الاثنين، 4 فبراير 2013

استطلاع للرأي: 82% من الشعب المصري ينبذون جبهة "الإنقاذ" ويرونها خرابًا لمصر

استطلاع للرأي: 82% من الشعب المصري ينبذون جبهة
AFP
استطلاع للرأي: 82% من الشعب المصري ينبذون جبهة "الإنقاذ" ويرونها خرابًا لمصر


أظهر إستطلاع للرأى الاثنين 4 فبراير/شباط أجرته على مدى يومين متصلين هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"  حول مدى شعبية جبهة الإنقاذ وتمثيلها وزعمائها وقيادتها وأعضائها لمطالب الشعب المصري وانتهت نتائجه التي بثت فجر اليوم "الاثنين" إلى أن 82 % من المصريين ينبذون الجبهة.
وعرضت "بي بي سي" عينة من آراء الاستطلاع من مختلف المحافظات المصرية جاء فيها: "إن جبهة الإنقاذ تمثل بالوقائع خرابًا لمصر، أمام قصر الاتحادية وليس إنقاذا على وجه الإطلاق". 
وعينة أخرى ترى " أن أفعال الجبهة ومطالبها المجحفة ستتسبب في قطع المنح والمعونات عن مصر وتدهور الحالة الاقتصادية للبسطاء والفقراء" .."الجبهة تمثل الديمقراطية الصحيحة بمعارضتها للسلطة من أجل الشعب".. "تظاهر الجبهة وأتباعها وأخواتها أمام الاتحادية يهدم رمز الدولة".
كما توالت ردود وآراء المواطنين من أنحاء الجمهورية للمشاركة في استطلاع "بي بي سي" وجاء فيها:" بدون جبهة الإنقاذ وضغطها على النظام "الإخواني" لرأينا نظاما ينفرد بالسلطة وأرى أن الجبهة تمثل ثورة".. "الجبهة ما هي إلا مجموعة انتهازيين ركبوا ثورتنا وأصبحوا يتحدثون باسم الشعب ".
ورأى آخرون أن "إصرار جبهة الإنقاذ على تحقيق جميع المطالب قبل بدء الحوار مع الرئاسة والحكومة دليل قطعي على تخبطها وضعفها وهوانها على الناس".. "الجبهة واجهة مشرفة لمصر ويتم تشويهها بفعل فاعل".." في الحقيقة الشعب المصري نجح في الكشف عن غطاء وجه الجبهة المفزع، ليرى المصريون وجههم الأصلي المتمثل في "البلاك بلوك".
المصدر: وكالات + بوابة الاهرام
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا

هل اعجبك هذا الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لذى ناشريها ،ممنوع النقل بدون تصريح أو ذكر للمصدر . Privacy-Policy | إتفاقية الإستخدام

إن جميع المواد الموجودة في الموقع تعبر عن آراء كتابها ولاتعبر عن رأي الموقع لذلك لايتحمل الموقع أي مسؤوليات تجاهها

هذا قالب المهندس عبدالرحمن احمد وهذه حقوق ملكية فكرية