السبت، 17 مارس 2012

«المركزى»: إنشاء ١٣ فرعاً إسلامياً لبنك التنمية الزراعى

«المركزى»: إنشاء ١٣ فرعاً إسلامياً لبنك التنمية الزراعى

    القاهرة ــ «أ.ش.أ»    ١٧/ ٣/ ٢٠١٢
وافق البنك المركزى المصرى على إقامة ١٣ فرعاً إسلامياً جديداً ببنوك التنمية والائتمان الزراعى بـ١٣ محافظة على مستوى الجمهورية ليرتفع عدد البنوك الإسلامية التابعة لبنوك التنمية والائتمان الزراعى إلى ٢٥ بنكاً على مستوى المحافظات.
وصرح الدكتور محسن البطران، رئيس البنك الرئيسى للتنمية والائتمان الزراعى، بأن هذه البنوك سيكون دورها تعميق تجربة المشاركة الإسلامية فى بنوك القرى المنتشرة بجميع قرى ومراكز الجمهورية، بجانب تقديم الخدمات المصرفية الأخرى مثل توفير الأسمدة وتقديم السلف الزراعية بفائدة مدعمة لمختلف الزراعات.
من ناحية أخرى، أكد «البطران» استعداد شون بنوك التنمية والائتمان الزراعى، اعتبارا من أول أبريل القادم فى تسلم القمح من المزارعين لهذا العام بسعر ٣٨٠ جنيها للإردب بزيادة ١١٩ جنيها للإردب عن الأسعار العالمية.
وأكد «البطران» أنه تم اعتماد مليار و١٤٠ مليون جنيه لتسلم حوالى ٣ ملايين طن قمح من المزارعين هذا العام يذكر أن سعر القمح عالميا الآن يقدر بنحو ٢٦١ جنيها للإردب فقط
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا

هل اعجبك هذا الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لذى ناشريها ،ممنوع النقل بدون تصريح أو ذكر للمصدر . Privacy-Policy | إتفاقية الإستخدام

إن جميع المواد الموجودة في الموقع تعبر عن آراء كتابها ولاتعبر عن رأي الموقع لذلك لايتحمل الموقع أي مسؤوليات تجاهها

هذا قالب المهندس عبدالرحمن احمد وهذه حقوق ملكية فكرية