الثلاثاء، 20 مارس 2012

تويتر حين يبيع أصحابه للشركات



تويتر حين يبيع أصحابه للشركات

تعليقات: 0

آخر تحديث يوم الخميس 1 مارس 2012 - 1:05 م ا بتوقيت القاهرة

الشروق يبدأ موقع تويتر من اليوم شراكة مع نيك هالستيد مبتكر ما يعرف بتويتميم، تتيح للشركات الدخول على كل التغريدات المنشورة خلال العامين الأخيرين، «لتحسين علاقاتها بزبائنها».

ويشار إلى أن مستخدمى تويتر يستطيعون مراجعة تغريداتهم التى مضى عليها سبعة أيام فقط.

وقال تيم باركر، مدير تسويق شركة داتاسيفت إن الخدمة الجديدة، التى تتكلف نحو ألف دولار شهريا، ستساعد الأعمال التجارية فى فهم زبائنها أفضل.

وأضاف باركر أن داتاسيف قررت الرجوع للوراء عامين عندما أصبح تويتر اتجاها سائدا بالفعل. ومن الجدير بالذكر أن الموقع يعالج نحو 250 مليون تغريدة يوميا.

ونقلت جريدة ديلى تليجراف عن جستين باسينى رئيس شركة ألاو، وهى شركة بيانات شخصية وحقوق خصوصية، أن «المسوقين سيفعلون كل شىء لامتلاك بيانات الشخص. وهذه الخطوة توضح أن كل تلك التغريدات عديمة الفائدة قد أصبحت فجأة مصدر دخل جديدا وثريا لتويتر، بنفس الطريقة التى سيَّل بها موقع فيسبوك عرضه. حيث إنه أخذ تيار وعى وحلله وعبأه فى زجاجة وباعه من أجل الربح. وأسوأ شىء هو أنك لن تعرف أبدا أن هذا سيحدث. وهذا يبين أن خصوصية الإنترنت شىء نادر فعلا. ونحن نعتقد أن الناس يجب أن يسمح لهم بأن يكون لهم رأى أكبر فيمن ولج إلى بياناتهم والمشاركة فى قيمة تلك البيانات.

تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا

هل اعجبك هذا الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لذى ناشريها ،ممنوع النقل بدون تصريح أو ذكر للمصدر . Privacy-Policy | إتفاقية الإستخدام

إن جميع المواد الموجودة في الموقع تعبر عن آراء كتابها ولاتعبر عن رأي الموقع لذلك لايتحمل الموقع أي مسؤوليات تجاهها

هذا قالب المهندس عبدالرحمن احمد وهذه حقوق ملكية فكرية