الجمعة، 16 مارس 2012

فلسطيني يطعن مجندة إسرائيلية في القدس

فلسطيني يطعن مجندة إسرائيلية في القدس
الجمعة, 16 مارس 2012
القدس المحتلة - ا ف ب - طعن شاب فلسطيني مجندة إسرائيلية صباح امس على متن قطار خفيف (ترامواي) قرب حي استيطاني في القدس الشرقية المحتلة.
وهذا الحادث هو الاول من نوعه على متن الترامواي الذي بدأ تشغيله في آب (اغسطس) الماضي بعد تأخيره مرات، وهو يربط بين القدس الغربية والقدس الشرقية.
وقالت الناطقة باسم الشرطة الاسرائيلية لوبا السمري في بيان، إن المرأة «طعنها شاب عربي في غفعات زئيف داخل الترامواي ولاذ بالفرار». وتابعت ان «الشاب اعتقل على حاجز قلنديا على يد شرطي وحارس أمن بعدما تعرفا عليه وتمت احالته على التحقيق».
ولم يعرف ما اذا كان طعن المجندة تم لأسباب وطنية ام اجرامية. وقال احد المسعفين الذي عالج المرأة للإذاعة العامة انها كانت ترتدي لباساً عسكرياً وتبلغ من العمر 19 عاماً، مضيفاً أنها نقلت الى مستشفى شعار تصيدق حيث اعلنت ناطقة باسم المستشفى ان اصابة المجندة متوسطة الخطورة.
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا

هل اعجبك هذا الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لذى ناشريها ،ممنوع النقل بدون تصريح أو ذكر للمصدر . Privacy-Policy | إتفاقية الإستخدام

إن جميع المواد الموجودة في الموقع تعبر عن آراء كتابها ولاتعبر عن رأي الموقع لذلك لايتحمل الموقع أي مسؤوليات تجاهها

هذا قالب المهندس عبدالرحمن احمد وهذه حقوق ملكية فكرية