الأحد، 22 أبريل 2012

"فيسبوك" يصدر نسخة 1.9 من تطبيقه لهواتف "أندرويد"

"فيسبوك" يصدر نسخة 1.9 من تطبيقه لهواتف "أندرويد"
علوم وتكنولوجيا

اصدر "فيسبوك" نسخة جديدة من تطبيقه رقم 1.9 للهواتف العاملة بنظام "أندرويد"، وأصبح متاحاً للتحميل عبر متجر "غوغل بلاي".

وذكرت تقارير إعلامية أنه " تم إجراء عدة تحسينات على الإصدار الجديد من تطبيق "فيسبوك" لهواتف (أندرويد)، ومن هذه التحسينات، زيادة في الأداء بشكل عام وإصلاح عدد من الثغرات، إضافة إلى مزايا جديدة في الرسائل، كالقدرة على إنشاء رسائل المجموعات وإضافة الأصدقاء إلى محادثات المجموعات الحالية".
وأضاف "فيسبوك" اختصارات لمشاركة الصور والرسائل ضمن قائمة التطبيقات الرئيسية بشكل مباشر، حيث يظهران ضمن درج التطبيقات بعد التحديث مباشرة.
 وأصدر "فيسبوك" سابقاً، النسخة الماضية من تطبيقه لهواتف أندرو يد، والتي حملت الإصدار 1.8 منذ أربعة أشهر فقط مع مزايا عديدة جديدة مثل التسريع في الأداء وأسلوب جديد في عرض الصور والألبومات وعرض التنبيهات على الشاشة الرئيسية للتطبيق.
يشار إلى أن موقع "فيسبوك" يعتبر أكبر موقع للتواصل الاجتماعي في العالم من حيث عدد المستخدمين، وشهد ارتفاعاً كبيراً في عدد مستخدميه العام الماضي، حيث تجاوز عددهم أكثر من 500 مليون، 70% منهم من خارج الولايات المتحدة الأميركية، و21 مليون منهم في العالم العربي.
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا

هل اعجبك هذا الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لذى ناشريها ،ممنوع النقل بدون تصريح أو ذكر للمصدر . Privacy-Policy | إتفاقية الإستخدام

إن جميع المواد الموجودة في الموقع تعبر عن آراء كتابها ولاتعبر عن رأي الموقع لذلك لايتحمل الموقع أي مسؤوليات تجاهها

هذا قالب المهندس عبدالرحمن احمد وهذه حقوق ملكية فكرية