الثلاثاء، 21 فبراير 2012

مصدر مصري: تفجير حقيبة مجهولة على الحدود بين مصر وإسرائيل


مصدر مصري: تفجير حقيبة مجهولة على الحدود بين مصر وإسرائيل
قالت مصادر أمنية مصرية بشمال سيناء أنه تم تفجير حقيبة مجهولة تم العثور عليها صباح اليوم داخل الأراضي الإسرائيلية في منطقة على الحدود بين مصر وإسرائيل.
وقال مصدر أمني "الجانب الإسرائيلي ابلغ السلطات المصرية بوجود حقيبة مجهولة القيت من الجانب المصري داخل الأراضي الإسرائيلية في منطقة تقع جنوبي كرم أبو سالم الذي يقع في منطقة مثلثة على الحدود بين مصر وإسرائيل وقطاع غزة".
وأضاف انه تم تفجير الحقيبة داخل الأراضي الإسرائيلية دون معرفة محتواها بحضور رجال امن مصريين خوفا من أن تكون مملوءة بالمتفجرات.
وأضاف أن دوريات أمنية مصرية تقوم حاليا بعمليات تمشيط لمنطقة الحدود للبحث عن أي حقائب أخرى ربما تكون في منطقة الحدود.
وأعلن الجيش الإسرائيلي أن قواته أحبطت مفعول قنبلة قام بوضعها شخص مجهول في حقيبة وألقاها في اتجاه الأراضي الإسرائيلية من الجانب المصري قبل أن يلوذ بالفرار.
وذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أن قوات من الجيش الإسرائيلي أن الجيش الإسرائيلي تعرض للهجوم بالقنابل في ساعات الصباح الباكر اليوم، الثلاثاء، واصفة بأن القنبلة التي تم إبطال مفعولها بالقوية، مضيفة أنه خلال مرور دورية إسرائيلية فى سياق الأنشطة الروتينية التي تقوم بها لمنع عمليات التهريب على الحدود اكتشفت القنبلة.
وقالت معاريف إن قوة الجيش الإسرائيلي لاحظت وجود عدد من المهربين بالقرب من الحدود المصرية، وعندما استعدت للهجوم عليهم قام رجل منهم بإلقاء حقيبة مشبوهة وهرب، وعندما تم فتحها اكتشفوا وجود متفجرات بها وقنبلة شديدة المفعول.
ونقلت الصحيفة العبرية عن ضابط رفيع بالجيش الإسرائيلى قوله "إن هذا الحادث يعد واحدا من العمليات الكثيرة التى يقوم بها المهربون عبر الحدود الغربية لإسرائيل مع مصر، وأنه لولا يقظة قوات الجيش لاستطاعات المنظمات المسلحة من شن عمليات ضد مواطنين إسرائيليين وقوات الجيش الإسرائيلى"، عل حد قوله.
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا

هل اعجبك هذا الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لذى ناشريها ،ممنوع النقل بدون تصريح أو ذكر للمصدر . Privacy-Policy | إتفاقية الإستخدام

إن جميع المواد الموجودة في الموقع تعبر عن آراء كتابها ولاتعبر عن رأي الموقع لذلك لايتحمل الموقع أي مسؤوليات تجاهها

هذا قالب المهندس عبدالرحمن احمد وهذه حقوق ملكية فكرية