الاثنين، 4 فبراير 2013

(إسرائيل) تدرس إنشاء منطقة عازلة بعمق يصل إلى نحو 17 كيلومتراً داخل سوريا

ميونيخ - طهران - أيمن الحماد - وكالات الأنباء
    أكد وزير الحرب الإسرائيلي ايهود باراك امس ضمنيا في ميونيخ الغارة التي شنها الطيران الاسرائيلي الاربعاء على منشآت عسكرية قرب دمشق.
وقال باراك خلال المؤتمر الدولي حول الأمن "ما حصل قبل ايام يثبت انه حين نقول شيئا انما نلتزم به. لقد قلنا اننا لا نعتقد انه يجب السماح بنقل انظمة اسلحة متطورة الى لبنان".
ولم تعلق الحكومة الاسرائيلية حتى الان على المعلومات التي اكدتها واشنطن ومفادها ان اسرائيل شنت غارة الاربعاء في سوريا مستهدفة صواريخ ومجمعا عسكريا قرب دمشق، حيث ان الدولة العبرية تخشى نقل اسلحة الى حزب الله اللبناني.
وتابع نائب رئيس الوزراء الاسرائيلي الذي يغادر منصبه قريبا "لا استطيع فهم كيف يمكن لايران ان تدعم هذا النظام" برئاسة بشار الاسد. واضاف "ان حزب الله يدعم الاسد. واعتقد انهم سيتلقون ضربات وسيدفعون الثمن".
وتابع ان المسألة النووية الايرانية تشكل "تحديا للعالم اجمع" مشددا على "وجوب عدم استبعاد اي خيار". واعتبر باراك ان العقوبات الدولية لن تكون كافية لثني القادة الايرانيين.
من جانبها ذكرت صحيفة "صندي تايمز" امس أن إسرائيل تدرس إنشاء منطقة عازلة بعمق يصل إلى نحو 17 كيلومتراً داخل سوريا لحماية نفسها من المتمردين الأصوليين على الجانب الآخر من الحدود.
وقالت الصحيفة إن الخطة، التي وضعها الجيش وعرضها على رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، تهدف إلى تأمين حدود إسرائيل مع سوريا ضد التهديد المتنامي في حال فقد نظام الرئيس بشار الأسد السيطرة على هذه المنطقة، وتقضي بنشر كتيبتي مشاة وكتيبة دبابات داخل الأراضي السورية.
وأضافت ان المنطقة العازلة ستحاكي المنطقة الأمنية التي أقامتها إسرائيل على حدودها مع لبنان وتولى جيشها حمايتها مع ميليشيا جيش لبنان الجنوبي بعمق وصل إلى 26 كيلومتراً داخل الأراضي اللبنانية خلال الفترة من 1985 إلى 2000.
ونسبت الصحيفة إلى مصدر وصفته بأنه مقرّب من المخططين العسكريين الإسرائيليين قوله "عرضنا على رئيس الوزراء (نتنياهو) خطة شاملة للدفاع عن حدود إسرائيل بعد أو ربما قبل سقوط نظام الأسد، ويمكن أن نبقى فيها لسنوات في حال ظلت سوريا غير مستقرة".
وأضاف المصدر ان المنطقة العازلة "تهدف أيضاً إلى منع الهجمات بالصواريخ وقذائف الهاون بمعدل يومي على إسرائيل.. وكنا نعرف من قبل أن هناك رجلاً قوياً في دمشق لكن الحال تغيّر الآن، لذلك ستكون المنطقة العازلة ضرورية لمنع هذه الهجمات".
وكانت إسرائيل أعلنت عن خطط لبناء سياج على طول الحدود مع سوريا في هضبة الجولان لمنع تسلل من وصفتهم بعناصر الجهاد العالمي إلى أراضيها بعد انسحاب الجيش السوري من المنطقة.
من جانبه دعا القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد علي جعفري سوريا إلى الرد المماثل على العدوان الإسرائيلي عليها مؤخرا.
وقال جعفري في تصريحات أوردتها وكالة انباء الطلبة الإيرانية (إسنا) امس أنه يمكن لدمشق "أن تصمد في وجه العدوان الإسرائيلي الأخير ضدها عبر إبداء الرد المماثل فحسب". وأوضح القائد الإيراني "أن الغارة الإسرائيلية الأخيرة ضد سوريا تكشف عن طبيعة الكيان الصهيوني الوحشية" مشيرا إلى خلفية إسرائيل في شن الحروب ضد لبنان وقطاع غزة.
وأعرب عن أمله في أن "تصمد دمشق أمام الضغوط والإجراءات العدائية وأن تقوم برد مناسب على الغارة الإسرائيلية".

استطلاع للرأي: 82% من الشعب المصري ينبذون جبهة "الإنقاذ" ويرونها خرابًا لمصر

استطلاع للرأي: 82% من الشعب المصري ينبذون جبهة
AFP
استطلاع للرأي: 82% من الشعب المصري ينبذون جبهة "الإنقاذ" ويرونها خرابًا لمصر


أظهر إستطلاع للرأى الاثنين 4 فبراير/شباط أجرته على مدى يومين متصلين هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"  حول مدى شعبية جبهة الإنقاذ وتمثيلها وزعمائها وقيادتها وأعضائها لمطالب الشعب المصري وانتهت نتائجه التي بثت فجر اليوم "الاثنين" إلى أن 82 % من المصريين ينبذون الجبهة.
وعرضت "بي بي سي" عينة من آراء الاستطلاع من مختلف المحافظات المصرية جاء فيها: "إن جبهة الإنقاذ تمثل بالوقائع خرابًا لمصر، أمام قصر الاتحادية وليس إنقاذا على وجه الإطلاق". 
وعينة أخرى ترى " أن أفعال الجبهة ومطالبها المجحفة ستتسبب في قطع المنح والمعونات عن مصر وتدهور الحالة الاقتصادية للبسطاء والفقراء" .."الجبهة تمثل الديمقراطية الصحيحة بمعارضتها للسلطة من أجل الشعب".. "تظاهر الجبهة وأتباعها وأخواتها أمام الاتحادية يهدم رمز الدولة".
كما توالت ردود وآراء المواطنين من أنحاء الجمهورية للمشاركة في استطلاع "بي بي سي" وجاء فيها:" بدون جبهة الإنقاذ وضغطها على النظام "الإخواني" لرأينا نظاما ينفرد بالسلطة وأرى أن الجبهة تمثل ثورة".. "الجبهة ما هي إلا مجموعة انتهازيين ركبوا ثورتنا وأصبحوا يتحدثون باسم الشعب ".
ورأى آخرون أن "إصرار جبهة الإنقاذ على تحقيق جميع المطالب قبل بدء الحوار مع الرئاسة والحكومة دليل قطعي على تخبطها وضعفها وهوانها على الناس".. "الجبهة واجهة مشرفة لمصر ويتم تشويهها بفعل فاعل".." في الحقيقة الشعب المصري نجح في الكشف عن غطاء وجه الجبهة المفزع، ليرى المصريون وجههم الأصلي المتمثل في "البلاك بلوك".
المصدر: وكالات + بوابة الاهرام

تجميل لعبة هت مان 2012 (Hitman Absolution 2012)

لعبة Hitman Absolution 2012


لاول مرة تحميل لعبة هت مان2012 براوابط مباشرة علي مدونة المهندس العربي فقط قم بالضغط علي رابط التحميل ثم دونلود



اترككم مع بعص صور من اللعبة












يكفي هذا القدر من الصور الان ننتقل الي روابط التحميل

حجم اللعبة :14 جيجا
كل جزء :700 ميجا
الجزء الخير:208 ميجا

 (تحميل مباشر فقط اضغط علي الرابط ولا تنس باسورد فك الضغط في الاسفل)


Hitman.Absolution_Ox..>part1
Hitman.Absolution_Ox..>part2
Hitman.Absolution_Ox..>part3

Hitman.Absolution_Ox..>part4
Hitman.Absolution_Ox..>part5
Hitman.Absolution_Ox..>part6
Hitman.Absolution_Ox..>part7

Hitman.Absolution_Ox..>part8

Hitman.Absolution_Ox..>part9
Hitman.Absolution_Ox..>part10

Hitman.Absolution_Ox..>part11

Hitman.Absolution_Ox..>part12

Hitman.Absolution_Ox..>part13

Hitman.Absolution_Ox..>part14
Hitman.Absolution_Ox..>part15

Hitman.Absolution_Ox..>part16

Hitman.Absolution_Ox..>part17
Hitman.Absolution_Ox..>part18
Hitman.Absolution_Ox..>part19
Hitman.Absolution_Ox..>part20
Hitman.Absolution_Ox..>part21
Hitman.Absolution_Ox..>part22

 باسورد فك الضغط
      www.oxava.com



                   انتظر التعليقات واستفسارتكم وشكرا لكم

------------------------------------------------------------------------------------------------------
الكلمات الدالة: تحميل,العاب,هت,مان,myegy,روابط ,مباشرة

جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لذى ناشريها ،ممنوع النقل بدون تصريح أو ذكر للمصدر . Privacy-Policy | إتفاقية الإستخدام

إن جميع المواد الموجودة في الموقع تعبر عن آراء كتابها ولاتعبر عن رأي الموقع لذلك لايتحمل الموقع أي مسؤوليات تجاهها

هذا قالب المهندس عبدالرحمن احمد وهذه حقوق ملكية فكرية