الجمعة، 24 فبراير 2012

الداخلية: "البرنس" لم يتعرض لمحاولة اغتيال.. والحادث مجرد تصادم

الداخلية: "البرنس" لم يتعرض لمحاولة اغتيال.. والحادث مجرد تصادم

الجمعة، 24 فبراير 2012 - 17:00
الدكتور حسن البرنس وكيل لجنة الصحة بمجلس الشعب الدكتور حسن البرنس وكيل لجنة الصحة بمجلس الشعب
كتب إبراهيم أحمد البحيرة ناصر جودة وجمال سعيد
Add to Google
أكدت وزارة الداخلية، أن ما تعرض له وكيل لجنة الصحة، بمجلس الشعب حسن البرنس، ليس محاولة اغتيال، وإنما حادث مجرد حادث تصادم، أثناء سيره على طريق إسكندرية القاهرة الزراعى، حيث اصطدمت سيارته رقم "س.ب.ن.2526" والتى كان يقودها سائقه الخاص "محمد عبد السيد"، بسيارة نقل بمقطورة.

ونفت الداخلية أن تكون هناك أى محاولات لاغتيال عضو مجلس الشعب، مؤكدا أنه لم يتم إطلاق أى أعيرة نارية، وأنه تم نقله والسائق الخاص به إلى مستشفى كفر الدوار ومنها إلى مستشفى السراى بالإسكندرية لإسعافه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة، وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها لملاحقة سائق المقطورة وضبطه.

فى المقابل أكد مصطفى البرنس شقيق الدكتور حسن البرنس أن هناك سيارة نقل كبيرة تعقبت شقيقه منذ خروجه من الإسكندرية فى طريقه إلى مدينة دمنهور لحضور المؤتمر بنقابة الأطباء، وأضاف أن هذا الحادث مدبر لاغتيال الدكتور حسن البرنس.

فيما قالت مصادر أمنية بالبحيرة إن هذا الحادث مجرد حادث سير عادى ونفت أن تكون محاولة اغتيال، وذلك بعد اصطدام سيارة الدكتور حسن البرنس بسيارة نقل على الطريق الزراعى "مصر – الإسكندرية". وتم نقل الدكتور حسن البرنس إلى مستشفى "السرايا" بالإسكندرية لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات المطلوبة.

يذكر أن الدكتور حسن البرنس وكيل لجنة الصحة بمجلس الشعب تعرض لحادث تصادم عند منطقة كوم اشو قرب مدينة كفر الدوار، حيث كان فى طريقه لحضور مؤتمر بنقابة الأطباء بدمنهور.

وقالت مصادر من الإخوان إن هذه محاولة اغتيال خاصة بعد التهديدات التى تلقاها الدكتور البرنس مؤخرا من مجهولين بعد سؤاله فى البرلمان الذى يطالب بتحويل الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك إلى مستشفى طره.
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا

هل اعجبك هذا الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لذى ناشريها ،ممنوع النقل بدون تصريح أو ذكر للمصدر . Privacy-Policy | إتفاقية الإستخدام

إن جميع المواد الموجودة في الموقع تعبر عن آراء كتابها ولاتعبر عن رأي الموقع لذلك لايتحمل الموقع أي مسؤوليات تجاهها

هذا قالب المهندس عبدالرحمن احمد وهذه حقوق ملكية فكرية