الأربعاء، 1 فبراير 2012

برنامج ارسال رسائل مجانا 2012 - تحميل برنامج TTMessenger 4.0 لارسال الرسائل و المسجات SMS

Written By free.soft0 on 25 ديسمبر, 2011 | 01:35 ص

برنامج ارسال رسائل مجانا 2012 - تحميل برنامج TTMessenger 4.0 لارسال الرسائل و المسجات SMS
--------------------------
برنامج ارسال رسائل مجانا 2012 - Download Program to send messages for free
تحميل برنامج TTMessenger 4.0 لارسال الرسائل و المسجات القصيرة مجانا لاي مكان في العالم
TTMessenger 4.0
برنامج TTMessenger 4.0 يعتبر من أقوي البرامج في ارسال الرسائل و المسجات المجانية من جهازك لأي موبايل حول العالم دون دفع أي مصاريف
أرسل رسائلك القصيرة SMS مجانا باستخدام برنامج TTMessenger 4.0
ملاحظة : يمكن ارسال 10 رسائل فقط يوميا لأي موبايل في العالم و تتجدد الرسائل كل يوم
حيث يمكنك ارسال 300 رسالة شهريا
يتوفر في البرنامج جميع اللغات و منها اللغة العربية
Free SMS Messages Sender


شرح برنامج TTMessenger 4.0





الموقع الرسمي للبرنامج


تحميل برنامج ارسال الرسائل المجانية اضغط هنا

وزير الداخلية يشكل لجنة عليا للوقوف على ملابسات أحداث "بورسعيد"..والداخلية تعلن ضبط 47 من المتهمين بإثارة الأحداث..وتؤكد: أمنا المباراة جيدًا ولكن كان هناك تصعيد متعمد من بعض الجماهير لإحداث الفوضى

الأربعاء، 1 فبراير 2012 - 23:58
محمد ابراهيم وزير الداخلية محمد ابراهيم وزير الداخلية
كتب إبراهيم أحمد
Add to Google
أصدر اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، قراراً، مساء اليوم الأربعاء، بتشكيل لجنة عليا تبدأ أعمالها فوراً للوقوف على ملابسات وخلفيات أحداث مباراة فريقى الأهلى والمصرى البورسعيدى، وأكد أنه سيتم الإعلان عن كافة القرارات التى سوف تُتخذ عقب انتهاء تلك اللجنة من أعمالها.

وقالت وزارة الداخلية فى بيان صادر لها مساء اليوم إنها تنعى ببالغ الحزن والأسى أسر الضحايا الذين سقطوا خلال الأحداث المؤسفة، والتى شهدتها مباراة كرة القدم بين فريقى النادى المصرى البورسعيدى والنادى الأهلى باستاد بورسعيد مساء اليوم، والتى تعد مأساة إنسانية وأخلاقية ورياضية بكل المقاييس.

وأعلنت الوزارة فى بيانها، فى هذا الصدد أنه بالرغم من كافة الاستعدادات والتنسيقات الأمنية التى تم اتخاذها قبل المباراة إلا أنه كان هناك تصعيد عدائى شبه متعمد من قبل بعض الجماهير، والتى تعاملت معها الأجهزة الأمنية المكلفة بتأمين المباراة بحكمة بالغة للوصول للمباراة إلى بر الأمان حرصاً على سلامة الجماهير إلا أنه بدا واضحاً أن هناك إصراراً متعمداً من قبل مجموعات من مثيرى الشغب للقيام بتعديات غير مبررة بقصد إحداث حالة من الفوضى والشغب والاندفاع بكثافة داخل الملعب عقب انتهاء المباراة.

وأوضح البيان أن الأحداث أسفرت عن وقوع عدد 74 حالة وفاة من بينهم أحد أفراد الشرطة بالإضافة إلى 248 مصابا بإصابات مختلفة من بينهم 14 من رجال الشرطة، وأضاف البيان "لقد سبق وأن حذرت وزارة الداخلية من تفشى سلوك العنف بين جماهير الأندية وقامت الوزارة بالتدخل فى محاولة منها لمعالجة هذا السلوك من خلال التنسيق مع اتحاد كرة القدم والأندية الجماهيرية وروابطها لاحتواء مشجعيها واستيعابهم داخل المنظومة الرياضية حرصاً على سلامة الجماهير داخل الملاعب وسمعة مصر الرياضية".

وأشارت الوزارة فى بيانها لقد آن الأوان لأن يتكاتف الشعب المصرى بكافة طوائفه وفئاته ووسائل إعلامه للوقوف وقفة حازمة تجاه مثل هذه الأحداث التى شوهت صورة مصر وثورتها البيضاء، وأوضح أن قوات مديرية أمن بورسعيد والأمن المركزى قامت بتأمين مغادرة فريق النادى الأهلى وإدارييه وكافة مشجعيه فى طريق العودة حتى وصولهم للقاهرة، وتم ضبط عدد 47 من المتهمين بإثارة تلك الأحداث والمحرضين عليها حتى الآن، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية قبلهم.

فرصته تتحسن لمنافسة أوباما على البيت الأبيض في نوفمبر

رومني يحقق فوزاً كبيراً بانتخابات الحزب الجمهوري في فلوريدا

حجم الخط |


 صورة 1 من 1 
ميت رومني وزوجته يحييان المؤيدين أثناء تجمع انتخابي في تامبا بولاية فلوريدا أمس (رويترز)
تاريخ النشر: الخميس 02 فبراير 2012
تامبا، الولايات المتحدة (أ ف ب)- حقق المرشح المعتدل ميت رومني فوزاً كبيراً في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري في فلوريدا متفوقاً على منافسه المحافظ نيوت جينجريتش، وهو انتصار يعطيه تقدماً حاسماً ليكون مرشح الحزب في مواجهة الرئيس الأميركي باراك أوباما في الانتخابات الرئاسية في نوفمبر.
وأظهر تعداد شمل 95% من الأصوات أن رومني حصل على 46% من الأصوات مقابل 32% لجينجريتش.
بينما لم يحصل المرشحان الآخران ريك سانتوروم سوى على 13% ورون بول على 7% فقط من الأصوات.

وفلوريدا التي تعتبر ولاية رئيسية مع 4 ملايين ناخب مسجلين، هي رابع ولاية تنتخب مرشحها الجمهوري للانتخابات الرئاسية منذ بدء الانتخابات التمهيدية في 3 يناير. وبفوزه في فلوريدا يصبح رومني أول مرشح يفوز في ولايتين إذ كان فاز في نيو هامشبر بينما اختارت آيوا (وسط) سانتوروم وكان جينجريتش فاز في كارولاينا الجنوبية. وفي كلمة لانصاره، قال رومني إن “التنافس في الانتخابات الأولية لا يشكل انقساماً بل يجعلنا نستعد وسنربح”. وتعهد بأن “حزبنا سيكون موحداً وراء مرشح قادر على الفوز” عندما سيختار الحزب الجمهوري مرشحه رسمياً في أغسطس المقبل. وأعطى فوز رومني الذي حصل على تأييد المندوبين الـ 50 عن ولاية فلوريدا، تقدماً ملحوظاً على منافسيه. إلا أن جينجريتش رئيس مجلس النواب السابق تعهد بأنه سيواصل المعركة حتى اختيار المرشح الرسمي للحزب الجمهوري في أغسطس المقبل.
وقال أمام أنصاره بعد اعلان النتائج “سنقاتل في كل ولاية، سنربح وسأكون المرشح”. ورفع العديد من مؤيديه لافتات كتب عليها “46 ولاية” للتشديد على أن السباق نحو اختيار مرشح الحزب لا يزال في أوله وأن أربع ولايات فقط من أصل 50 انتخبت مرشحها. ... باقي المقال
       
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

اقرأ المزيد : رومني يحقق فوزاً كبيراً بانتخابات الحزب الجمهوري في فلوريدا - جريدة الاتحاد http://www.alittihad.ae/details.php?id=11411&y=2012#ixzz1lAiPGaFa

وكالة الطاقة الذرية تقول انها أجرت محادثات "جيدة" في ايران


Wed Feb 1, 2012 8:54pm GMT
فيينا (رويترز) - يعتزم فريق رفيع المستوى تابع للوكالة الدولية للطاقة الذرية القيام بزيارة ثانية لإيران في وقت لاحق هذا الشهر بعد أن أجرى محادثات بشأن البرنامج النووي للجمهورية الاسلامية وصفها الجانبان بأنها جيدة.
وكانت المحادثات التي جرت في طهران من 29 حتى 31 يناير كانون الثاني حوارا مباشرا نادر الحدوث في هذه الأزمة الدولية التي تفاقمت في الأسابيع القليلة الماضية بعد أن قرر الغرب فرض حظر على النفط الايراني وهددت طهران بالرد.
وقال المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية التابعة للامم المتحدة يوكيا أمانو في بيان "الوكالة ملتزمة بتكثيف الحوار. ما زال من الضروري احراز تقدم بشأن القضايا الجوهرية."
وتقول طهران ان برنامجها لتخصيب اليورانيوم يستهدف فقط توليد الطاقة وأغراضا سلمية أخرى وتنفي اتهامات بأنها تسعى لانتاج أسلحة نووية وتقول انها بلا أساس.
وعاد وفد رفيع المستوى من الوكالة بقيادة كبير مفتشي الوكالة يوم الأربعاء بعد ثلاثة أيام من الاجتماعات في ايران في محاولة لانهاء الجمود المستمر منذ ثلاثة أعوام في الجهود الرامية لحل القضايا المتعلقة بأنشطة طهران النووية.
ويشير اعلان الجانبين بشأن استئناف المحادثات الى أن الجولة التي اختتمت للتو أوجدت على أقل تقدير أساسا لاحراز تقدم.
وقال هيرمان ناكيرتس نائب المدير العام لوكالة الطاقة الذرية للصحفيين عقب عودته من طهران "نحن ملتزمون بتسوية كل القضايا المهمة والايرانيون ملتزمون بالقطع أيضا. لكن لا يزال هناك بالطبع الكثير من العمل يتعين انجازه وخططنا لزيارة أخرى في المستقبل القريب جدا."
وسُئل عما اذا كان راضيا عن المحادثات فأجاب ناكيرتس الذي رأس وفدا من الوكالة ضم ستة أعضاء "نعم.. قمنا بزيارة جيدة."
ووصف المحادثات بأنها "مباحثات مكثفة" لكنه رفض التعقيب على ما اذا كان نظراؤه الايرانيون قد شاركوا في حوار فعال أو ان يذكر المزيد من التفاصيل قائلا ان عليه أولا اطلاع رئيسه أمانو على ما حدث خلال هذه الرحلة.   يتبع
الجار الله بحث والسفير الأميركي أوضاع المنطقة
 
خالد الجار الله
خالد الجار الله
استقبل وكيل وزارة الخارجية خالد الجار الله أمس سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى الكويت ماثيو تولر.
وذكر بيان لوزارة الخارجية أن اللقاء تناول بحث عدد من أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين، إضافة إلى تطورات الأوضاع في المنطقة.

اشتباكات مُسلحة بين ميليشيات ليبية في وسط طرابلس



Wed Feb 1, 2012 9:47pm GMT
طرابلس (رويترز) - خاضت ميليشيات متنافسة معركة بالاسلحة النارية استمرت ساعتين للسيطرة على منزل فاخر على الشاطيء يستخدم ثكنة عسكرية بالعاصمة الليبية يوم الاربعاء مما يظهر مدى هشاشة الوضع الامني في البلاد بعد الاطاحة بمعمر القذافي.
وقال مراسل لرويترز انه امكن سماع تبادل نيران الاسلحة الثقيلة والخفيفة بمنطقة شاطيء الساعدي بطرابلس وهي منطقة على ساحل البحر المتوسط تطل عليها مبان ادارية شاهقة وفندق ماريوت.
وقال شاهد كان على الشاطيء مع أسرته لقناة تلفزيون محلية ان مقاتلين اقتحموا المنزل بعدما جاءوا على متن شاحنات صغيرة تحمل مدافع مضادة للطائرات وتوقفت على الطريق الساحلي السريع.
وتابع الشاهد "حدثت فوضى. وصل المقاتلون فجأة في سيارات وبدأوا في اطلاق النار على المنزل. هربت الاسر من على الشاطيء."
وكانت ميليشيا من مصراتة وصلت الى طرابلس أثناء الحرب الاهلية العام الماضي تستخدم المنزل ثكنة عسكرية. وهذا المنزل ملك الساعدي القذافي الذي يقيم الان في النيجر اثر هروبه عبر الحدود بعد سيطرة قوات المجلس الوطني الانتقالي على طرابلس في أغسطس اب.
وقال عضو باللجنة الامنية العليا التابعة للمجلس الوطني الانتقالي ان القتال جرى بين ميليشيا من مصراتة ووحدات من الزنتان. وشاركت الجماعات من المدينتين في القتال للاطاحة بالقذافي وتستخدم الان قوتها المسلحة لفرض نفوذها في ليبيا الجديدة.
واضاف العضو الذي طلب عدم نشر اسمه "لا نعرف سبب القتال لكن القوات الحكومية طوقت المنطقة والوضع هاديء الان."
ويحاول المجلس الوطني الانتقالي الحاكم في ليبيا جهده لفرض سيطرته على البلاد وتشكيل جيش وقوة شرطة وطنية تستطيع اداء دورها بفاعلية.
وتملأ الميليشيات المدججة بالسلاح الفراغ الامني. ورغم ان مقاتلي هذه الميليشيات يعلنون ولاءهم للمجلس الوطني الانتقالي الا انهم يتعاملون فقط مع قادتهم المحليين.   يتبع

لتطمينات الغربية والعربية لم تقنع روسيا: الفيتو إذا لم يستبعد التدخل العسكري

ا
لا تصويت في مجلس الأمن بشأن سوريا في الأيام المقبلة
 
انتشار عسكري في دير بعلبة في حمص (رويترز)
انتشار عسكري في دير بعلبة في حمص (رويترز)
نيويورك، موسكو، باريس- أ ف ب، رويترز - حتى لحظة إعداد هذا التقرير كانت لاتزال تجري محاولات غربية في الأمم المتحدة لإقناع روسيا بعدم استخدام حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار حول سوريا، وهو ما هددت به موسكو علانية أمس «ما لم تستبعد صراحة من مسودة القرار كل فقرة تنص من قريب أو بعيد على أي شكل من التدخل العسكري الخارجي».
يأتي ذلك رغم تصريح باريس بأنها لاحظت «سلبية أقل» في الموقف الروسي خلال اجتماعات جلسة مجلس الأمن الدولي مساء الثلاثاء. وقال وزير الخارجية الفرنسي آلان جوبيه أمام النواب الفرنسيين «للمرة الأولى، وبدون إبداء تفاؤل مفرط، كان موقف روسيا ومجموعة بريكس (الصين والهند وجنوب أفريقيا خصوصا) كان أقل سلبية»، ملمحا الى وجود «أمل» في تبني مشروع قرارا يدعم خطة الجامعة العربية لإنهاء الأزمة السورية، تتضمن مطالبة الرئيس السوري بشار الأسد بوضع حد فوري «لانتهاكات حقوق الإنسان والهجمات الموجهة ضد من يمارسون حقهم في حرية التعبير». كما تطالبه بالتخلي عن جميع صلاحياته إلى نائبه «من أجل إتاحة المجال أمام حكومة وحدة وطنية للانتقال الى نظام ديموقراطي».
ورغم تأكيد وزير الخارجية البريطاني وليام هيغ لمجلس الأمن في جلسة الثلاثاء بأن القرار «لا يدعو إلى العمل العسكري، ولا يمكن استخدامه لإجازة ذلك»، ورغم وصف نظيره الفرنسي جوبيه فكرة التدخل بأنها «وهم»، قال فلاديمير تشيخوف، مبعوث روسيا لدى الاتحاد الأوروبي، إن المسودة «ينقصها أهم شيء: فقرة واضحة تستبعد امكانية استخدام القرار لتبرير تدخل عسكري من الخارج في شؤون سوريا. لهذا السبب لا أرى مجالا للتصديق على هذه المسودة».
وتظهر تصريحات تشيخوف أن روسيا، وهي حليف استراتيجي للأسد، ومصدر رئيسي للسلاح إلى سوريا، لن تقبل لمثل تلك التأكيدات.
وتقول موسكو إن الغرب استغل العبارات الفضفاضة في قرار ليبيا الذي صدر في مارس عام 2011 لتحويل التفويض من حماية المدنيين، إلى حملة لتغيير النظام، أدت إلى الإطاحة بالزعيم الليبي الراحل معمر القذافي.
بالإضافة إلى ذلك أبدت روسيا قلقها من أن التهديد الحالي لمسودة القرار باتخاذ «إجراءات أخرى» في حالة إخفاق سوريا في تنفيذ القرار، من الممكن أن يؤدي إلى عقوبات وهو ما تعارضه.
وكان المندوب الروسي في الأمم المتحدة فيتالي تشوركين رفض في الجلسة المطولة التي عقدها مجلس الأمن الثلاثاء، حول الملف السوري مشروع القرار الغربي العربي، معتبرا انه ليس على الأمم المتحدة التدخل في نزاع «داخلي». وقال تشوركين في تصريح آخر ان روسيا ستستخدم الفيتو ضد اي مشروع قرار حول سوريا تعتبره «غير مقبول»، مضيفا «اذا كان النص غير مقبول، فسنصوت ضده».
وبدوره، قال نائب وزير الخارجية الروسي غينادي غاتيلوف «نبذل حاليا جهودا للتوصل الى نص مقبول من الجميع، يسهم في ايجاد تسوية سياسية في سوريا. لذلك لن يكون هناك أي تصويت في الايام المقبلة.. لكن الخبراء سيواصلون مناقشة المشروع»، مكررا «المشروع ليس مقبولا بالنسبة إلينا لأنه مازال يتضمن بنودا تنص على توقيع عقوبات على سوريا، وأخرى يمكن تفسيرها على أنها تجيز اللجوء الى القوة».

تطمينات عربية
وكانت جلسة مجلس الأمن انتهت فجر أمس من دون اتفاق. وخلال هذه الجلسة عبر المبعوث الروسي فيتالي تشوركين، عن تحفظات قوية على مشروع القرار.
وحاول رئيس الوزراء القطري الشيخ حمد بن جاسم، الذي قاد الجهود في الجامعة العربية للتعامل مع الأزمة السورية، تبديد مخاوف موسكو وبكين، قائلا أمام مجلس الامن إن «الجامعة تحاول تجنب وجود دور أجنبي على غرار ما حدث في ليبيا». وأضاف إنهم (الجامعة) لا يدعون للتدخل الأجنبي، بل إلى ممارسة ضغوط اقتصادية ملموسة، حتى يدرك النظام السوري أن لزاما عليه تلبية مطالب الشعب. وقال الشيخ جاسم أيضا إن «آلة القتل» السورية لاتزال تعمل بلا هوادة.
وكان الأمين العام للجامعة العربية نبيل العربي، قد حاول بدوره تطمين روسيا. وحَضّ في مستهل الجلسة، مجلس الامن على اتخاذ «إجراء سريع وحاسم»، وعدم التخلي عن الشعب السوري، مؤكدا على أن الدول العربية تحاول تفادي التدخل الأجنبي في الأزمة السورية.

دلائل تدين الأسد
وقالت وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون في وقت لاحق، إن المشاورات حول منطوق مشروع القرار ستتواصل، واضافت «سنبذل جهودا مركزة ومتسقة في الأيام القليلة المقبلة من أجل اصدار قرار يبعث برسالة الى الرئيس الاسد ونظامه».
وكانت كلينتون قد نبهت في وقت سابق الى تفاقم العنف في سوريا، مما يجعل البلاد على شفا حرب أهلية. وقالت في كلمتها أمام المجلس إن «الدليل واضح ان قوات الأسد تبدأ الهجمات التي تقتل المدنيين، لكن مع حمل مزيد من المواطنين للسلاح لمقاومة وحشية النظام، فمن المرجح أن يخرج العنف عن السيطرة».
ودعت مجلس الأمن إلى دعم مشروع قرار أوروبي عربي، مؤكدة أنه في حال وقوف المجلس مكتوف الأيدي حيال ما يجري في سوريا، فسيفقد صدقيته.
وكان وزير الخارجية البريطانية صرح بأن الدول الاوروبية والعربية الداعمة لمشروع القرار، مستعدة للتفاوض مع روسيا حول بعض ما ورد فيه، ولكن ليس الى الدرجة التي تفرغه من مضمونه. وحذر هيغ موسكو وبكين من العزلة الدولية اذا «واصلتا عرقلة المشروع».
وكان مبعوث بكين للأمم المتحدة لي باو دونغ قال «تعارض الصين بحزم استخدام القوة لحل المشكلة السورية، كما تعارض بشدة الدفع نحو تغيير للنظام بالقوة في سوريا، لأنه ينتهك ميثاق الامم المتحدة والأعراف الاساسية التي تنظم ممارسة العلاقات الدولية».
كذلك، رفض السفير السوري الدائم بشار جعفري التلميح إلى أن حكومته مسؤولة عن الأزمة، واتهم قوى غربية بأنها تحلم بعودة الاستعمار والهيمنة في الشرق الأوسط. وأكد أن دمشق ستواجه «أعداءها» بحزم.

لقاء الشيخ صلاح أبو اسماعيل على قناة المحور الاخوان والسلفية

حصريا لقاء الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل مع عمرو اديب

حازم صلاح ابواسماعيل يطيح يإبراهيم عيسي 10 دقائق لن تنساها

حصريا لقاء حازم صلاح ابو اسماعيل المترشح للرئاسة مع ابراهيم عيسي علي قنا...

آخر كلام : حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المحتمل للرئاسة

جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لذى ناشريها ،ممنوع النقل بدون تصريح أو ذكر للمصدر . Privacy-Policy | إتفاقية الإستخدام

إن جميع المواد الموجودة في الموقع تعبر عن آراء كتابها ولاتعبر عن رأي الموقع لذلك لايتحمل الموقع أي مسؤوليات تجاهها

هذا قالب المهندس عبدالرحمن احمد وهذه حقوق ملكية فكرية