الثلاثاء، 20 مارس 2012

عمر الشريف منزعج من تصريحات حفيده ويعتبر شذوذه الجنسي "حرية شخصية له"

عمر الشريف منزعج من تصريحات حفيده ويعتبر شذوذه الجنسي "حرية شخصية له"

الإثنين 19 آذار 2012،   آخر تحديث 23:09

أكدت المخرجة إيناس بكر، مديرة أعمال الفنان عمر الشريف، أن الشاب الذي أعلن أنه حفيد الممثل عمر الشريف، وأنه نصف يهودي وشاذ جنسياً، وخرج من مصر خوفا من تنامي نفوذ التيار الإسلامي خوفا من التضييق على حريته، بالفعل هو حفيده وحفيد الفنانة القديرة فاتن حمامة ونجل ابنهما طارق.
وأوضحت بكر أن الفنان عمر الشريف قام بتسميته "عمر" فور ولادته، وقام بتسجيله كمصري مسلم، إلا أن القوانين في كندا تعطي الحق للابن في أن يحصل على جنسية والدته، وبالتالي حصل على الجنسية الكندية، وتدين بالديانة اليهودية تأثراً بوالدته لأنه يعيش هناك منذ فترة كبيرة.
أما عن شذوذه الجنسي، فأكدت بكر أن الحفيد وصل إلى سن الـ30، وبالتالي لا يستطيع أحد أن يسيطر على تصرفاته أو أفعاله، لأنه مستقل بحياته منذ فترة طويلة، وتربى بشكل مختلف عن العادات المصرية والعربية، مشيرة إلى أن الفنان عمر الشريف منزعج من تصريحه بشذوذه الجنسي، ولكن فى النهاية هي "حرية شخصية له".
 
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا

هل اعجبك هذا الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لذى ناشريها ،ممنوع النقل بدون تصريح أو ذكر للمصدر . Privacy-Policy | إتفاقية الإستخدام

إن جميع المواد الموجودة في الموقع تعبر عن آراء كتابها ولاتعبر عن رأي الموقع لذلك لايتحمل الموقع أي مسؤوليات تجاهها

هذا قالب المهندس عبدالرحمن احمد وهذه حقوق ملكية فكرية