كاليفورنيا - أ ش أ
زعم تقرير صحفي نشر مؤخرا على الإنترنت
أن عملاق شبكات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تدرس تبني ميزة الوسوم
المعروفة باسم "هاشتاج" المستخدمة على شبكة "تويتر" الاجتماعية المنافسة.
وقالت صحيفة وول ستريت جورنال" الأمريكية إن "فيسبوك" تخطط لتزويد موقعها الاجتماعي بنسختها الخاصة من ميزة "هاشتاج" الشهيرة.
واكتسبت ميزة "هاشتاج"- التي هي عبارة عن كلمة أو أكثر ملتصقة دون مسافات بيضاء فاصلة وتأتي بعد علامة #- شعبية جارفة عام 2009، عندما بدأت شبكة "تويتر" في ربطها بنتائج البحث على موقعها الاجتماعي وتستخدم الـ "هاشتاج" في الغالب كطريقة لتوضيح محتوى التغريدات أو إضافة سياق لها أو للدلالة على انتمائها لتصنيف معين.
وتوسع استخدام الـ "هاشتاج" ليتجاوز "تويتر" إلى المواقع الأخرى مثل شبكة "جوجل بلس" الاجتماعية، وحتى خدمة "إنستاجرام" المملوكة لـ "فيسبوك".
وقالت صحيفة وول ستريت جورنال" الأمريكية إن "فيسبوك" تخطط لتزويد موقعها الاجتماعي بنسختها الخاصة من ميزة "هاشتاج" الشهيرة.
واكتسبت ميزة "هاشتاج"- التي هي عبارة عن كلمة أو أكثر ملتصقة دون مسافات بيضاء فاصلة وتأتي بعد علامة #- شعبية جارفة عام 2009، عندما بدأت شبكة "تويتر" في ربطها بنتائج البحث على موقعها الاجتماعي وتستخدم الـ "هاشتاج" في الغالب كطريقة لتوضيح محتوى التغريدات أو إضافة سياق لها أو للدلالة على انتمائها لتصنيف معين.
وتوسع استخدام الـ "هاشتاج" ليتجاوز "تويتر" إلى المواقع الأخرى مثل شبكة "جوجل بلس" الاجتماعية، وحتى خدمة "إنستاجرام" المملوكة لـ "فيسبوك".