السبت، 25 فبراير 2012

"ماجدة الرواس" أول امرأة عربية فى الفريق العلمى لـ "ناسا"

"ماجدة الرواس" أول امرأة عربية فى الفريق العلمى لـ "ناسا"

السبت، 25 فبراير 2012 - 17:22
وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا)
الرياض (أ.ش.أ)
Add to Google
اختارت وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) الأكاديمية السعودية د.ماجدة الرواس لتكون ضمن فريق ناسا العلمى لتنفيذ مشروعات علمية وبحثية وبرامج لتطوير الخليج.

وقررت مؤسسة الخليج الأمريكية للفضاء والتكنولوجيا والبيئة (كوت جاسى) إحدى مؤسسات وكالة ناسا، أن تضم إليها العالمة السعودية فى مجال البيئة والإنسان والتنمية المستدامة العضو فى مجلس الإدارة والباحثة الإقليمية ضمن فريق ناسا العلمى، للعمل على تنفيذ مشروعات علمية وبحثية وبرامج لتطوير الخليج والإقليم.

وقال رئيس مؤسسة الخليج الأمريكية للفضاء والتكنولوجيا والبيئة (إحدى مؤسسات وكالة ناسا الأمريكية) المهندس محمد إبراهيم الراشد فى تصريح له اليوم، إن اختيار د.ماجدة لهذه العضوية جاء بعد تقديمها عددا من المبادرات الوطنية التى تهدف إلى المساهمة فى الحفاظ على البيئة وتطويرها وقيامها بجهد دءوب ومستمر من أجل البيئة.
تنبيه : المرجوا عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره المرفق بالرابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا

هل اعجبك هذا الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة لذى ناشريها ،ممنوع النقل بدون تصريح أو ذكر للمصدر . Privacy-Policy | إتفاقية الإستخدام

إن جميع المواد الموجودة في الموقع تعبر عن آراء كتابها ولاتعبر عن رأي الموقع لذلك لايتحمل الموقع أي مسؤوليات تجاهها

هذا قالب المهندس عبدالرحمن احمد وهذه حقوق ملكية فكرية