايات المتحدة الأمريكية.

كتبة بركتبة برامج 2010 بروابط مباشرة تدعم الاستكمال

كتبة بركتبة برامج 2010 بروابط مباشرة تدعم الاستكمال

تحميل برامج 2010 -مكتبة برامج 2010 بروابط مباشرة تدعم الاستكمال


برنامج ويندوز ميديا بلاير 11 الجديد




الغني عن التعريف ويندوز ميديا البلاير الرائع اليكم الان احدث اصدارته وهو ميديا بلاير 11

استخدمة الان فسوف يسهل عليك فتح الكثير من ملفات الميديا



الاصدار : windows media player 11

حجم : 24.5

التحميل من هنـــــــــــــــــــــا



برنامج الوين امب الجديد
new winamp

البرنامج المتخصص في تشغيل الملفات الام بي ثري الان في احدث اشكاله واصداراته
وين امك 5.56



الاصدار : وين امب 5.56
الحجم : 13.1 mb

التحميل من هنــــــــــــــا

اقوي برامج انتي فيرس 2010
ernt flash antivirus 2010

احدي اكبر البرامج المتخصص في حماية جهازك وهو مدعم ب انتي سباي وير وادد وير ومخصص لاصحاب الاجهزة التي تدخل الي شبكة الانترنت كثيرا البرنامج مميز وسيحافظ علي حاسبك من اي اخطأ

هذه الصورة مصغره ... نقرة على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي
تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 716 * 538.



اصدار البرنامج : ernt flash antivirus 2010

حجم البرنامج : 43.2 MB

التحميل من هنـــــــــــــــــــا

برنامج ادوبي ريدر الذي لا غني عنه في جهاز



حجم البرنامج :37.5 MB

التحميل من هنـــــــــــــــــــــــ ـــا


برنامج ادوبي فلاش بلاير الذي يتيح لك رؤية الفلاشات علي صفحات الانترنت

Adobe Flash Player version 10.0.22.87




حجم البرنامج : 1.8 MB

التحميل من هنـــــــــــــــــــا


برنامج الويندوز ليف مسنجر الجديد
windows live messenger

افضل برامج الاتصالات وعمل الشات والتضامن مع الاصدقاء



windows live messenger

تحميل الويندوز ليف من ( اضغط هنـــــــــــــا )


برنامج الشات الرائع والمفيد والمتميز ياهو مسنجر yahoo

برنامج الياهو من افضل برامج المسنجر والاتصال بالاخرين ويتميز بكبر حجم مساحة بريدة
yahoo
وله العديد من المميزات

تحميل برامج 2010 -مكتبة برامج 2010 بروابط مباشرة تدعم الاستكمال




برنامج الياهو
yahoo

التحميل اضغط هنـــــــــــــا


برنامج الليم واير
lim wire
البرنامج الذي يحتاجه ويبحث عنه الكثيرين الان احدث اصدارته علي مكتبة برامج 2010



حجم البرنامج : 15.7 MB

التحميل من هنـــــــــــــــــــا


برنامج النيرو الرائع لنسخ الملفات علي اقراص السي دي والدي في دي

الان احدث نسخة من برنامج النيرو علي مكتبة برامج 2010



حملة الان من هنـــــــــــــــــــــــ ـا


برنامج كويك تايم

احدث اصدارات برنامج كويك تايم الذي يدعم العديد من الامتداد ويبحث عنه الكثيرين لتشغيل معظم ملفات الميديا



حجم البرنامج : 40 MB
التحميل اضغط هنــــــــــــــــــــا

برنامج ديركتس 10 Directx 10
DirectX 10
برنامج من البرامج الصغيرة والهامة جدا فهذا البرنامج يجب ان يكون بالحاسب ليقوم بتشغل معظم الالعاب الجديد والكبيرة البرنامج يبحث عنه الكثير والان هو من مجموعة برامج مكتبة 2010



حجم البرنامج : 824 KB

التحميل من هنـــــــــــــــــــــــ ـا


برنامج الوين رار الجديد 3.90
new winrar 3.90
من اهم برامج الضغط وفك الضغط التي لاغني عنها في اي حاسب



حجم البرنامج : 1.3 mB

التحميل من هنـــــــــــــــــــــــا


برنامج فري دون لود منجر FMD
free download manager
من البرامج المميزة المستخدمة في التحميل من الشبكة العنكبوتية فهو من اسرع برامج التحميل والدون لود free download manager
يستطيع استكمال التحميل في حالة انقطاع النت وعودة مرة اخري او انقطاع الكهرباء البرنامج اسهل مما تتصور
الان في نسختة الجديد والمميزة free download manager



حجم البرنامج : 6.4 MB

التحميل من هنـــــــــــــــــــــــ ـا

امج 2010 بروابط مباشرة تدعم الاستكمال

بحث: الإكثار من تناول الأرز يرفع احتمال الإصابة بالسكري

بحث: الإكثار من تناول الأرز يرفع احتمال الإصابة بالسكري

الاثنين، 19 آذار/مارس 2012، آخر تحديث 14:53 (GMT+0400)
بوسطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- كشفت دراسة صادرة عن باحثين في جامعة هارفرد، أن الإكثار من تناول الأرز يرفع من احتمال الإصابة بداء السكري، ولكن بنسب متفاوتة تعتمد في الأغلب على المعدل العمري للفرد.
وجاء في الدراسة، التي نشرتها مجلة التايم الأمريكية، أن تناول كميات أضافية من الأرز بأنواعه، وخصوصا الأرز الأبيض، يوميا يرفع من نسبة الإصابة بمرض السكري بنسبة 10 في المائة على الأقل.
ونقلت مجلة التايم على لسان رئيس فريق البحث، ومقدم الدراسة، البروفيسور في كلية هارفرد للصحة العامة، كي سن، قوله: "هناك بدائل عديدة ومتاحة للأفراد الذين يحتوي نظامهم الغذائي اليومي على معدلات كبيرة من الأرز الأبيض، وعلى رأسها الاستعاضة بالأرز البني عوضا عن الأبيض."
كما أثبتت الدراسة، التي شملت أشخاص من الصين واليابان وأستراليا بالإضافة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، أن الأفراد من الأصول الآسيوية والذين يحتوي نظامهم الغذائي اليومي على كميات من الأرز، ترتفع عندهم احتمال الإصابة بداء السكري بنسبة 27 في المائة.
ونوهت الدراسة التي بنيت على أربعة ابحاث سابقة في المجال ذاته، شملت أكثر من 352 ألف شخص، بين أعمار 4 و 22 عاما، على وجود علاقة قوية بين الكميات المستهلكة من الأرز يوميا وتأثير ذلك على قدرة الجسم على التعامل مع معدلات السكر الإضافية في الدم.

دعاية لأربعة مرشحين للرئاسة بكفر الشيخ أمام مكاتب الشهر العقارى

دعاية لأربعة مرشحين للرئاسة بكفر الشيخ أمام مكاتب الشهر العقارى

الأحد، 18 مارس 2012 - 20:56
الدعاية الإنتخابية أمام الشهر العقاري الدعاية الإنتخابية أمام الشهر العقاري
كفر الشيخ ـ محمد سليمان
Add to Google
ارتفع عدد التوكيلات بـ12 مكتبا للشهر العقارى بمحافظة كفر الشيخ لـ 30 ألف توكيل بجميع مكاتب المحافظة، وهذا ما أكده عدد من العاملين بمكاتب الشهر العقارى، وجاء حمدين صباحى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية فى المركز الأول بحصوله على 18 ألف توكيل.




وجاء فى المركز الثانى الفريق أحمد شفيق وجاء بالمركز الثالث عمرو موسى والرابع الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح والخامس حازم صلاح أبو إسماعيل والسادس الدكتور محمد أبو زيد الفقى.



وأكد الدكتور أحمد طلحة منسق المطبوعات لحملة حازم صلاح أبو إسماعيل، أن عدد التوكيلات فى تزايد مستمر منذ اليوم الثانى من بدء توثيق التوكيلات.. فى حين انتشرت الدعاية الانتخابية أمام مكاتب الشهر العقارى لأربعة مرشحين هم حمدين صباحى وأحمد شفيق وعمرو موسى وحازم صلاح أبو إسماعيل.

جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لذى ناشريها ،ممنوع النقل بدون تصريح أو ذكر للمصدر . Privacy-Policy | إتفاقية الإستخدام

إن جميع المواد الموجودة في الموقع تعبر عن آراء كتابها ولاتعبر عن رأي الموقع لذلك لايتحمل الموقع أي مسؤوليات تجاهها

هذا قالب المهندس عبدالرحمن احمد وهذه حقوق ملكية فكرية