الخميس، 1 مارس 2012

الحرية والعدالة: الإسراع بتشكيل حكومة جديدة أصبح "ملحاً وعاجلاً"

الحرية والعدالة: الإسراع بتشكيل حكومة جديدة أصبح "ملحاً وعاجلاً"

تعليق علي الموضوع إرسال لصديق طباعة الصفحة
الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة
الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة أخبار مصر - محمد الخطيب
قال حزب الحرية والعدالة إن الإسراع بتكليف حكومة جديدة تحظى بتأييد أغلبية برلمانية بات أمراً ملحاً وعاجلاً ويعطي رسالة ثقة وقوة لكل من يريد الخير لمصر فيدعم مسيرتها ويفتح أبواب الاستثمار ويدفع عجلة الاقتصاد، ويكشف من يتربص بها فيحبط خططه الآثمة .

وأكد الحزب في بيان له - عقب اجتماع المكتب التنفيذى للحزب - الخميس ان حزب الحرية والعدالة يراقب بقلق شديد الأداء المتردي للحكومة وبخاصة في الجانب الأمني والاقتصادي وفي محاربة الفساد منتقدا التعجل الشديد في إعلان تشكيل المجلس الأعلي للثقافة والمجلس القومي للمرأة.

وأوضح البيان أن الحكومة قامت بتعيين رؤساء تحرير بعض الصحف ومستشارين من وزراء سابقين فاسدين للعديد من الوزارات والهيئات، مؤكدا أن هذا الأمر يشكل إفساداً لها ويدل علي أن هناك إرادة سياسية لتصدير الأزمات وتصفير الموازنات ووضع العقبات أمام عمل هذه المؤسسات في المرحلة القادمة

وأشار إلى أن بيان رئيس الوزراء جاء خالياً من أي بارقة أمل في تغيير الآداء الحكومي لابعاد حالة الشلل التي ظلت فيها الحكومة طوال الشهور الماضية ، هذا وقد استمر الانهيار في الحالة الأمنية واستمرت حالة الفوضى تهدد أمن الوطن والمواطنين من أحداث خطف واعتداء وسطو طال نواب البرلمان فضلاً عن عموم المواطنين رغم المساءلة السياسية والجنائية لوزير الداخلية في أعقاب أحداث بورسعيد الأليمة من قبل البرلمان ، ولم يتحرك شئ حتى الآن.
وأبدى حزب الحرية والعدالة عن كامل استعداده مع شركاء الوطن لتكوين تلك الحكومة لمواجهة كل التحديات وتحمل المسئولية الوطنية رغم كل الصعوبات في هذه الفترة الحرجة التي يمر بها الوطن حفاظاً عليه وحراسة له ولثورته المباركة لتحقيق التنمية والاستقرار.
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا

هل اعجبك هذا الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لذى ناشريها ،ممنوع النقل بدون تصريح أو ذكر للمصدر . Privacy-Policy | إتفاقية الإستخدام

إن جميع المواد الموجودة في الموقع تعبر عن آراء كتابها ولاتعبر عن رأي الموقع لذلك لايتحمل الموقع أي مسؤوليات تجاهها

هذا قالب المهندس عبدالرحمن احمد وهذه حقوق ملكية فكرية