الاثنين، 23 يوليو 2012

مصرع 6 في مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب إسطوانات الغاز بالمنوفية

مصرع 6 في مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب إسطوانات الغاز بالمنوفية
المنوفية : عماد خلاف
  
 تحولت قرية سدود التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية إلى ثكنة عسكرية بعد اندلاع مشاجرة بالأسلحة النارية والمولوتوف بين مجموعة من البلطجية ومسجلين خطر للخلاف على أولوية توزيع إسطوانات الغاز.
كما قام أهالي القرية بالانتقام من المتهمين باقتحام  مبنى المضيفة  الذي اختبأ  بداخله المتهمون  وقاموا بإطلاق أعيرة نارية عليهم وتمكنوا من إصابة 4 منهم وقتلهم في الحال.

تلقى اللواء شريف البكباشي، مدير أمن المنوفية، بلاغا من اللواء مجدي سابق، نائب المدير الأمن العام بانتشار حالة من الذعر بين أهالي قرية سدود التابعة لمركز منوف  بسبب مشاجرة بين مجموعة مسجلين خطر .
انتقلت قيادات إدارة البحث الجنائي بقياده اللواء أحمد أبو الفتوح والعميد جمال شكر و3 تشكيلات من الأمن المركزي للسيطرة على الموقف المشتعل بالقرية، حيث تبين قيام مشاجرة ببين أحمد مصطفى الفرماوى 26 سنة -مسجل خطر، وسبق اتهامه في قضيتي ضرب؛ مصابا بطلق ناري بالرقبة، ولقي مصرعه حال نقله للمستشفى وشقيقه محمود 32سنة – مدرج مسجل خطر سبق اتهامه في 6 قضايا بلطجة وشروع في قتل مصابا بجروح  بالصدر والظهر –طرف أول- وعصام رمضان قاسم 33سنة-عاطل- مدرج سبق اتهامه في 4 قضايا ضرب أفضى لموت وسلاح ومخدرات وشقيقيه حسين 30 سنه-عاطل-متهم في  6 قضايا وصبري 26 سنة –عاطل.
كما قام المتهمون بمنع أهالي القرية من التدخل لفض المشاجرة حقنا للدماء، ولاذ المتهمون من الطرف الثاني بالهرب من موقع الحادث والاحتماء بمضيفه، إلا أن بركان الغضب انفجر بصدور أهالي القرية من ممارسات الخوف التي قام بها المتهمون حيالهم في السابق.
وقرر الأهالى الانتقام حيث قام المئات من أهالي قرية سدود  باقتحام مضيفه المطاوعه بالقرية واشتبكوا مع المتهمين بالأسلحة النارية، وأسفر ذلك عن مصرع كل من محمد مرعي الروبي ورفيق السيد حسانين ورضا محمد رزق - ربة منزل - وعصام رمضان قاسم وحازم رمضان.
وبتكثيف جهود البحث الجنائي تم ضبط المتهمين بجريمة القتل، وهم: حلمي سامح إبراهيم نصر، وعبد المعز درويش العبد، ومصطفى فتحي الشرقاوي، وحلمي مصطفى الدرعي  وشقيقه ربيع  وضبط الأسلحة النارية المستخدمة في الواقعة.
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا

هل اعجبك هذا الموضوع ؟

هناك تعليقان (2):

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. المحافظة دي ناسها معظمهم ناس واطيين ! أنا كنت فيها من حوالي أسبوعين وشفت طريقة تعاملهم الوسخة مع الناس الغريبة!! ما بالك مع بعضيهم؟؟!
    *-:

    ردحذف

جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لذى ناشريها ،ممنوع النقل بدون تصريح أو ذكر للمصدر . Privacy-Policy | إتفاقية الإستخدام

إن جميع المواد الموجودة في الموقع تعبر عن آراء كتابها ولاتعبر عن رأي الموقع لذلك لايتحمل الموقع أي مسؤوليات تجاهها

هذا قالب المهندس عبدالرحمن احمد وهذه حقوق ملكية فكرية