الجمعة، 11 مايو 2012

«غوغل» تطلق نظاما جديدا لقيادة السيارات دون سائق



«غوغل» تطلق نظاما جديدا لقيادة السيارات دون سائق


واشنطن (بترا )

أطلقت شركة الأنظمة التكنولوجية (غوغل) نظاما جديدا لقيادة السيارات دون الحاجة إلى قيام السائق بأي إجراءات والاكتفاء بالجلوس والاسترخاء لحين الوصول إلى الجهة المقصودة.

وجاء في التقرير الذي نشر على مجلة التايم الأميركية أن شركة غوغل تمكنت من أخذ الرخصة الأولى من ولاية نيفادا والتي تمكنها من تزويد هذا النظام للراغبين داخل حدود الولاية.

وبين التقرير أن الرخصة الجديدة التي حصلت عليها (غوغل) اشترطت وجود شخص خلف المقود، وذلك لتفادي أي خلل قد يطرأ، خصوصا في المراحل الأولية من تجربة النظام.

وبين التقرير أن نظام القيادة الآلي يمكن إيقاف عمله من خلال الضغط على كوابح السيارة أو من خلال تغيير وجهة السيارة باستخدام المقود، وذلك تماما كما هو الحال في أنظمة التحكم بالسرعة.

وأشار التقرير إلى أن شركة غوغل قامت حاليا بتزويد عدد من السيارات المختلفة في الحجم وسعة المحرك بهذا النظام.

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا

هل اعجبك هذا الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لذى ناشريها ،ممنوع النقل بدون تصريح أو ذكر للمصدر . Privacy-Policy | إتفاقية الإستخدام

إن جميع المواد الموجودة في الموقع تعبر عن آراء كتابها ولاتعبر عن رأي الموقع لذلك لايتحمل الموقع أي مسؤوليات تجاهها

هذا قالب المهندس عبدالرحمن احمد وهذه حقوق ملكية فكرية