السبت، 21 يوليو 2012

بلاغ يتهم رئيس الجمهورية بالإمتناع عن تنفيذ حكم فضائى

بلاغ يتهم رئيس الجمهورية بالإمتناع عن تنفيذ حكم فضائى

شارك شارك
بلاغ يتهم رئيس الجمهورية بالإمتناع عن تنفيذ حكم فضائى رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي
7/21/2012 2:23:00 PM
كتب- صهيب ياسين:
 
تقدم محمد كمال يوسف, أمين الحزب المصري الديموقراطي, ببلاغ إلى النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود, ضد رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي, يتهمه فيه بعدم تنفيذ أحكام القضاء, الخاص بالمحكمة الدستورية, مطالبا بعزله من منصبه وحبسه.
وأكد مقدم البلاغ رقم 8280 لسنة 2012 بلاغات النائب العام, أن رئيس الجمهورية بصفته موظف عام, لم ينفذ الحكم رقم 20 لسنة 34 للمحكمة الدستورية العليا, وهي الجريمة التي يعاقب عليها وفقا للمادة 123 من قانون العقوبات بالعزل والحبس.
وأضاف مقدم البلاغ أن المحكمة  تنص على أنه يعاقب بالحبس والعزل كل  موظف عمومي إستعمل سلطة وظيفته في وقت تنفيذ الأوامر الصادرة من الحكومة, وأحكام القاونين واللوائح, أو تأخير الأموال والرسوم, أو وقف تنفيذ حكم أو أمر صدار من المحكمة أو من أية جهة مختصه.
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا

هل اعجبك هذا الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لذى ناشريها ،ممنوع النقل بدون تصريح أو ذكر للمصدر . Privacy-Policy | إتفاقية الإستخدام

إن جميع المواد الموجودة في الموقع تعبر عن آراء كتابها ولاتعبر عن رأي الموقع لذلك لايتحمل الموقع أي مسؤوليات تجاهها

هذا قالب المهندس عبدالرحمن احمد وهذه حقوق ملكية فكرية