الأحد، 13 مايو 2012

سامسونغ" تطلق هاتفها الجديد "Omnia M" بنظام "ويندوز فون"

سامسونغ" تطلق هاتفها الجديد "Omnia M" بنظام "ويندوز فون"
علوم وتكنولوجيا

أعلنت شركة "سامسونغ" إطلاقها هاتفها الجديد "Omnia M" والذي يعمل بنظام تشغيل "ويندوز فون" في أوروبا،   رغبةً منها منافسة شركة نوكيا.
وذكر موقع البوابة العربية للأخبار التقنية أنه " يتوقع من"Omnia M"  أن ينافس هاتف " نوكيا لوميا 610" الذي يعمل بنفس النظام وقد أطلقته "نوكيا" في أوربا".
ويتميز هاتف"Omnia M " بشاشة من نوع Super AMOLED بقياس 4 بوصة و بدقة وضوح 800X480 تعمل بتقنية WVGA،  ويحمل معالج أحادي النواة بتردد 1 غيغاهرتز بالإضافة إلى ذاكرة داخلية بحجم 4 غيغابايت و ذاكرة وصول عشوائي 384 ميغابايت.
وكانت "سامسونغ" قد أطلقت هاتف Focus 2 في أمريكا  سابقاً لمنافسة نوكيا لوميا 900 وغيرها من الأجهزة بنظام ويندوز فون.
ولهاتف "Omnia M" كاميرا أمامية و أخرى خلفية بدقة 5 ميغابكسل يمكنها تصوير الفيديو بدقة 720 مع دعم للشبكة اللاسلكية واي فاي و نظام الملاحة وتحديد المواقع GPS ودعم الجيل الثالث.
يشار إلى أن شركة سامسونغ للإلكترونيات المحدودة تعتبر شركة رائدة على الصعيد العالمي في أشباه الموصلات، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والوسائط الرقمية وتكنولوجيات التقارب الرقمي، وتتألف الشركة من ثماني وحدات للأعمال تعمل بشكل مستقل مثل العرض المرئي، الاتصالات المتنقلة، ونظم الاتصالات السلكية واللاسلكية، والأجهزة الرقمية، وحلول تكنولوجيا المعلومات، والتصوير الرقمي، وأشباه الموصلات وشاشات LCD.
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا

هل اعجبك هذا الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لذى ناشريها ،ممنوع النقل بدون تصريح أو ذكر للمصدر . Privacy-Policy | إتفاقية الإستخدام

إن جميع المواد الموجودة في الموقع تعبر عن آراء كتابها ولاتعبر عن رأي الموقع لذلك لايتحمل الموقع أي مسؤوليات تجاهها

هذا قالب المهندس عبدالرحمن احمد وهذه حقوق ملكية فكرية