الثلاثاء، 15 مايو 2012

"نوكيا" تكشف عن برنامجها Reading الخاص بالكتب الالكترونية

"نوكيا" تكشف عن برنامجها Reading الخاص بالكتب الالكترونية

كشفت شركة "نوكيا" عن تطبيقها الخاص بالكتب الإلكترونية باسم Reading، والذي يتيح قراءة وشراء الكتب من متجر نوكيا للكتب بنفس مبدأ تطبيق الموسيقى الموجود مسبقاً.

وذكر موقع البوابة العربية للأخبار التقنية أن" شركة نوكيا ستطرح تطبيقها الخاص بالكتب الإلكترونية في فرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، وروسيا وإسبانيا إضافة للمملكة المتحدة".

ويأتي طرح التطبيق في هذه الدول نتيجة طرح "نوكيا" سابقاً لهاتف "لوميا" فيها، على أن يتم طرح التطبيق في الدول الأخرى لاحقاً.

وكانت نوكيا أعلنت في شباط الماضي عن تطبيقها لقراءة الكتب الالكترونية Reading في مؤتمر الهواتف النقالة العالمي.

وتعمل نوكيا على تطوير هذا التطبيق ليدعم قراءة الخلاصات RSS، حيث سيتم توافره في متجر تطبيقات "ويندوز فون" الأسابيع القادمة.

يشار إلى أن شركة Nokia جاءت بحسب دراسات سابقة في المرتبة الأولى من حيث مبيعات الهواتف المحمولة حول العالم، حيث أنها سيطرت على 41.1% من سوق الهواتف الذكية العالمية في عام 2009، إلا أن حصتها تراجعت لصالح شركتي "أبل" و"ريسيرش إن موشن" و"سامسونغ"، بسبب المنافسة الشديدة على منصات التشغيل وتطبيقاتها.
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا

هل اعجبك هذا الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لذى ناشريها ،ممنوع النقل بدون تصريح أو ذكر للمصدر . Privacy-Policy | إتفاقية الإستخدام

إن جميع المواد الموجودة في الموقع تعبر عن آراء كتابها ولاتعبر عن رأي الموقع لذلك لايتحمل الموقع أي مسؤوليات تجاهها

هذا قالب المهندس عبدالرحمن احمد وهذه حقوق ملكية فكرية