الأربعاء، 16 مايو 2012

اكسب 1000لايك يوميا في الفيس بوك

اكسب 1000لايك يوميا في الفيس بوك
السلام عليكم

اكسب 1000لايك يوميا حسب قدرتك

رابط الموقع هنا Addm.co Powered by AddMeFast.com - Affiliate Program


الشرح من شرحي :  من هنا

الحواسب اللوحية تسيطر على السوق خلال أعوام

الحواسب اللوحية تسيطر على السوق خلال أعوام

7 مايو 2012
الحوسب اللوحية تسيطر على السوق خلال أعوام ستكون أجهزة الحوسبة الرئيسية لمعظم المستخدمين بحلول 2016
أشارت دراسة نشرتها شركة فوريستر Forrester للأبحاث بأن الحواسب اللوحية ستصبح أجهزة الحوسبة الرئيسية لمعظم المستخدمين خلال السنوات الأربع القادمة.
وتوقعت الدراسة بأن العام 2016 سيشهد بيع حوالي 375 مليون حاسب لوحي حول العالم، مقارنةً بحوالي 56 مليون جهاز لوحي تم بيعه في العام 2011. ويتجاوز هذا التوقع بنسبة الضعف تقريباً مما توقعته شركة “آي دي سي” IDC حيث ذكر تقرير سابق لها بأن مبيعات الحواسب اللوحية ستصل إلى 200 مليون في العام 2016.
واعتبرت الدراسة بأن أحد أهم عوامل انتشار الحواسب اللوحية هي دخولها كأجهزة أساسية يستخدمها موظفو الشركات ضمن عملهم، حيث أصبحت تنافس الحواسب المحمولة من حيث قابليتها للنقل وتطور تطبيقاته، حيث من المتوقع أن تذهب ثلث مبيعات الحواسب اللوحية إلى موظفي الشركات، ومن المتوقع أن يصل عدد الحواسب اللوحية الكلي في العام 2016 إلى 760 مليون جهاز.
وتوقعت الدراسة بأن ارتفاع مبيعات الحواسب اللوحية سيؤدي إلى تباطؤ مبيعات الحواسب المحمولة لكنه في المقابل سيزيد من مبيعات أجهزة سطح المكتب بالنسبة للأعمال التي تتطلب قوة معالجة عالية أو شاشة كبيرة.

برمجيات خبيثة تستهدف زوار “ويكيبيديا”

برمجيات خبيثة تستهدف زوار “ويكيبيديا”

15 مايو 2012
برمجيات خبيثة تستهدف زوار "ويكيبيديا" تقوم البرمجية بزرع إعلانات مزيفة ضمن المتصفح

حذرت إدارة موسوعة ويكيبيديا الزوار الذين تظهر لديهم إعلانات ضمن الموقع بأنهم على الأغلب قد وقعوا ضحية لهجمة برمجيات خبيثة تستهدف متصفحات الانترنت وتقوم بإدراج إعلانات مزورة ضمن صفحات ويكيبيدا أو غيرها من المواقع.
وأكدت مؤسسة ويكيميديا المسؤولة عن تشغيل موقع ويكيبيديا بأن موقع الموسوعة لا يعرض الإعلانات التجارية على الإطلاق، والإعلانات الوحيدة التي تظهر هي تلك التي تضعها المؤسسة نفسها والتي تهدف إلى جمع التبرعات للموسوعة.
وفي حال شاهد المستخدم أية إعلانات في الموقع فهذا يعني بأن متصفح الانترنت الخاص به قد تعرض للإصابة. وقالت المؤسسة بأن بعض الإعلانات التي تظهر تدعو المستخدم لتثبيت إضافات مزورة لمتصفحات كروم أو فايرفوكس، وتؤدي هذه الإضافات في حال تثبيتها إلى الإضرار بجهاز المستخدم أو محاولة سرقة معلوماته.
ويُعتبر اكتشاف هذه الإعلانات المزورة في موقع مثل ويكيبيديا أسهل من اكتشافها في بقية المواقع وذلك لأن الموقع لا يقوم بعرض أية إعلانات تجارية، ويُغطي كامل نفقاته من التبرعات.
ونصحت مؤسسة ويكيبيديا المستخدمين الذين تظهر لديهم الإعلانات في الموقع بتعطيل جميع إضافات متصفحاتهم، وذلك كمحاولة مبدئية لمعرفة مصدر المشكلة، لكن هذا غير كافٍ إذ قد تمتلك البرمجية الخبيثة أجزاء أخرى تعمل على النظام وبالتالي فالحل الأفضل هو استخدام برنامج لمكافحة الفيروسات وتحديثه بشكل دائم بحسب المؤسسة.

إصدار جديد من متصفح كروم

إصدار جديد من متصفح كروم
الإصدار الجديد من كروم يوفر ميزة مزامنة التبويبات بين الأجهزة المفتوحة التي تستخدم المتصفح
طرحت شركة غوغل الإصدار 19 من مُتصفح كروم الذي يضم، إضافة إلى إصلاح بعض المشاكل وتحسين الأداء، عددا من الميزات غير الموجودة في الإصدار السابق من المتصفح.

ومن أهم التحديثات في هذه النسخة ميزة مُزامنة "التبويبات" (Tabs) المفتوحة بين جميع الأجهزة التي تستخدم مُتصفح كروم، فبمجرد تسجيل المستخدم للدخول عبر حسابه في غوغل في جميع مُتصفحات كروم التي يستخدمها على مختلف الأجهزة تتم المُزامنة بشكل آلي، أي يصبح بإمكان المستخدم متابعة التصفح في حال الانتقال من جهاز إلى آخر.

بالإضافة إلى ذلك تقوم النسخة الجديدة بمزامنة سجل المواقع التي زارها المستخدم، وبالتالي فإن أزار الرجوع للخلف أو التقدم للأمام الموجودة في المُتصفح ستنتقل لكل الأجهزة الموجودة.

وكانت الشركة قد طرحت ميزة مُزامنة المواقع المُفضلة والتطبيقات وإعدادات المظهر والإعدادات العامة والإضافات في النسخ السابقة من كروم، كما وفرت غوغل قبل فترة ميزة مزامنة التبويبات المفتوحة بين نسختي سطح المكتب وهواتف أندرويد في متصفح كروم.
المصدر:البوابة العربية للأخبار التقنية

جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لذى ناشريها ،ممنوع النقل بدون تصريح أو ذكر للمصدر . Privacy-Policy | إتفاقية الإستخدام

إن جميع المواد الموجودة في الموقع تعبر عن آراء كتابها ولاتعبر عن رأي الموقع لذلك لايتحمل الموقع أي مسؤوليات تجاهها

هذا قالب المهندس عبدالرحمن احمد وهذه حقوق ملكية فكرية