الأربعاء، 16 مايو 2012

إصدار جديد من متصفح كروم

إصدار جديد من متصفح كروم
الإصدار الجديد من كروم يوفر ميزة مزامنة التبويبات بين الأجهزة المفتوحة التي تستخدم المتصفح
طرحت شركة غوغل الإصدار 19 من مُتصفح كروم الذي يضم، إضافة إلى إصلاح بعض المشاكل وتحسين الأداء، عددا من الميزات غير الموجودة في الإصدار السابق من المتصفح.

ومن أهم التحديثات في هذه النسخة ميزة مُزامنة "التبويبات" (Tabs) المفتوحة بين جميع الأجهزة التي تستخدم مُتصفح كروم، فبمجرد تسجيل المستخدم للدخول عبر حسابه في غوغل في جميع مُتصفحات كروم التي يستخدمها على مختلف الأجهزة تتم المُزامنة بشكل آلي، أي يصبح بإمكان المستخدم متابعة التصفح في حال الانتقال من جهاز إلى آخر.

بالإضافة إلى ذلك تقوم النسخة الجديدة بمزامنة سجل المواقع التي زارها المستخدم، وبالتالي فإن أزار الرجوع للخلف أو التقدم للأمام الموجودة في المُتصفح ستنتقل لكل الأجهزة الموجودة.

وكانت الشركة قد طرحت ميزة مُزامنة المواقع المُفضلة والتطبيقات وإعدادات المظهر والإعدادات العامة والإضافات في النسخ السابقة من كروم، كما وفرت غوغل قبل فترة ميزة مزامنة التبويبات المفتوحة بين نسختي سطح المكتب وهواتف أندرويد في متصفح كروم.
المصدر:البوابة العربية للأخبار التقنية
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا

هل اعجبك هذا الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لذى ناشريها ،ممنوع النقل بدون تصريح أو ذكر للمصدر . Privacy-Policy | إتفاقية الإستخدام

إن جميع المواد الموجودة في الموقع تعبر عن آراء كتابها ولاتعبر عن رأي الموقع لذلك لايتحمل الموقع أي مسؤوليات تجاهها

هذا قالب المهندس عبدالرحمن احمد وهذه حقوق ملكية فكرية