الجمعة، 23 مارس 2012

7200 توكيل رئاسى بالمنوفية حتى الآن و"أبو إسماعيل" فى الصدارة

7200 توكيل رئاسى بالمنوفية حتى الآن و"أبو إسماعيل" فى الصدارة

الجمعة، 23 مارس 2012 - 13:19
الدكتور حازم أبو إسماعيل الدكتور حازم أبو إسماعيل
المنوفية ـ أحمد عجور
Add to Google
سادت حالة من الهدوء مكاتب الشهر العقارى والتوثيق بمحافظة المنوفية، البالغ عددها 12 مكتباً، مع الاقتراب من الانتهاء من جمع التوكيلات للمرشحين، واطمئنان معظم المرشحين للأعداد التى وصلوا إليها، وتجاوزت عدد التوكيلات الرئاسية 7200 توكيل حتى الآن.

وأكد ميسر الشافعى منسق حملة الدكتور حازم أبو إسماعيل للرئاسة بالمنوفية أن عدد التوكيلات التى وصلوا إليها حتى الآن تجاوز 2600 توكيل، وسيستمرون فى حملتهم حتى آخر اليوم لجمع التوكيلات.

فيما أعلن أحمد هاشم منسق حملة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح للرئاسة بالمنوفية أنه تم جمع أكثر من 2400 توكيل إلى الآن، مشيراً إلى أنهم لن يكتفوا بالعدد المحدد، وسيجمعون أكبر عدد من التوكيلات حتى آخر يوم.

وكشفت لمياء الخولى منسق حملة الفريق أحمد شفيق بالمنوفية أن الحملة بلغت رقماً قياسياً فى جمع التوكيلات، حيث بلغت حوالى 2800 توكيل إلى الآن حسب قولها، نافية الشائعات التى تناولها البعض من توقف جمع التوكيلات بسبب بلوغهم العدد المطلوب، مؤكدة أنهم مستمرون فى جمع التوكيلات.

وعن حملة عمرو موسى بالمنوفية، فقد بدأت فى جمع توكيلات بصورة كبيرة بعد قيام أحد أعضاء مجلس الشعب السابقين بدعوة أهالى دائرته – شبين الكوم – البتانون" لتوثيق توكيلات لعمرو موسى، فيما أكدت حملة خالد على رئيسا اقترابها من إنهاء عدد التوكيلات المطلوبة فى المنوفية.

كما تابعت حملة الدكتور محمد البرادعى جمع التوكيلات من أجل رفع روحه المعنوية، وكنوع من رد الجميل، وأيضا حملة عمر سليمان رئيسا لمصر واصلت جمع التوكيلات، والتى وصلت عددها إلى ما يقرب من 600 توكيل.

وفى مركز منوف اشتكى أعضاء حملة أبو الفتوح من امتناع الموظفين عن توثيق توكيلات لمرشحهم، واقتصار التوكيل على حازم أبو إسماعيل وأحمد شفيق فقط.
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا

هل اعجبك هذا الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لذى ناشريها ،ممنوع النقل بدون تصريح أو ذكر للمصدر . Privacy-Policy | إتفاقية الإستخدام

إن جميع المواد الموجودة في الموقع تعبر عن آراء كتابها ولاتعبر عن رأي الموقع لذلك لايتحمل الموقع أي مسؤوليات تجاهها

هذا قالب المهندس عبدالرحمن احمد وهذه حقوق ملكية فكرية