الأحد، 17 مارس 2013

طباعة فيسبوك تدرس استخدام الـ«هاشتاج» كمنافستها «تويتر»

كاليفورنيا - أ ش أ زعم تقرير صحفي نشر مؤخرا على الإنترنت أن عملاق شبكات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تدرس تبني ميزة الوسوم المعروفة باسم "هاشتاج" المستخدمة على شبكة "تويتر" الاجتماعية المنافسة.

وقالت صحيفة وول ستريت جورنال" الأمريكية إن "فيسبوك" تخطط لتزويد موقعها الاجتماعي بنسختها الخاصة من ميزة "هاشتاج" الشهيرة.

واكتسبت ميزة "هاشتاج"- التي هي عبارة عن كلمة أو أكثر ملتصقة دون مسافات بيضاء فاصلة وتأتي بعد علامة #- شعبية جارفة عام 2009، عندما بدأت شبكة "تويتر" في ربطها بنتائج البحث على موقعها الاجتماعي وتستخدم الـ "هاشتاج" في الغالب كطريقة لتوضيح محتوى التغريدات أو إضافة سياق لها أو للدلالة على انتمائها لتصنيف معين.

وتوسع استخدام الـ "هاشتاج" ليتجاوز "تويتر" إلى المواقع الأخرى مثل شبكة "جوجل بلس" الاجتماعية، وحتى خدمة "إنستاجرام" المملوكة لـ "فيسبوك".

جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لذى ناشريها ،ممنوع النقل بدون تصريح أو ذكر للمصدر . Privacy-Policy | إتفاقية الإستخدام

إن جميع المواد الموجودة في الموقع تعبر عن آراء كتابها ولاتعبر عن رأي الموقع لذلك لايتحمل الموقع أي مسؤوليات تجاهها

هذا قالب المهندس عبدالرحمن احمد وهذه حقوق ملكية فكرية