الجمعة، 3 مايو 2013

«مايكروسوفت» تدعم ميزة رسائل الفيديو في «سكايب»

«مايكروسوفت» تدعم ميزة رسائل الفيديو في «سكايب»

أطلقت شركة «مايكروسوفت» تحديثًا جديداً لتطبيق خدمة الدردشة التابعة لها «سكايب»، ليجلب معه دعم ميزة رسائل الفيديو، حصرياً لمستخدمي التطبيق على الحاسبات الشخصية العاملة بنظام «ويندوز ‬7» وما فوق.
وقالت الشركة على مدونة «سكايب»، إن هذه الميزة تتيح للمستخدمين تسجيل رسائل فيديو وإرسالها إلى غيرهم من المستخدمين، حتى وإن كان الشخص المتلقي غير متصل، على أن يتمكن لاحقًا من مشاهدتها عندما يتوافر له الاتصال بالخدمة.
وأشارت إلى أن هذه الميزة التي لاتزال تجريبية وتتطلب لتشغيلها وجود تطبيق «فلاش» مثبت على الحاسب، قد لا تكون متوافرة للجميع، أي إنها لاتزال محصورة بعدد محدد من الأسواق العالمية.
ووعدت الشركة بتوفير هذه الميزة قريباً لمستخدمي نظام «ويندوز فون»، ونظام «ماك» وهواتف «آي فون»، وأجهزة «آي باد» اللوحية، ونظام «أندرويد».
تجدر الإشارة إلى أنه بعد تجربة هذه الميزة فإنه تظهر للمستخدمين رسالة تشير إلى أن عدد رسائل الفيديو المجانية هو ‬25 رسالة فقط.
ويمكن حالياً لمستخدمي برنامج «سكايب» على الحاسبات الشخصية العاملة بنظام «ويندوز ‬7» وما فوق، تجربة هذه الميزة من خلال تحديث البرنامج أو تحميل الإصدار الجديد منه.

جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لذى ناشريها ،ممنوع النقل بدون تصريح أو ذكر للمصدر . Privacy-Policy | إتفاقية الإستخدام

إن جميع المواد الموجودة في الموقع تعبر عن آراء كتابها ولاتعبر عن رأي الموقع لذلك لايتحمل الموقع أي مسؤوليات تجاهها

هذا قالب المهندس عبدالرحمن احمد وهذه حقوق ملكية فكرية