الخميس، 31 يناير 2013

البلاك بلوك .. أرجينيكون المصرية !

البلاك بلوك .. أرجينيكون المصرية !

ملثمون بأقنعة سوداء يحرقون ويخربون ثم ينصرفون بعد تحقيق هدفهم.. هؤلاء هم مجموعة "البلاك بلوك" أو "المشاغبين" الذين ظهروا فجأة في مصر؛ من أجل التخريب والدمار في ذكرى ثورة 25 يناير؛ لإثارة حالة من الاضطرابات الواسعة بهدف إسقاط نظام الرئيس المصري الإسلامي محمد مرسي.
وظهر شباب البلاك بلوك في أكثر من مكان خلال الأيام الماضية، وأشعلوا الأوضاع في بؤر ساخنة بطريقة تدل على أن هناك مَن يحركهم، فهم ينتمون إلى تنظيم سياسي منظَّم غير مُعلن، كما أن سلاح هؤلاء الشباب يكمن في كونهم مجهولين، فهم في الغالب لا يحملون بطاقات هوية بحيث يسهل التعرف عليهم إذا وقعوا في قبضة الأمن، ويتخفون خلف القناع، وبالتالي يصعب تصويرهم خلال الأحداث.
وبحسب الموقع الرسمي لجماعة الإخوان المسلمين (إخوان أون لاين)، فإنّ جماعة "بلاك بلوك" تابعة للكتيبة الطبية التي تعتبر إحدى "قوى الردع بالكنيسة"، متهمًا هذه الجماعة المخربة بأنها هي التي أدارت أحداث ماسبيرو، وشاركت في حصار قصر الاتحادية الرئاسي الذي سقط فيه 9 قتلى من الإخوان، وإحراق مقرات جماعة الإخوان في عدة مدن، فضلاً عن تورطها في حرق الجزء الخلفي للمجمع العلمي.
وأوضح "الموقع" أن الكتيبة الطيبية دشّنها عدد من الأقباط لتكون أحد ألوية الكنيسة الراديكالية، ونشطت بشكل كبير في العقدين الأخيرين، وتصدر مجلة ناطقة باسمها تحوي تحريضات طائفية خطيرة، وتقوم بتحريض الشباب القبطي على مواجهة الإسلاميين، وتتحدث عن أحقيَّة الأقباط في حكم مصر، وترفض ما أسمته الغزو الإسلامي لمصر.
وخطورة هذه المجموعة أنها تؤمن بالعنف، ويستخدمون قنابل المولوتوف والحجارة، ويميلون لتخريب الممتلكات العامة والدخول في حرب شوارع مع الأمن، وهم فوق كل ذلك لديهم خبرة في الإسعافات الأولوية؛ لتقديم العون الطبي لمن يصاب منهم.
كما أكدت قيادات إسلامية أن ما تعرف بـ"جبهة الإنقاذ" التي يتزعمها حمدين صباحي ومحمد البرادعي ما زالت تقدِّم الغطاء السياسي لعمليات العنف التي تمارسها، والتي تكونت تحت مسميات مختلفة كـ"البلاك بلوك" أو "المشاغبين" وغيرهم؛ أملاً منهم أن تجعل الشعب ينضم إليها، أو أن يتورط الجيش في انقلاب عسكري.
وشددوا على أن الدعم الشعبي لهذه الجبهة وهذه المجموعات الداعية للفوضى بدأ يتلاشى، فالشعب لن يرضى عن مهاجمة أقسام الشرطة وسرقة الأسلحة وقتل جنود الأمن بالخرطوش، وتعطيل المترو وقطع طريق القطارات والسيارات، وحرق المباني والمنشآت العامة.
وكانت "الأقنعة السوداء" أعلنت لأوَّل مرة عن نشاطها في أكتوبر 2012م، حين تبنت حرق إحدى سيارات الشرطة في القاهرة، وقامت بنشر فيديو علي اليوتيوب أعلنت فيه مسئوليتها عن الحادث.
وأظهر الفيديو شبابًا يرتدون ملابس سوداء، ويضعون أقنعة متنوعة بينها قناع الشخصية السينمائية الشهيرة لـ"فانديتا"، التي ترمز لهدم كل أشكال السلطة ورموزها.
وذهب البعض للتشبيه بين هذه المجموعة المخربة بمنظمة أرجينيكون الإرهابية التركية التي تم الكشف عنها منذ عدة سنوات، وكانت تخطط لأعمال إرهابية وتفجيرات وتنفيذ اغتيالات، كادت أن تصل لرئيس الحكومة التركية الإسلامي رجب طيب أردوجان.
كما نفذت هذه المنظمة التي حوكم أغلب أفرادها عمليات اغتيال ضد علمانيين؛ من أجل اتّهام الإسلاميين بذلك واستمرار التّحريض عليهم، وهو ما قد يحدث في مصر أيضًا في ظل حالة الاحتقان بين الجانبين.
وقد نجح حزب العدالة والتنمية ذي الجذور الإسلامية في فضح هذه المنظمة ومحاكمة أفرادها، بل زادت شعبية حكومة أردوجان، وهو ما يعني احتمال أن يؤدي ظهور أشباههم في مصر إلى تزايد رصيد التيار الإسلامي في الشارع الرافض للتخريب.
المصدر: موقع المسلم.

نوادر العرب مضحكة (ليتها كانت القاضية)


ليتها كانت القاضية .....

 
 
عاد أحد الأعراب نحويا ، فسأل عما يشكو . فقال النحوي : حمى

جاسية ، نارها حاميه ، منها الأعضاء واهية ، والعظام بالية .

فقال الأعرابي : لا شفاك الله بعافية ، يا ليتها كانت القاضية ..

طرائف حقيقية مضحكة (عن "الفالوذج واللوزينج)

عن "الفالوذج واللوزينج"!
سأل أحد الأمراء أشعب:
ما تقول في الفالوذج واللوزينج، أيهما أطيب؟ (وهما نوعان من الحلوى).
فأجاب أشعب: أنا لا أقضي بين غائبين، أحضِرهما لأحكم بينهما.
فضحك الأمير وأمر بإحضارهما.
فأخذ أشعب يأكل لقمة من هذا ولقمة من ذاك حتى قضى عليهما
ثم قال: أصلح الله الأمير، ما رأيت خصمين أشد جدلاً منهما، كلما أردت أن أُدلي بحكمي لأحدهما
يأتي الآخر بحجته؛ فيعطّل الحكم.

طرائف حقيقية مضحكة( من أكل من هذا ضربت عنقه!)

 من أكل من هذا ضربت عنقه!



أعدّ الحجاج مائدة في يوم عيد فكان من بين الجالسين أعرابي؛ فأراد الحجاج أن يتلاطف معه، فانتظر حتى شمّر الناس للأكل، وقال: من أكل من هذا ضربت عنقه.

فظلّ الأعرابي ينظر للحجاج مرة وللطعام مرة أخرى ثم قال: أُوصيك بأولادي خيراً..
وظلّ يأكل؛ فضحك الحجاج وأمر بأن يُكافأ.

طرائف العرب قديما (كأن أمه أرضعتك)


كأن أمه أرضعتك ....

حضر أعرابي إلى مائدة بعض الخلفاء ، فقدم ماعذ مشوي، فجعل

الأعرابي يسرع في أكله منه. فقال له الخليفة : أراك تأكله بتشفي كأن

أمه نطحتك ! فقال : أراك تشفق عليه كأن أمه أرضعتك !

طرائف حقيقية مضحكة (ارفق بنفسك)


ارفق بنفسك

 
 
 
قال : ' الحجاج ' لأعرابي كان يأكل بسرعة على مائدته :

ارفق بنفسك

فقال له الأعرابي :

وأنت ... اخفض من بصرك

طرائف حقيقية مضحكة (أسماء الأقفال)


أسماء الأقفال

 
 
التقى أعرابي بقوم فسألهم عن أسمائهم ، فقال الأول :
اسمي وثيق '
وقال الثاني : اسمي ' ثابت '
وقال الثالث : اسمي ' شديد '
وقال الرابع : اسمي ' منيع '
فقال الأعرابي :
ما أظن الأقفال صنعت إلا من أسمائكم

تحميل برنامج سفارى 2013 مجاناً Download Apple Safari Browser Free

تحميل برنامج سفارى 2013 مجاناً Download Apple Safari Browser Free. 

نبذه عن البرنامج 

برنامج سفاري من إنتاج شركة أبل الشهيرة والمتميزة بأجهزتها النقالة مثل الأيباد والأيفون والأيبود والماك. يُعتبر متصفح سفاري Safari من أشهر متصفحات الإنترنت حول العالم وينافس برامج التصفح الشهيرة مثل جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس وإنترنت اكسبلورر والذي تنتجه شركة مايكروسوفت. البرنامج جميل وسهل الإستخدام ويمكنك من تصفّح الإنترنت بسهولة وسرعة كبيرة.

تحميل برنامج متصفح سفارى 2013 برابط مباشر وبدون إنتظار Download Safari Browser
شعار متصفح سفارى 2013

معلومات عن البرنامج 


إسم البرنامج : Appl Safari.

ترخيص البرنامج : مجانى.

حجم البرنامج : 37 ميجا تقريباً.

توافق البرنامج : البرنامج متوافق مع جميع نسخ الويندوز المعروفة.

الموقع الرسمى للبرنامج : www.apple.com/safari

تحميل متصفح سفارى 2013 


إضغط هنا لتحميل البرنامج  (رابط مباشر)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحميل, تنزيل, برنامج, سفارى, متصفح, أبل, للويندوز, اكس بى, سفن, فيستا, تحميل متصفح سفارى 2013, رابط, روابط, مباشر, مباشر, عربى, إنجليزى, مجاناً, مجانى, ماى ايجى, مزيكا توداى, عرب سيد, كامل, ميديا فاير, اوف لاين, شرح, تنصيب, 2013, أحدث اصدار , اخر نسخة, تحميل برنامج, Download Safari Browser 2013, Apple, Safari, Free, mediafire.com, myegy.com, mazika2day.com, arabseed.com, Download Apple Safari Browser 2013

تحميل كتاب Structural Analysis

تحميل كتاب تحليل ميكانيا الانشاءات برابط مباشر 
 

Structural Analysis Full Book in pdf, All units of structure I,II,III

 
File Type: pdf
File Name:
File Size:
3.44 MB
Total Downloads:
3296
File Type: pdf
File Name:
File Size:
3.01 MB
Total Downloads:
1219

ضبط مُسجّل خطر لدعوته الشباب للانضمام لـ"البلاك بلوك" وبحوزته أقنعة سوداء بالمحلة الكبري

ضبط مُسجّل خطر لدعوته
كتب محمد عبد الخالق
 
ألقت الأجهزة الأمنية بالغربية التابعة لجهاز الأمن الوطني القبض علي صاحب شركة استيراد وتصدير مسجل شقي خطر "مخدرات" وسبق اتهامه في ارتكاب أحداث ووقائع شغب فى أحداث 6 أبريل 2008م للدعوته للشباب للانضمام لمجموعة البلاك بلوك بهدف ارتكاب أعمال إجرامية فى مليونية "الخلاص" غد الجمعة وبحوزته أقنعه سوداء بمدينة المحلة الكبري.

كان اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا من العقيد طارق عطوية مأمور قسم أول المحلة يفيد بتوافر معلومات لدي ضباط فرع البحث الجنائي تفيد بقيام قيام شمس الدين محمد الغنيمي 62 سنة صاحب مكتب استيراد والتصدير "مسجل شقي خطر – مخدرات " بتهمة التحريض على إثارة الشغب بتصنيع وترويج اقنعة سوداء خاصة بجماعة البلاك بلوك والمزمع استخدامه فى مظاهرات الجمعة والتى أطلق عليها المتظاهرون "الخلاص" بغرض إثارة الفوضي وارتكاب أعمال بعض الشغب والتخريب.

كما أكدت التحريات تصنيع تلك الأقنعة بمصنع إبراهيم محمد الجمال 50 سنة صاحب مصنع ملابس بالمحلة –مقيم بمنطقة سوق اللبن بالمحلة وباستدعائه حضر نجله محمد إبراهيم 20 سنة عامل وبمناقشته قرر قيام المتهم شمس الدين الغنيمي بطلب تصنيع كميه من الأقنعة السوداء فقام بتصنيع عدد منها إلا أنه قام بالتخلص منها عقب علمه بقصد المتهم من تصنيعها خشية استخدامها فى أعمال العنف، بتقنين الإجراءات الأمنية ,تم ضبط المتهم وبحوزته كيس أسود بداخله "قطعة كبيرة من القماش الأسود معدة للتصنيع , وقناع تحت التجهيز .

وبمواجهة المتهم نفي استخدام الأقمشة السوداء فى تصنيع تلك الأقنعة وما قرره صاحب المصنع عقب علم الأهالى بضبط المتهم كما حضر من تلقاء انفسهم كل من أحمد بدوي 21 سنة طالب مقيم بمنطقة الوراقة وعصام محمد حسن 46 سنة تاجر مقيم بقرية منشية مبارك دائرة المركز ,وأحمد محمود السيد 20 سنة طالب مقيم بشارع المحجوب – أول المحلة وهشام محمد السيد 41 سنة صاحب مصنع ملابس جاهزة مقيم بشارع العجمي – أول المحلة، وحسن محمد مهره 41 سنة دبلوم زراعة وقرروا جميعًا قيام المتهم بدعوتهم للانضمام لجماعة البلاك بلوك وتسليمهم أقنعة سوداء للقيام ببعض الأعمال التخريبية يوم الجمعة القادم إلا أنهم رفضوا ذلك حرصا منهم على سلامه وأمن البلاد وحال علمهم بضبطه حضروا من تلقاء أنفسهم للإدلاء بأقوالهم ,وتحرر المحضر 820 إداري قسم أول المحلة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة.

تحميل اوفس 2013 مجانا (برابط مباشر) (Office 2013)

هذا موضوع جديد ضمن باقي موضوعات المهندس العربي الجديدة وهذا الموضوع اهداء الي زوار ومتابعي الموقع (المدونة )

وحد هيقول كفاية كده ابدأ في الموضوع مباشرة هاقول له حاضر موضوعنا اليوم هو ت
حميل اوفس 2013 بروابط مباشرة 

صور البرنامج
1


متوافق مع الحواسيب اللوحية
.

طبعا كفاية صور كده عاوزين نحمل البرنامج بقي

Download Office 2013 Pro. Plus Final 



-------------------------------------------------------------
لا تحرموني  تعليقاتكم واستفسارتكم

تحميل وندوز 8 مجانا (برابط مباشر) (windows 8)

الان مع وندوز 8 عملاق ميكرو سوفت الجديد وحصريا تحميل وندوز 8 (2013) بروابط مباشر من المهندس العربي 

حتي لا اطيل عليكم اترككم مع بعص من صور الوندوز

1

هذا الصور خلفية من عندي






3

                                                           الان ناتي الي التحميل

  Direct Download Link
Windows 8 Enterprise
Download (64 Bit)
Windows 8 Professional (32/64 Bit)
External Mirror 01
External Mirror 02
Password: www.oxava.com

Windows 8 Free مفتاح
External Mirror
Password: www.oxava.com

--------------------------




جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لذى ناشريها ،ممنوع النقل بدون تصريح أو ذكر للمصدر . Privacy-Policy | إتفاقية الإستخدام

إن جميع المواد الموجودة في الموقع تعبر عن آراء كتابها ولاتعبر عن رأي الموقع لذلك لايتحمل الموقع أي مسؤوليات تجاهها

هذا قالب المهندس عبدالرحمن احمد وهذه حقوق ملكية فكرية