الخميس، 1 مارس 2012

بسرعة إلحق العضوية البلاتينية فرصة لا تعوض

المشاهدات: 44 | الردود: 2 بسرعة إلحق العضوية البلاتينية فرصة لا تعوض

 
 
انشر الموضوع
بسرعة إلحق العضوية البلاتينية فرصة لا تعوض
رابط الشركة من خلالى هو
سجل من هنا


حد أدنى دولار واح

وصلت لحد دلوقتى 67 عضو يلا بسرعة يا شباب







 

مليون دولار من«غوغل» لمن يكتشف عيوب برنامج«كروم»


سان فرانسيسكو -الوئام: 
أعلنت شركة غوغل الأميركية الليلة الماضية تقديم مليون دولار للقراصنة في شكل جوائز للعثور على عيوب أمنية جديدة واستكشافها في برنامجها «كروم» لتصفح الانترنت،حسبما أوردت الألمانية. بموجب شروط العرض، ستدفع الشركة العملاقة لبرامج الانترنت 60 ألف دولار عن أي «استغلال كامل لكروم» يسمح لقراصنة أشرار بالسيطرة على كمبيوتر المستخدم على أن تكون وسيلة ذلك وجود عيب في برنامج الشركة لتصفح الانترنت.
أعلن فريق أمن «غوغل كروم» أنه يتعين على القراصنة أن يقدموا كل تفاصيل الاستغلال لغوغل من أجل التأهل لنيل الجائزة مع عدم الافصاح عن التفاصيل لأي شخص آخر.
بالإضافة الى ذلك، ستدفع غوغل 40 ألف دولار لأي شخص يكون استغلاله للبرنامج يعتمد على عيب في «كروم» مرتبط بخلل في نظام تشغيل «ويندوز 7» وستعرض 20 ألف دولار لمن يكتشف خللاً لم يكن معروفا في السابق «ويندوز 7».
وأضافت الشركة أنها ستدفع هذه المبالغ مقابل الكشف عن كل عيب جديد لحين بلوغ المليون دولار. وقال فريق أمن كروم لدى غوغل إن «الهدف من رعايتنا ببساطة هو أننا ستكون لدينا فرصة تعلم كبيرة عندما نحصل على استغلالات كاملة».
 

الفيفا يحقق في فوز البحرين 10- صفر على إندونيسيا

الفيفا يحقق في فوز البحرين 10- صفر على إندونيسيا

جانب من مباراة البحرين وإندونيسيا
جانب من مباراة البحرين وإندونيسيا
01/03/2012 21:45    بتوقيت:
قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) إن لجنة الأمن ستفحص فوز البحرين بعشرة أهداف مقابل لا شيء على إندونيسيا في مباراة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 يوم الأربعاء.
وفي بيان له يوم الخميس قال الفيفا: "بالنظر إلى النتيجة غير المعتادة من حيث توقعات النتائج وتاريخ نتائج الفريقين ومن أجل الحفاظ على الثقة المطلقة في اللعبة ستجري لجنة الأمن في الفيفا فحصا روتينيا في هذه المباراة ونتيجتها".
وكانت البحرين بحاجة للفوز بفارق تسعة أهداف في مباراتها ضد إندونيسيا في المجموعة الخامسة بالإضافة لهزيمة قطر في إيران من أجل التأهل للمرحلة الأخيرة في تصفيات آسيا لكأس العالم.
ومع ذلك تأهلت قطر عندما سجلت هدفا في الدقيقة 86 لتتعادل 2-2 في إيران وتنتزع المركز الثاني في المجموعة على حساب البحرين.
وأشركت إندونيسيا التي خرجت بالفعل من المنافسة فريقا من لاعبي الصف الثاني على حساب لاعبيها الأساسيين الموقوفين من قبل اتحاد كرة القدم في البلاد.
ودعا باولو اوتوري مدرب قطر بعد مباراة إيران الاتحاد الآسيوي إلى التحقيق في نتيجة مباراة البحرين.
ونقل موقع الاتحاد القطري لكرة القدم على الانترنت عن المدرب البرازيلي قوله: "مباراة البحرين حدثت فيها أمور غريبة لذلك يجب على الاتحاد الآسيوي إذا كان يريد تطوير الكرة الأسيوية أن يتحرى من هذه النتيجة ويحقق فيها

الحرية والعدالة: الإسراع بتشكيل حكومة جديدة أصبح "ملحاً وعاجلاً"

الحرية والعدالة: الإسراع بتشكيل حكومة جديدة أصبح "ملحاً وعاجلاً"

تعليق علي الموضوع إرسال لصديق طباعة الصفحة
الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة
الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة أخبار مصر - محمد الخطيب
قال حزب الحرية والعدالة إن الإسراع بتكليف حكومة جديدة تحظى بتأييد أغلبية برلمانية بات أمراً ملحاً وعاجلاً ويعطي رسالة ثقة وقوة لكل من يريد الخير لمصر فيدعم مسيرتها ويفتح أبواب الاستثمار ويدفع عجلة الاقتصاد، ويكشف من يتربص بها فيحبط خططه الآثمة .

وأكد الحزب في بيان له - عقب اجتماع المكتب التنفيذى للحزب - الخميس ان حزب الحرية والعدالة يراقب بقلق شديد الأداء المتردي للحكومة وبخاصة في الجانب الأمني والاقتصادي وفي محاربة الفساد منتقدا التعجل الشديد في إعلان تشكيل المجلس الأعلي للثقافة والمجلس القومي للمرأة.

وأوضح البيان أن الحكومة قامت بتعيين رؤساء تحرير بعض الصحف ومستشارين من وزراء سابقين فاسدين للعديد من الوزارات والهيئات، مؤكدا أن هذا الأمر يشكل إفساداً لها ويدل علي أن هناك إرادة سياسية لتصدير الأزمات وتصفير الموازنات ووضع العقبات أمام عمل هذه المؤسسات في المرحلة القادمة

وأشار إلى أن بيان رئيس الوزراء جاء خالياً من أي بارقة أمل في تغيير الآداء الحكومي لابعاد حالة الشلل التي ظلت فيها الحكومة طوال الشهور الماضية ، هذا وقد استمر الانهيار في الحالة الأمنية واستمرت حالة الفوضى تهدد أمن الوطن والمواطنين من أحداث خطف واعتداء وسطو طال نواب البرلمان فضلاً عن عموم المواطنين رغم المساءلة السياسية والجنائية لوزير الداخلية في أعقاب أحداث بورسعيد الأليمة من قبل البرلمان ، ولم يتحرك شئ حتى الآن.
وأبدى حزب الحرية والعدالة عن كامل استعداده مع شركاء الوطن لتكوين تلك الحكومة لمواجهة كل التحديات وتحمل المسئولية الوطنية رغم كل الصعوبات في هذه الفترة الحرجة التي يمر بها الوطن حفاظاً عليه وحراسة له ولثورته المباركة لتحقيق التنمية والاستقرار.

امريكا تؤكد انها ما زالت قلقة بشأن المنظمات غير الحكومية في مصر

امريكا تؤكد انها ما زالت قلقة بشأن المنظمات غير الحكومية في مصر

Thu Mar 1, 2012 9:26pm GMT
واشنطن (رويترز) - عبرت الولايات المتحدة يوم الخميس عن قلقها المتواصل بشأن الحملة التي تشنها مصر على المنظمات المؤيدة للديمقراطية بعد قرار محكمة مصرية السماح بمغادرة عاملين امريكيين بمنظمات غير حكومية امريكية كانوا يخضعون لحظر على سفرهم خارج البلاد.
وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الامريكية فيكتوريا نولاند "سعدنا كثيرا لان المحاكم المصرية رفعت الان حظر السفر على موظفينا العاملين في منظمات غير حكومية. قدمت الحكومة الامريكية طائرة لتسهيل رحيلهم وغادروا البلاد. وهم الان في طريقهم الى ارض الوطن."
لكن نولاند قالت ان الافراج عن المتهمين لم ينه قلق الولايات المتحدة بشأن تحول مصر الى الديمقراطية والذي اثار التساؤلات بشأن مستقبل نحو 1.3 مليار دولار تقدمها الولايات المتحدة مساعدات عسكرية لمصر سنويا.
وقالت نولاند "مغادرة موظفينا لا يحل القضية القانونية أو القضايا الاكبر التي تتعلق بالمنظمات غير الحكومية."
وأضافت "مازلنا نشعر بقلق بالغ بشأن محاكمة المنظمات غير الحكومية في مصر والنتيجة النهائية للعملية القانونية وسنستمر في العمل مع الحكومة المصرية بشأن هذه القضايا."
وقالت وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية ان المجموعة تتكون من 15 شخصا بينهم ثمانية امريكيين وثلاثة صربيين والمانيان ونرويجي واحد وفلسطيني واحد. وقال مسؤولون امريكيون في السابق انه يوجد سبعة امريكيين فقط ما زالوا في مصر.
واتهمت السلطات المصرية العاملين في المنظمات غير الحكومية وبينهم ابن وزير النقل الامريكي راي لحود بالعمل لحساب جماعات تتلقى تمويلا اجنبيا غير مشروع ومنعتهم من مغادرة البلاد.
وأكدت نولاند ان أي قرار أمريكي بالابقاء على المساعدات سيتوقف على شهادة وزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلينتون بأن مصر تفي بعدد من المعايير الديمقراطية.
وقالت نولاند "لن أتحدث عن الكيفية التي ستتخذ بها القرارات عندما يحين الوقت."

كود فتح الرابط فى نافذة خارجية لأكثر من رابط


كود فتح الرابط فى نافذة خارجية لأكثر من رابط


كود فتح الرابط فى نافذة خارجية لأكثر من رابط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛

اليوم معى اضافة مهمة جدا لكل مستخدمى البلوجر
وهي

كود فتح الرابط فى نافذة خارجية لأكثر من رابط


الكثير تعب فى كتابة الأكواد بشكل منفصل لكل جزء فى المدونة ليعمل على فتحها فى نافذة خارجية ! وهذا عناء شديد ومستمر نظرا لأن اى موضوع جديد يلزم أضافة كود فتح الرابط فى نافذة خارجية لأكثر من رابط ...















وايضا يجد البعض الحل فى أضافة كود لفتح اى رابط فى نافذة خارجية سواء تابع للمدونة أو لا
ولكن لا يعلم أن هذا الكود يزعج الزائر كثير لأنه سوف يجد المتصفح مغمور بالصفحات ...
الحل هو ان تضيف هذا الكود الذى سوف يفرق بين الرابط الداخلى التابع للمدونة وبين الروابط الخارجية


طريقة الأضافة ::


  • سجل الدخول الى لوحة التحكم الرئيسية
  • لأضغط على " تصميم "
  • ثم التبويب " تحرير HTML "
  • ثم أبحث عن الكود التالى ----------> Ctrl+F
كود PHP:
</head
  • ثم فوقه مباشرة أضف الكود التالى ::
كود PHP:
<script type="text/javascript" src="http://ajax.googleapis.com/ajax/libs/jquery/1.4.2/jquery.min.js"></script>
<script type="text/javascript">
/*

    jQuery - External Links
     by - http://alfrs.blogspot.com/

*/


$(document).ready(function () {

        // ---- External Links  ----------------------------------------------------------------------------------------------------

             $("a[href*='http://']:not([href*='"+location.hostname+"']),[href*='https://']:not([href*='"+location.hostname+"'])").attr("target","_blank").attr("title","Opens  new window").addClass("external");

});
</script> 







 سوف تجد بعد أضافة الكود أى مواقع صديقة او روابط غير التابعة لمدونتك تفتح فى نافذة جديد

 

بعض المواقع التي توجد فيها قوالب بلوجر معربة

عض المواقع التي توجد فيها قوالب بلوجر معربة

الاثنين، أكتوبر 24، 2011

بسم الله الرحمن الرحيم
هذه بعض المواقع التي توجد فيها قوالب بلوجر معربة
منتديات عرب بلوجر
قوالب بلوجر بالعربي
قوالب بلوجر معربة
موقع آخر
وهنا دورة في تصميم قوالب بلوجر من مدونة سامكو
وإذا كنت ترغب في المزيد من القوالب فهذا الموقع
http://btemplates.com/
توجد فيه الكثير من القوالب ولكن ليست معربة وإذا كنت ترغب في تعريبها بنفسك فهذا الموقع يقدم لك دروسا في التعريب
دروس تعريب قوالب بلوجر للمبتدئين

تعديل سحابة التسميات في قوالب

تعديل سحابة التسميات في قوالب Blogger

4Jan2011
تعديل سحابة التسميات في قوالب بلوجر
صندوق التسميات ضمن أدوات blogger يوفر طريقتين للعرض ’قائمة وسحابة‘ وتعتمد السحابة في الظهور إلى عدد المرات التى استخدمت فيها نفس التسميه أو ما هو عدد التدوينات داخل كل تسميه، ومنها تلاحظ في حالة تفعليها أن هناك أحجام مختلفة لكل تسميه فالتسميات التى تحتوي على أكبر عدد من التدوينات ظهرت بخط كبير والعكس...
وغالبا نحن لا نستطيع التحكم في شكل تلك التسميات كتغيير حجمها مثلاً أو تحديد لون لكل مجموعة تسميات وذلك لعدم وجود خيارات لذلك عند تهئيه الأداه من عناصر الصفحة، لكن هناك طريقة للتخصيص لو علمت ما هي محددات CSS التى تتحكم في ذلك الصندوق:
.cloud-label-widget-content {
  text-align: center;
}
.cloud-label-widget-content a {
  font-family: Arial, sans-serif;
  font-weight: bold;
  white-space: nowrap;
}
.cloud-label-widget-content span {
  padding: 0 5px 0 5px;
}
.label-size-1 a { font-size:14px; color:#2F2F2F; } 
.label-size-2 a { font-size:16px; color:#11AA23; } 
.label-size-3 a { font-size:18px; color:#588EFF; } 
.label-size-4 a { font-size:22px; color:#DA484B; } 
.label-size-5 a { font-size:26px; color:#3B5998; }

.cloud-label-widget-content {

وهو محدد الصندوق الذي يتضمن روابط التسميات، وفيه قمت بالتوسيط ولك حرية إعطائه أي خصائص أخرى كخلفية مثلاً أو غيرها.

.cloud-label-widget-content a {

روابط التسميات وفيها غيرت نوع الخط وجعلته سميك أما الخاصية white-space بالقيمة nowrap وضعتها لتحكم أفضل في المساحات البيضاء فأنا لا أريد عندما يكون هناك تسميات طويلة أن تظهر في سطرين بسبب ضيق المساحة وهو الأمر الظاهر في جميع المدونات التى تعرض السحابة على وضعها الإفتراضي مما يشوه شكل التسميات وتنسيقها، فهذه الخاصية تجعل كل تسميه مهما كانت طويلة تظهر كاملة في سطر ولا تنكسر حتى وإن أدى ذلك الى خروجها عن مساحة صندوق التسميات.

.cloud-label-widget-content span {

للفصل بين كل تسميه وأخرى عن طريق الهوامش الداخليه.

.label-size

التسميات تظهر في 5 أحجام مختلفة فكما قلنا أنه إذا زادت عدد التدوينات داخل نفس التسميه تظهر بخط كبير، تبدأ من 1 وهو الأصغر ويطبق على التسميات التى تحتوي على أقل عدد من التدوينات وينتهي بالرقم 5 وهو أكبرهم ويظهر للتسميات التى تحتوى على أكبر عدد، وقد ميزت كل مجموعة بلون مختلف مع تعديل أحجام الخطوط.

وضع الخصائص بالقالب:

إن لم تكن التسميات لديك ظاهرة في شكل سحابة أعد تهيئتها مرة أخرى في لوحة التحكم من عناصر الصفحة واجعلها تظهر كسحابة وفي خانة الفرز تأكد أن الترتيب أبجدي وإحذف العلامة بجوار ’عرض عدد المشاركات لكل تصنيف‘ - بعد ذلك إذهب الى تصميم ومنها الى تحرير HTML ثم قم بالبحث عن الكود التالي وضع خصائص CSS أعلاه مباشرة:
]]></b:skin>
إن لم تجد نتيجة بعد وضعك لخصائص CSS أعد حذفها ثم ضعها مرة أخرى ولكن في أسفل الكود السابق مباشرة وليس أعلاة ولكن هذه المرة تكون بين وسم <style> هكذا:
<style type="text/css">

css properties...

</style>
ويرجع ذلك لخصائص CSS الإفتراضيه كوننا نقوم بالكتابة عليها كي نظهر التسميات بطريقة مختلفة، ومع ذلك فقد حدثت معي تلك المشكلة في بعض القوالب الجاهزة فقط.

لمزيد من التخصيص:

ظهور عدد التدوينات عند التأشير على التسميه
يمكننا التحكم في عرض عدد التدوينات داخل كل تسميه، بحيث يظهر العدد عند التأشير على الأسم كما بالصورة، وللتطبيق تأكد عند تهيئة الأداه من عناصر الصفحة أنك محدد على ’عرض عدد المشاركات لكل تصنيف‘ ثم توجه وابحث في القالب على الكود -ولا أضمن وجودة بنفس الشكل في قوالبكم المسالة دي لم تعد مضمونة اليومين دول!
<a expr:dir='data:blog.languageDirection' expr:href='data:label.url'><data:label.name/></a>
ثم استبدله بالكود التالي:
<a expr:dir='data:blog.languageDirection' expr:href='data:label.url' expr:title='data:label.count + &quot; تدوينة&quot;'><data:label.name/></a>

كيفية تقسيم التسميات في عمودين في مدونات بلوجر

كيفية تقسيم التسميات في عمودين في مدونات بلوجر

الجمعة، نوفمبر 25، 2011

بسم الله الرحمن الرحيم
كنت أبحث عن مواضيع لتقسيم التسميات أو الأقسام في المدونة إلى عمودين فوجدت هذا الموضوع المفيد حيث أن تقسيم التسميات إلى عمودين مفيد إذا كانت أقسام المدونة كثيرة بحيث أنها تأخذ حيزا كبيرا في صفحة المدونة.


أحببت أن أدرج الطريقة التي أتبعت في رابط الموضوع هنا :-
1-  إذهب إلى الرابط قالب ثم تحرير html ثم إضغط متابعة
2- ضع علامة صح أمام توسيع قوالب عناصر واجهة المستخدم
3- يجب أن تعرف هل التسميات في قالب مدونتك تحمل الاسم Label1 أو Label2 وذلك باتباع الخطوات اللاحقة
4- إضغط CTRL F وأبحث عن id=’Label
5- ستعرف الرقم المستخدم أمام الكلمة السابقة
6- إبحث عن    ]]></b:skin>
7 – قبل الكود السابق اتبع ما يلي
8- إذا كانت التسمية تحمل الرقم 1 فألصق الكود التالي
#Label1 ul li{
float:right;
width: 45%;
}

9- إذا كانت التسمية تحمل الرقم 2 فألصق الكود التالي
#Label2 ul li{
float:right;
width: 45%;
}
قم بمعاينة القالب ثم حفظ

إضافة مواضيع ذات صلة لمدونات بلوجر

إضافة مواضيع ذات صلة لمدونات بلوجر

إضافة مواضيع ذات صلة هي عبارة عن كود يظهر المواضيع المتعلقة بأي تدوينة تقوم بنشرها وذلك تبعا للتصنيف التدوينة (Label) ، وبمعنى آخر تظهر تدوينات أخرى لها محتوى مشابه من التدوينات المنشورة في المدونة.

لاحظ في المدونة أسفل كل تدوينة ستشاهد مواضيع ذات صلة لتدوينات منشورة في المدونة .

أما فائدة هذه اﻹضافة هي جعل ضيوف وزوار المدونة يتعرفون لكثير من تدويناتك الخاصة في نفس المجال ، باﻹضافة لابقائهم في المدونة أطول مدة ممكنة ، فإن أعجبتهم المدونة فإنهم سيقوموا بمتابعتها بطرق متعددة أما على الفيس بوك أو تويتر أو عبر الخلاصات أو عبر النشرة البريدية أو طرق أخرى.

تركيب اﻹضافة : اختر التبويب تصميم ثم اختر تحرير html (اضغط توسيع قوالب عناصر واجهة المستخدم) ثم اختر أحد اﻹضافات

اﻹضافة اﻷولى : بدون صور مصغرة
ابحث عن </head> وقم بإضافة الكود التالي قبله
<style> 
#related-posts { float : right; width : 540px; margin-top:20px; margin-left : 5px; margin-bottom:20px; font : 11px Verdana; margin-bottom:10px; } 
#related-posts .widget { list-style-type : none; margin : 5px 0 5px 0; padding : 0; } #related-posts .widget h2, #related-posts h2 { font-size : 20px; font-weight : normal; margin : 5px 7px 0; padding : 0 0 5px; } 
#related-posts a { text-decoration : none; } 
#related-posts a:hover { text-decoration : none; } 
#related-posts ul { border : medium none; margin : 10px; padding : 0; } 
#related-posts ul li { display : block; background : url(&quot;https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEj4ASX8e3W4fDJncyoPm_DvnRwZbLjiNmWXWddRWvoP9NYZRWLjDSHBaoskOvFUcc0ZEneBF8mL3wxo_kct7moBVvQRg_sQH8Yx_ThSZY7HLSFvcn41lcBrnWHDoT_5zzzKe-yMKuSZw6g/&quot;) no-repeat 0 0; margin : 0; padding-top : 0; padding-right : 0; padding-bottom : 1px; padding-left : 21px; margin-bottom : 5px; line-height : 2em; border-bottom:1px dotted #cccccc; } 
</style> 
<script src='https://sites.google.com/site/saidkh/relatedposts.js' type='text/javascript'/>
ابحث عن <data:post.body/> وضع الكود التالي بعده
<b:if cond='data:blog.pageType == &quot;item&quot;'>
<div id='related-posts'>
<font face='Arial' size='3'><b> مواضيع ذات صلة :</b></font><font color='#FFFFFF'><b:loop values='data:post.labels' var='label'><data:label.name/><b:if cond='data:label.isLast != &quot;true&quot;'>,</b:if><b:if cond='data:blog.pageType == &quot;item&quot;'>
<script expr:src='&quot;/feeds/posts/default/-/&quot; + data:label.name + &quot;?alt=json-in-script&amp;callback=related_results_labels&amp;max-results=5&quot;' type='text/javascript'/></b:if></b:loop> </font>
<script type='text/javascript'> removeRelatedDuplicates(); printRelatedLabels();
</script>
</div></b:if>

اﻹضافة الثانية : بصور مصغرة
ابحث عن </head> وقم بإضافة الكود التالي قبله
<b:if cond='data:blog.pageType == &quot;item&quot;'>
   <style type='text/css'>
      #related-posts {
         float:center;
         padding:5px 5px 5px 5px;
      }
   </style>
   
   <script type='text/javascript'>
     var defaultnoimage=&quot;https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgHzM1n7R4TzZYV7YMpMTXoT6y3Oe-iDgNn7cHakHwwVVNprTSiMeaRdhSefTGzCAe1AFWo1bHUzmcqWXBMXlOcyBe2mwR8-JlRASGuI7ygVTNrPjMiIHxKTdNQhpC_4MTWhha1GGhPpvE/s400/noimage.png&quot;;
     var maxresults=5;
     var splittercolor=&quot;#d4eaf2&quot;;
     var relatedpoststitle=&quot; مواضيع ذات صلة &quot;;
   </script>
   <script src='http://sites.google.com/site/saidkh/relatedposts-withthumbnails.js' type='text/javascript'/>
</b:if>
ابحث عن <div class='post-footer-line post-footer-line-1'> وضع الكود التالي قبله
<b:if cond='data:blog.pageType == &quot;item&quot;'><div id='related-posts'>
     <b:loop values='data:post.labels' var='label'>
       <b:if cond='data:label.isLast != &quot;true&quot;'>
       </b:if>
       <script expr:src='&quot;/feeds/posts/default/-/&quot; + data:label.name + &quot;?alt=json-in-script&amp;callback=related_results_labels_thumbs&amp;max-results=6&quot;' type='text/javascript'/>
     </b:loop>
     <script type='text/javascript'> removeRelatedDuplicates_thumbs();
        printRelatedLabels_thumbs(&quot;<data:post.url/>&quot;);
     </script>
     </div><div style='clear:both'/>
   </b:if>

   <b:if cond='data:blog.url == data:blog.homepageUrl'><b:if cond='data:post.isFirstPost'/>
</b:if>

أفضل كود لإضافة ترقيم الصفحات في بلوجر


كثير من المدونين الذين يستخدمون بلوجر كمنصة تدوين يبحثون ويريدون تلك اﻹضافة الهامة جدا. إضافة ترقيم الصفحات هي عبارة عن شريط أرقام يساعد ويسهل عملية تصفح المدونة الخاصة بك كما يظهر في الصورة باﻷسفل.

بحثت عن تلك اﻹضافة طويلا وجربت أكواد كثيرة ، ولم أجد أفضل من هذا الكود الخفيف والرائع الذي أحببت أن أشارككم به.

لتركيب الكود قم بإتباع الخطوات التالية :
لوحة التحكم اختر تصميم ثم اختر تحرير html (علامة صح مقابل توسيع قوالب عناصر واجهة المستخدم) :

ابحث عن كود </body> وقم بإضافة الكود التالي قبله :
- لاحظ ضع قيمة pageCount (اللون البرتقالي في الكود) بعدد التدوينات التي تظهر في الصفحة الواحدة.
<!--Page Navigation Starts-->
<b:if cond='data:blog.pageType != &quot;item&quot;'>
  <b:if cond='data:blog.pageType != &quot;static_page&quot;'>
    <script type='text/javascript'>
    var pageCount=7;    var displayPageNum=3;
    var upPageWord =&#39; السابق &#39; ;
    var downPageWord =&#39; التالي &#39; ;
    var allpages =&#39; الصفحات &#39; ;
   </script>
   <script src='http://aymangaber.webs.com/HTML/blogger-page-nav.js' type='text/javascript'/>
  </b:if>
</b:if>
<!--Page Navigation Ends -->
ابحث عن الكود ]]></b:skin> ، قم بإضافة الكود التالي قبله :
.showpageArea {font-family:verdana; color: #000; font-size:11px; margin:10px;}
.showpageArea a {color: #000; text-shadow:0 1px 2px #fff; font-weight: 700;}
.showpageNum a {padding: 3px 8px; margin:0 4px; text-decoration: none;}    
.showpageNum a:hover {border:1px solid #888; }
.showpageOf{margin:0 8px 0 0;}  
.showpagePoint {color:#fff; text-shadow:0 1px 2px #333; padding: 3px 8px; margin: 2px;   font-weight: 700; text-decoration: none; }

لماذا اختار الشيخ الزغبي حازم صلاح أبواسماعيل

السعودية ومصر تتفقان على إعادة إحياء مشروع الجسر البرى

السعودية ومصر تتفقان على إعادة إحياء مشروع الجسر البرى

الخميس 2012/3/1 11:25 ص

السعودية ومصر تتفقان على إعادة إحياء مشروع الجسر البرى

اتفقت وزارتا النقل السعودية والمصرية على إعادة إحياء مشروع الجسر البري بين البلدين، ومن المقرر أن يبدأ الجانبان مباحثات جدية خلال الأسابيع القليلة المقبلة لوضع الخطوط العريضة والتفاصيل الفنية للمشروع، على أن يتم تنفيذه اعتبارا من منتصف العام المقبل.

وكشف مصدر مسئول بوزارة النقل السعودية في تصريح لصحيفة "الوطن" السعودية اليوم الخميس عن بدء العمل في تنفيذ مشروع الجسر البري الرابط بين السعودية ومصر منتصف العام المقبل.

واتفق الجانبان على إطلاق اسم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على المشروع ليسمى بجسر الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وأكد أن الأسابيع القادمة ستشهد وضع الخطوط العريضة لبداية المشروع، مشيرا إلى أن التكلفة المبدئية للجسر تبلغ 3 مليارات دولار.

وأوضح المصدر أن وزارة النقل السعودية وضعت تاريخا مبدئيا للعمل بالمشروع وهو منتصف 2013، لكنه أشار إلى أنه ستتم مناقشة ذلك مع الجانب المصري، مؤكداً أن الجسر سيمتد من منطقة تبوك بين رأس حميد ومضيق تيران إلى مدخل خليج العقبة في مصر عبر البحر الأحمر بطول 50 كيلومتراً.

وأضاف المصدر أن فوائد الجسر ستكون كبيرة جدا للبلدين، أهمها تيسير حركة التجارة والأفراد، خاصة في مواسم الحج والعمرة، وحركة العمالة المصرية بدول الخليج، والسياحة، فضلا عن اختصار الوقت والجهد والمسافة فيما بينهما، كما أنه سيختصر على مصر مسافات كبيرة مع دول شمال أفريقيا ودول شرق خليج العقبة ودول الخليج جميعا وسورية والعراق والأردن، حيث إن المسافة لا تتعدى 20 دقيقة.

وأوضح أن هناك دراسات مالية أكدت أن تكلفة المشروع يمكن استردادها خلال عشر سنوات فقط عن طريق رسوم عبور الحجاج والمعتمرين والسياح والعاملين في دول الخليج .

من جانبه كشف رئيس جمعية الطرق العربية ورئيس هيئة الطرق والكباري الأسبق ومسئول ملف مشرع الجسر البري بين مصر والسعودية اللواء فؤاد عبد العزيز في تصريحات خاصة لصحيفة "الوطن" السعودية ، عن تشكيل لجنة متخصصة بوزارة النقل المصرية لدراسة إحياء مشروع الجسر البري بين البلدين .

وأضاف عبد العزيز أن وزير النقل المصري الدكتور جلال السعيد كلفه بإعداد ملف كامل عن المشروع، وأسباب توقفه وموقع تنفيذه وتكلفة إنشائه، خاصة بعد ما أُثير الموضوع قبل يومين داخل البرلمان المصري على خلفية طلب إحاطة قُدم لرئيس البرلمان حول أسباب توقف تنفيذ المشروع.

وقال مسئول الملف :"إن المشروع جاهز للتنفيذ خاصة وأن هناك ترحيبا سعوديا كاملا، وكان من المقرر وضع حجر الأساس في عام 2006".

جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لذى ناشريها ،ممنوع النقل بدون تصريح أو ذكر للمصدر . Privacy-Policy | إتفاقية الإستخدام

إن جميع المواد الموجودة في الموقع تعبر عن آراء كتابها ولاتعبر عن رأي الموقع لذلك لايتحمل الموقع أي مسؤوليات تجاهها

هذا قالب المهندس عبدالرحمن احمد وهذه حقوق ملكية فكرية