الأحد، 18 مارس 2012

جوال جديد يتصفح من دون لمس الشاشة

جوال جديد يتصفح من دون لمس الشاشة


كشفت"سوني للاتصالات المتنقلة" الاسبوع الماضي عن هاتفها "إكسبيريا سولا" الأحدث ضمن فئة هواتف إكسبيريا الذكية المزودة بنظام التشغيل أندرويد وبميزة التصفح دون لمس الشاشة (floating touch) الترفيهية المتطورة والمبتكرة، بالإضافة إلى تقنية الاتصالات قريبة المدى (NFC) وميزة العلامات الذكية (SmartTags) لهواتف إكسبيريا التي تتيح للمستخدمين تغيير إعدادات وتطبيقات هواتفهم الذكية بشكل فوري.
وسيتوفر الهاتف حول العالم خلال الربع الثاني من العام 2012.
وتظهر هذه التقنية للمرة الأولى على الهواتف الذكية عبر هاتف "إكسبيريا سولا"، وتسمح (floating touch) بتصفح الإنترنت ببساطة من خلال تقريب أصابعهم فوق الشاشة.
وعند العثور على الرابط المنشود، يمكن للمستخدم تحديده والنقر عليه لتحميل الصفحة. وستتطور تقنية التصفح دون لمس مع وظائف وتطبيقات جديدة للمستخدمين من خلال تحديث البرامج والإشتراك مع المطورين.
وقال كالوم ماك دوغال، رئيس التسويق لهواتف إكسبيريا في سوني للاتصالات المتنقلة: "يأتي هاتف إكسبيريا مزوداً بميزة التصفح من دون لمس الساحرة، مما يمنح المستخدمين طريقة ممتعة وغير مسبوقة لتصفح الإنترنت يمكن لهم التباهي بها على أقرانهم.
وبدورها، توفر ميزة العلامات الذكية الحصول على أحدث خدمات المحتوى المتاحة من خلال شبكة سوني للترفيه.
ويعد هاتف إكسبيريا سولا أيضاً غنياً بالوظائف الإبداعية ومثالياً للعملاء الذين يبحثون عن سهولة الاستخدام والحصول على أحدث وأفضل خيارات الترفيه في مجال الهواتف الذكية."
ويدعم "إكسبيريا سولا" تقنية الاتصالات قريبة المدى، ويأتي مزوداً بجهازي دعم لتقنية العلامات الذكية ليسهل على العملاء الربط مع التحديثات اليومية لهذه الميزة المتاحة على هواتفهم الذكية.
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا

هل اعجبك هذا الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لذى ناشريها ،ممنوع النقل بدون تصريح أو ذكر للمصدر . Privacy-Policy | إتفاقية الإستخدام

إن جميع المواد الموجودة في الموقع تعبر عن آراء كتابها ولاتعبر عن رأي الموقع لذلك لايتحمل الموقع أي مسؤوليات تجاهها

هذا قالب المهندس عبدالرحمن احمد وهذه حقوق ملكية فكرية